شدد مدرب ​منتخب الارجنتين​ لكرة القدم ​ليونيل سكالوني​، على ان وصول بلاده الى نهائي كوبا اميركا المقامة في الولايات المتحدة الاميركية، لم يكن مفروشاً بالورود.

وتابع: من الصعب جداً خوض نهائي آخر على التوالي في هذه المنافسة، والصعوبة تكمن في معرفتنا تماماً مدى الجهد الذي يجب بذله لاستحقاق الوصول الى النهائي. لقد كانت التوقعات عالية جداً، واعتقد الجميع ان الطريق سيكون مفروشاً بالورود، وهو ليس صحيحاً البتة، وها هي كندا قد اثبتت انها خصم قوي للغاية.

وعن امكان اعتزال كل من ​ليونيل ميسي​ و​انخيل دي ماريا​، قال سكالوني انه سيترك الباب مفتوحاً امامهما لاتخاذ القرار المناسب، ولن يعرّضهما لاي ضغوط. وشدد على ان شعوره بالنسبة الى هذا الموضوع معروف، فهو لا يرغب في غيابهما عن الملاعب بشكل ابكر من اللازم، ويجب التعاطي حالياً مع الامور كما هي وهما حالياً على ارض الملعب ويجب علينا السماح لهما التمتع بهذه اللحظات.

وخصّ المدرب "البرغوث" الارجنتيني بكلام خاص اذ لفت الى انه يمكن لميسي البقاء مع المنتخب قدر ما يشاء، واذا ما اراد الاعتزال فسيكون من الرائع ان يتسكّع معنا، وهو يعلم انني ارحّب بانضمامه اليّ اذا ما بقيت على رأس الجهاز الفني، او اينما حللت في المرحلة اللاحقة.