استضافت حلبة DCU Center in Worcester, Massachusetts فعاليات ​عرض سماك داون​ والذي شهد احداث مثيرة حيث واصل فريق the bloodline تفوقه وهيمنته على منافسيه ليجرّ ​سولو سيكوا​ وفريقه البطل العالمي كودي رودس وراندي اورتن الى الحلبة حيث تعرضا لضرب مبرح ليسقطا ارضا" بدون حراك،وشهد العرض ايضا" مباراة على لقب الزوجي عند الرجال بالاضافة الى تجدد الصراع بين بول لوغان وLA KNIGHT بالاضافة الى الاستقبال الكبير التي حظيت به Tiffany Stratton بعد فوزها بحقيبة Money in the Bank.
بدأ العرض بتواجد كودي رودس في غرفته ليتوجه بعدها راندي اورتن نحوه ليؤكد على وقوفه الى جانبه بعد احداث الاسبوع الماضي فيما كان كيفن اوينز مع عائلته لاسباب شخصية واكد اورتن انه بالرغم من انهم منقوصين ولكنه سيكون الداعم الاول لكودي في أي مواجهة امام the bloodline.
وبعدها أنهى the bloodline العرض بتوجههم الى الحلبة حيث ذكر سيكوا الجماهير بمصير كل من جيمي اوسو وبول هايمان بعد عدم الاعتراف به وتحدث ايضا" ان رومان راينز عند عودته سيعترف به على انه رئيس القبيلة وبعدها توجه بالكلام الى كودي رودس وانه سيأتي الى سامر سلام لانتزاع اللقب منه وعندها دخل كودي ورحب بالفكرة ولكن رودس فضل المواجهة الآن وعدم الانتظار الى سامر سلام ودخل رودس في معركة ضارية امام فريق the bloodline وحاول اورتن مساندته ولكنهما تعرضا لضرب مبرح وتم اسقاط اورتن على طاولة المذيعين لينتهي العرض بتواجد رودس واورتن على الارض بدون حراك.

ديوكوفيتش يضرب موعدا" في نهائي ويمبلدون امام الكاراز
ضرب الصربي ​​نوفاك ديوكوفيتش​​ موعداً في نهائي بطولة ​ويمبلدون​ لل​تنس​ للرجال مع الاسباني كارلوس الكاراز في موعد مرتقب بين المصنف الثاني والثالث عالمياً. بعد أن حقق ديوكوفيتش فوزه في نصف النهائي على الايطالي لورينزو موسيتي بثلاث مجموعات نظيفة وبواقع 7-6 و6-4 و6-4.
ولم تكن الأمور سهلة على صاحب ال24 لقبا في الغراند سلام، حيث اضطر ديوكوفيتش لخوض ثلاث ساعات كاملة

يامال يكشف سبب اخفاء صورته مع ميسي...
إنتشرت صورة لمهاجم فريق ​​برشلونة​​ الحالي ونجم منتخب اسبانيا ​لامين يامال​، مع اسطورة البارشا والعالم ​​ليونيل ميسي​​، ونالت الصّورة الّتي كان فيها يامال طفلاً رضيعاً إعجاباً وتناقلاً كبيراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي
وكشف يامال أنَّ والده تعمَّد إخفاء الصور لسنوات طويلة لتجنب المقارنات مع ميسي ولكيّ لا تؤثر بطريقة سلبية على مسيرته.

فلونتينو بيريز يسيء للكرة الاوروبية!!!
جدد ​خافيير تيباس​، رئيس رابطة ​الدوري الإسباني​، انتقاداته لفكرة ​دوري السوبر الأوروبي​ التي أطلقها رئيس نادي ​​ريال مدريد​​ ​فلورنتينو بيريز​.
وأوضح تيباس أن انتقاد بيريز أمر صعب نظرًا لنفوذه الكبير، مشيرا إلى أن تراجع برشلونة عن دعم المشروع يعود لأزمة النادي المؤسسية، مؤكداً أن ريال مدريد يعارض كل شيء يقومون به في رابطة الدوري.

تيباس شدد على أن نموذج بيريز يقوم على حكم الأغنياء، مشيراً إلى معارضة قوية في الدوري الإسباني لهذا النموذج. وأكد أن فلورنتينو بيريز يسيء لكرة القدم الأوروبية والأندية


هاري كاين​ لمعادلة انجاز ​غيرد مولر​...
سيكون ​هاري كاين​ مهاجم إنكلترا على موعد مع إنجاز تاريخي نادر، إذا انتزع جائزة هداف يورو 2024 عندما يخوض المباراة النهائية أمام إسبانيا
ويتقاسم كاين صدارة هدافي البطولة مع داني أولمو مهاجم إسبانيا برصيد ثلاثة أهداف
ويحتاج كاين إلى هدف واحد، مع عدم هز أولمو لشباك جوردان بيكفورد في النهائي، ليضمن جائزة الهداف ويعادل إنجازا تاريخيا لأسطورة ألمانيا الراحل غيرد مولر. ومولر هو اللاعب الوحيد الذي نال جائزة الهداف في كأس العالم 1970 وبطولة أوروبا 1972، بينما حقق كاين لقب هداف كأس العالم 2018.

باتريس ايفرا الى السجن!!!
حكمت محكمة نانتير الجنائية على لاعب ​مانشستر يونايتد​ السابق باتريس إيفرا بالسجن لمدة 12 شهراً لِتَركهِ عائلته بين أيار 2021 وايلول 2023. وقد استأنف الفرنسي الحُكم. وأفادت صحيفة "لو باريزيان" أنّ إيفرا، أدين بتهمة الإهمال العائلي لزوجته، ساندرا إيفرا، في الفترة ما بين 1 ايار 2021 و28 ايلول 2023.
والحكم الذي أصدرته محكمة نانتير هو السجن لمدة 12 شهراً مع وقف التنفيذ لمدّة عاميّن، مع التنفيذ المؤقت، بالإضافة إلى دفع 4000 يورو لزوجته كتعويض عن الأضرار المعنوية و2000 يورو أخرى لتغطية التكاليف القانونية. وقد استأنف إيفرا القرار.


متفرقات:
اكدت تقارير صحافية ان المهاجم المغربي ​يوسف النصيري​ يريد الانتقال إلى صفوف فريق ​فنربخشة​ التركي الذي يدربه البرتغالي جوزيه مورينيو.

أعلن الاتحاد السويسري لكرة القدم، أن المدرب ​مراد ياكين​ مدد عقده مع منتخب ​سويسرا​ بعد قيادة البلاد إلى الدور ربع النهائي في بطولة أمم أوروبا 2024.

عاد ​جادون سانشو​ للتدرب مع ​مانشستر يونايتد​ للمرة الأولى منذ 10 أشهر، حيث أكد مصدر في النادي أن الجناح والمدير إيريك تن هاغ قد حلا خلافاتهما بعد تداعياتهما العامة العام الماضي.

أكدت التقارير الصحفية بأن جوليان ألفاريز مهاجم المنتخب الأرجنتيني ونادي ​مانشستر سيتي​ قد طلب من إدارة ناديه السماح له بالرحيل هذا الصيف.

كشفت شبكة سبورت ميديا سيت أن نادي ​ميلان​ يرغب بشدة في الحصول على المدافع ​بافلوفيتش​ لاعب فريق سالزبورغ النمساوي.

شهدت منطقة طريق الجديدة في بيروت ليل أمس احتفالات كبيرة لجماهير نادي ​الأنصار​ مع رئيس النادي نبيل بدر وذلك بعد التتويج بلقب كأس لبنان للمرة الـ١٦ في التاريخ، بالفوز على حساب العهد بنتيجة هدفين مقابل هدف.

أفادت تقارير صحافية إيطاليّة لاعب ​روما​ ​ريك كارسدورب​ بات قريبا من التوقيع مع نادي ​بشكتاش​ التركي.
وأشارت التقارير إلى أن الصفقة ستكلف نادي بشكتاش مبلغ ٣ ملايين يورو فقط.

أفادت تقارير صحافية أن النجم الهولندي ​جوشوا زيركزي​، بات على بعد خطوة للانضمام إلى صفوف مانشستر يونايتد قادماً من ​بولونيا​ الإيطالي.

اعلن ​الاتحاد الافريقي لكرة القدم​ "كاف" اقامة مباراة كأس السوبر الافريقي بين ​الاهلي​ و​الزمالك​ في السعودية.

في ما يلي ابرز الاحداث الرياضية ليوم السبت في 13-07-2024 :


تنس:
​بطولة ويمبلدون​ : نهائي السيدات
بربورا كريتشيكوفا تشيكيا 16:00 جاسمين باوليني إيطاليا

كرة السلة:
​بطولة غرب آسيا​ المؤهلة الى بطولة آسيا دون 18 عام:
لبنان 20:00 الاردن

كرة القدم :
​الدوري المصري​:
البنك الاهلي 21:00 سموحة

​الدوري العراقي​:
​​​​​​​كربلاء 17:00 القاسم
امانة بغداد 17:00 النفط
نفط البصرة 17:00 الكهرباء
الطلبة 19:30 زاخو
النجف 19:30 الميناء