حقّق المنتخب الأميركي بداية واعدة في إطار تحضيراته لمسابقة كرة السلة ضمن ​دورة الألعاب الأولمبية​ في باريس المقررة هذا الشهر وتغلب على ​كندا​ بنتيجة 86-72 في مباراة ودية في لاس فيغاس بقيادة الثنائي النجم ​ليبرون جايمس​ و​ستيفن كوري​.

الانصار يحرز كأس لبنان بفوزه امام ​العهد
توّج ​الانصار​ بطلاً لكأس لبنان لموسم 2023/2024 وللمرّة ال16 في تاريخهِ، بفوّزه على ​العهد​ في المباراة النهائيّة بهدفين مقابل هدف واحد، والّتي إحتضنها ملعب مجمع الرئيس فؤاد شهاب في جونية.

نوير متمسك بحراسة المانشافت حتى ٢٠٢٦
أفادت "كيكر" أنَّ الاتجاه الحالي للحارس الأول في ألمانيا ​​مانويل نوير​​ منذ فترة طويلة هو أنه سيستمر في منصبه كحارس مرمى ألمانيا. وبعد خسارة ألمانيا أمام إسبانيا في ربع نهائي بطولة أمم أوروبا 2024، كان مستقبل نوير في حالة من الغموض خصوصاً لأنه في بعض الأحيان خلال البطولة لم يكن في أفضل حالاته، وكان من المنطقي أن يتم منح مارك أندريه تير شتيغن فرصته في الاستحقاقات القادمة. ومع ذلك، فإنَّ الحارس البالغ من العمر 38 عاماً لا يزال في مرحلة النظر في قراره، والاتجاه الحالي بحسب التقارير الألمانيّة يشير إلى أنّهُ سيرغب في اللعب في كأس العالم عام 2026 عندما يبلغ من العمر 40 عاماً.


فرستابن يجدد ثقته بفريق رد بل...
شدد بطل العالم للفورمولا 1 السائق ​​ماكس فرستابن​​ انه لديه الثقة الكاملة بفريقه ​رد بُل​ في ما خص تطوير السيارة هذا الموسم من اجل البقاء على القمة. ويواجه الفريق النمساوي منافسة شديدة هذا الموسم من قبل فريقي مكلارين ومرسيدس في السباقات الأخيرة. وقال فرستابن الى Auto Hebdo: "لدي ثقة كاملة في الجميع في المصنع. أعلم أنهم يعملون جاهدين لإجراء التطويرات وتحسين أداء السيارة. صحيح هذا الموسم ان المنافسة قوية على عكس الموسم الماضي الذي كنا مسيطرين عليه

بطولة ويمبلدون: تأهل صعب للايطالية باوليني للنهائي
تأهّلت الايطاليّة المصنّفة السابعة عالمياً ​​جاسمين باوليني​​ الى نهائي ​بطولة ويمبلدون​ لل​تنس​، بفوزها بصعوبة تامّة على التشيكيّة ​دونا فيكيتش​ بمجموعتيّن مقابل مجموعة واحدة في مباراة محتدمة احتاجت لثلاث ساعات كاملة لتُحسم مجرياتها.
وتقدّمت التشيكيّة المصنّفة 37، في المجموعة الاولى بسهولة 6-2، وظهرت المنافسة في المجموعتيّن الثانية والثالثة، اللّتان حَسمتهُما جاسمين بنتيجة 6-4، وفي شوط كسر التعادل للمجموعة الثالثة والاخيرة.


متفرقات:
كشفت ادارة نادي ​جيرونا​ عن تعاقدها الرسمي مع لاعب جيرونا، ​دوني فان دي بيك​ من ​مانشستر يونايتد​ بصفقة تبلغ قيمتها نصف مليون يورو، مع إمكانية إضافات تصل إلى 4 - 5 مليون يورو، إضافة إلى مكافآت قد تصل إلى 15 مليون يورو، وذلك لمدة عقد سيمتد لأربع سنوات.

يأمل نجم ​المواي تاي​ اللبناني ​عبدالله أونداش​ في الحفاظ على رصيده النظيف في سلسلة العروض الأسبوعية من منظمة "ون" للف​نون القتالية​ يوم الجمعة.

اعلنت مصادر صحفية ألمانية أن صفقة انتقال مهاجم ​شتوتغارت​ ​سيرهو غيراسي​ إلى ​بوروسيا دورتموند​ توقفت مؤقتاً.
واوضحت هذه المصادر ان اطباء دورتموند خلال الفحوصات الطبية اكدوا أن غيراسي يعاني من اصابة قديمة في الركبة.

اعلنت مصادر صحفية ان نادي ​برشلونة​ الاسباني وقع عقد شراكة مع ​Figueras Seating​ الرائدة في مجال المقاعد الثابتة والمتحركة حيث أنها ستتولى مقاعد VIP بالكامب نو الجديد لضمان أقصى درجات الراحة والمتعة.


اعلن نادي ​الحكمة​ التعاقد مع ​نعيم رباي​ بعقد يمتد لمدة عام .
وكتب النادي على حسابه عبر منصة "اكس" : دعونا نرحب بإضافتنا الجديدة الى العائلة! نعيم رباي يوقع عقدا لمدة عام واحد " .

أعلن ​بايرن ميونيخ​ رسميًا عن ثالث صفقاته لفترة الانتقالات الصيفية لتعزيز صفوف الفريق الأول لكرة القدم استعدادًا لموسم 2024/2025 في ​الدوري الألماني​.


اعلن ​الاتحاد الاميركي لكرة القدم​ اعفاء ​غريغ بيرهالتر​ من منصبه كمدرب للمنتخب وذلك بعد الخروج المبكر من بطولة كوبا ​اميركا​ 2024 التي تستضيفها الولايات المتحدة.