استضافت مدينة تورنتو فعاليات عرض ​Money in the Bank​ في ذكرى ال 15 لتأسيس هذا الحدث والذي شهد احداث متقلبة والكثير من الفوض وتعرض البطل العالمي كودي رودس للخسارة الاولى بعد فوزه باللقب على يد سولو سيكوا، وتخلل هذا العرض ايضا" فوز كل من درو ماكنتاير وTiffany Stratton بحقيبة Money in the Bank وحقق ماكنتاير وعده وفاز بالحقيبة وطالب بحقه في استخدامها في المباراة التي جمعت بين ​داميان بريست​ و​سيث رولينز​ ولكن سي ام بانك كان له رأي آخر حيث دمر أحلام ماكنتاير ليحرمه من اللقب وبدوره تعرضت آمال رولينز للفوز باللقب الى نكسة كبيرة حيث انتصر بريست ولن يكون بمقدور رولينز المنافسة على اللقب طالما داميان بريست هو البطل ( هذا كان الشرط الاساسي لقبول بريست مواجهة سيث رولينز) ومع هذه الاحداث المتسارعة يطل علينا عرض سامر سلام من بعيد ولكنه يحمل في طياته مواجهات نارية يحضر لها مثل مواجهة بريست وغونتر ومواجهة بانك وماكنتاير ومواجهة كودي وسيكوا وشهد العرض ايضا" حضور بطل العالم 16 مرة ​جون سينا​ والذي اعلن اعتزاله عالم المصارعة.

واليكم نتائج النزالات في عرض Money in the Bank:

the bloodline فوزون على كودي رودس وراندي اورتن وكيفن اوينز

كانت هذه المباراة هي الاخيرة في العرض وكانت الامتع بشكل كبير وكانت ال wwe تحضر إما لعودة رومان راينز أو خيانة من قبل راندي اورتن ولكن لم يحصل أي من هذين الامرين، وكانت المواجهة قوية جدا" بين المصارعين الستة ولكن في الاخير جايكوب فاتو رجح كفة the bloodline اكثر وكان كودي قريب من الفوز بعد ان نفذ حركتي Cross Rhodes على سولو ولكن فاتو تدخل في الوقت المناسب وحرم كودي من ضربة ثالثة ليعود ويطير على كودي من الاعلى ليصيبه بأذى كبير وعاد وضربه بحركة DDT وبعدها تمكن سولو من ضرب كودي بحركة Samoan Spike ليحرز الفوز.

وتمكنت المصارعة Tiffany Stratton من خطف حقيبة Money in the Bank لدى السيدات بخطفها الحقيبة امام Iyo Sky vs. Chelsea Green vs. Lyra Valkyria vs. Naomi vs. Zoey Stark وكانت تشيلسي غرين قريبة من الفوز بالحقيبة ولكن تيفاني سارعت الى وضع سلم آخر وتصعد بسرعة عليه وترمي تشيلسي غرين من الاعلى لتقع الاخيرة خارج الحلبة واتت على طاولتي خشب معدتين في وقت سابق لتنجح تيفاني من خطف الحقيبة وكتابة اسمها بين المصارعات الفئة الاولى في سماك داون.

وبدوره نجح بطل Intercontinental سامي زين من الدفاع عن لقبه بنجاح بعد ان حقق الفوز امام Bron Breakker، وبالرغم من القوة الكبيرة لBron Breakker الا ان سامي زين تمكن من التلاعب بذكاء وحنكة امام خصمه وتفوق زين ذهنيا" على خصمه ونجح من تنفيذ حركته الشهيرة Helluva Kick لتحقيق الفوز.

بينما تمكن درو ماكنتاير من تحقيق الوعد الذي قطعه بأنه سيفوز بحقيبة Money in the Bank والمنافسة على اللقب في نفس الليلة وتمكن درو ماكنتاير من خطف الحقيبة امام كل من جاي اوسو وكارميلو هايز واندرادي وتشاد غايبل وLA KNIGHT،وكانت المواجهة قوية ونارية من الجميع حيث شهدت صراع كبير بين المصارعين الستة وكان تشاد غايبل قريب من خطف الحقيبة ولكن تدخل جاي اوسو في اللحظة الاخيرة منع غايبل من خطف الحقيبة وبعدعا صعد جاي على السلم ليرمي عليه ماكنتاير سلم آخر ارتطم بوجهه ليسقط ارضا" ويصعد درو على السلم ويخطف حقيبة Money in the Bank.

وفي النزال المرتقب بين البطل داميان بريست وسيث رولينز كان هناك زائر مفاجئ حيث دخل درو الحلبة وطالب بإستخدام حقه في حقيبة Money in the Bank ولكن سي أم بانك كان له رأي آخر حيث نجح في استدراج ماكنتاير خارج الحلبة وضربه بكرسي حديد قبل ان يضربه باللقب العالمي على وجهه واستغل بريست هذا الامر وضرب حركته الشهيرة South of Heaven ليحافظ على لقبه وبهذا التدخل احتدم الصراع بشكل اكبر بين بانك وماكنتاير وسيكون الصراع ناري في سامر سلام الشهر المقبل بينما حافظ بريست على لقبه مما جعل سيث رولينز خارج المنافسة حاليا" على اللقب.