كشفت مصادر من صحيفة "ريليفو" عن تفاصيل جديدة حول إنشاء 300 مقعد جديد في ملعب ​سانتياغو برنابيو​ تحت اسم "سوبر VIP"، والتي تتمتع بأفضل إطلالة ممكنة على الملعب وتوجد في المنطقة الأكثر تميزًا في الملعب.
وأوضحت هذه المصادر أن الحاضرين في هذه المقاعد الفاخرة سيحظون بفرصة تناول أطعمة ومنتجات حصرية، بالإضافة إلى خوض تجارب مميزة والاستفادة من عروض حية، كما سيكون بإمكانهم التواجد بجانب أهم الشخصيات الوطنية والدولية.


كريستيانو لن يعتزل قبل...
اعلنت مصادر صحفية ان ​​كريستيانو رونالدو​​، نجم كرة القدم ​​البرتغال​​ي، لا ينوي الاعتزال في الوقت الحالي، كاشفة انه يرغب في تحقيق حلمه باللعب إلى جانب ابنه كريستيانو رونالدو جونيور، الذي يبلغ من العمر 14 عامًا، في مباراة رسمية.
وفي خضم ذلك، شارك الدون مع منتخب البرتغال في بطولة ​​يورو 2024​​ التي أقيمت في ألمانيا.


لابورتا يستهدف نيكو ويليامز...
اعرب رئيس نادي ​​برشلونة​​ الاسباني ​​خوان لابورتا​​ عن رغبته بضم اللاعب الاسباني ​نيكو ويليامز​ خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة واضاف لابورتا: "أنا أحب نيكو كثيرًا. أستطيع أن أقول إننا نستطيع ضم اللاعب من الناحية المالية".
واضاف رئيس نادي برشلونة ان الفريق صول الى نقطة قادر على ضم اللاعب نتيجة العمل الذي تم إنجازه طوال هذه السنوات لافتاً الى انه يمكن بالطبع أن نواجه توقيعًا بهذا المستوى خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

كروس يفضل السكن في اسبانيا...
أضاء ​​توني كروس​​، نجم ​​ريال مدريد​​ و​المنتخب الألماني​ المعتزل، في تصريح له على موضوعي الأمن والهجرة في ألمانيا و​إسبانيا​. وقال إنه يفضل الاستمرار في العيش في إسبانيا بعد اعتزاله كرة القدم بسبب "مشاكل أمنية كبيرة" في ألمانيا.
وتابع: "إذا سئلت عما إذا كنت أفضل السماح لابنتي بالخروج في الساعة 11 مساء في إسبانيا أو في مدينة ألمانية كبيرة، فأنا أفضل أن أقول إسبانيا، فربما لن تواجه الكثير من المشاكل، لكن هذا لا يعني أنه لا توجد مشاكل في إسبانيا".
وأوضح كروس أنه يرى أن إسبانيا توفر بيئة أكثر أماناً بالنسبة له ولأسرته

بطولة ​ويمبلدون​: تأهل ريباكينا وسفيتولينا ودي مينور
تأهلت المصنفة رقم 4 ​ايلينا ريباكينا​ الى الدور ربع نهائي في بطولة ​ويمبلدون​ لكرة المضرب بعد انسحاب منافستها آنا كالينسكايا من المباراة، بينما تأهلت الأوكرانية ​إلينا سفيتولينا​، المصنفة رقم 21، إلى الدور ربع النهائي في بطولة ​ويمبلدون​، بفوزها على الصينية شينيو وانغ (6-2، 6-1) بعد ظهر الاثنين. وستواجه سفيتولينا، المصنفة 21 عالميا في بطولات اتحاد لاعبات التنس المحترفات، الكازاخستانية إيلينا ريباكينا المصنفة رقم 4، في ربع النهائي،فيما تَأهَّل الأسترالي أليكس دي مينور إلى دور الثمانية في بطولة ​ويمبلدون​ لل​تنس​ للمرة الأولى في مسيرتهِ بعد فوزه على الفرنسي الصاعد آرثر فيلس 6-2 و6-4 و4-6 و6-3.

متفرقات:
كشَفت تقارير صحفيّة أنّ نادي ​النصر​ السعودي وضع الحارس البرازيلي ​اليسون​ حارس مرمى ​ليفربول​ كأبرز أولوياته، بالرغم من التفاوض مع مواطنه إيدرسون حارس مرمى مانشستر سيتي.


كشفت صحيفة "آس" أن ​خورخي مينديز​، وكيل أعمال الحارس الأوكراني ​أندري لونين​، سيُسافر هذا الأسبوع إلى مدريد لحسم مستقبل الحارس مع ​ريال مدريد

أعلن فريق فيراري أن المهندس إنريكو كارديلي سيترك الفريق، وبالتالي سيتخلى عن منصبه كمدير قسم هيكل السيارة.


رفع نادي تشيلسي من مستوى الجهود التي يبذلها للتعاقد مع ​كريم أديمي​، لاعب ​بوروسيا دورتموند​ الألماني، بعدما أصبح المهاجم الهدف الرئيسي للنادي في سوق الانتقالات الصيفية.

أجريت للاعب ​المنتخب الألماني​، ​ليروي ساني​، عملية جراحية في أعلى الفخذ.
ووفقًا لصحيفة "بيلد" الألمانية، خضع لاعب ​بايرن ميونيخ​ لجراحة بالمنظار في ميونيخ. ومن المتوقع أن تمتد فترة تعافيه لنحو ثلاثة أو أربعة أسابيع، وبعدها سيعود للنادي البافاري للعمل تحت إمرة المدرب الجديد ​فينسنت كومباني​.

كشف مراسل شبكة "ريليفو" الإسبانية ان فريق ​ريال مدريد​ قد اصبح قريبًا جدًا من حسم صفقة فرنسية جديدة بعد صفقة ​كيليان مبابي​. وحسب المراسل ان مدريد في مفاوضات متقدمة للغاية لضم المدافع الفرنسي ​ليني يورو​ من فريق ​ليل​.

اشارت تقارير صحفية الى ان نادي ​باريس سان جيرمان​ وضع لاعب نادي بايرن ميونيخ ​جوشوا كيميتش​ في القائمة المختصرة التي يسعى الفريق الى ضمها خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية


منح نادي ​بايرن ميونيخ​ الألماني الاذن للاعبه الجديد، ​مايكل أوليس​، بتمثيل منتخب فرنسا في ​دورة الألعاب الأولمبية​ التي ستقام في باريس نهاية الشهر الجاري.


اشار الصحافي الايطالي المتخصص بالانتقالات في الدوريات الاوروبية الكبرى فابريزيو رومانو الى ان لاعب نادي ​ليفربول​ الاسباني ​تياغو ألكانتارا​ حسم خياره باعتزال كرة القدم الاحترافية، بعد معاناته مع الاصابات خلال الفترة الاخيرة وعدم قدرته على اللعب بمستوى ثابت.