فاز المنتخب ال​لبنان​ي لكرة السلة تحت 18 عاماً على نظيره ​الاردن​ي ضمن مباريات بطولة غرب اسيا للعبة بفارق نقطتين وبواقع 68 – 66، ليتأهل لبنان الى الدور نصف النهائي للبطولة الاقليمية من دون خسارة.

برشلونة يعلن عن طاقمه التدريبي...
اعلن نادي ​برشلونة​ الاسباني الذي حل وصيفاً للموسم الماضي من عمر ​الدوري الاسباني​ لكرة القدم عن الاسماء الكاملة للطاقم التدريبي الذي سيقود الفريق في الموسم القادم 2024 - 2025 من عمر الليغا، على ان يكون على الشكل التالي:
​هانز فليك​: مديراً فنياً
▪️ماركوس سورج: مساعد مدرب
▪️ طوني تابالوفيتش: مساعد مدرب
▪️هيكو ويسترمان: مساعد مدرب
▪️ جوزيه رامون دي لا فوينتي: مدرب حراس المرمى
▪️خوليو توس: رئيس التدريب البدني
▪️ بيبي كوندي: مدرب بدني للمعسكر
▪️ رافا مالدونادو: مدرب بدني في المخيم
▪️جيرمان فرنانديز: مدرب رياضة وقوة بدني

بنزيما يزعزع صفاء نادي اتحاد جدة...
اشارت تقارير صحفية الى ان الأوضاع داخل نادي ​اتحاد جدة​ متشنجة جداً مع انطلاق فترة الإعداد للموسم الجديد 2024-2025 من عمر ​الدوري السعودي​، بعد ان كان رئيس مجلس إدارة الفريق لؤي ناظر م قد تقدم باستقالته رسميا لوزارة الرياضة، بعد أيام قليلة من انتخابه، في وقت من المتوقع ان يلتحق به عدد من أعضاء مجلس الإدارة.
في وقت اتهم عدد من لاعبي الاتحاد زميلهم الفرنسي ​كريم بنزيما​، بأنه السبب الرئيس في كل المشاكل الأخيرة التي ظهرت في النادي، حيث لا يرغب أغلب اللاعبين المحليين في اللعب مع بنزيما في الموسم المقبل.

كوبا اميركا: الاوروغواي تحصد المركز الثالث امام كندا
حصلت أوروغواي على المركز الثالث في نسخة ​كوبا اميركا​ 2024 بفوزها بركلات الترجيح 4-3 على ​كندا​ بعد التعادل 2-2 في الوقت الاصلي من المباراة.

متفرقات:
أفادت تقارير صحافية إيطاليّة ان نادي ​أتالانتا​ بات قريبا من التعاقد مع لاعب نادي فروسينوني ماركو ​بريشيانيني​ خلال فترة سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

اشارت تقارير صحفية الى ان لاعب نادي ايفرتون ​أمادو أونانا​ حسم انتقاله الى نادي اخر ضمن اندية ​الدوري الانكليزي الممتاز​ إلى أستون فيلا، في وقت حسمت الصفقة مقابل رسوم وصلت قيمتها الى 50 مليون باوند بالإضافة إلى شرط البيع.


وافق لاعب نادي سالت لايك سيتي ستار ​جوني جوزانغ​ الذي يلعب في دوري الرديف لدوري ​الرابطة الوطنية لكرة السلة​ الاميركية على صفقة مدتها أربع سنوات بقيمة 12 مليون دولار للعودة إلى دوري الرابطة واللعب مع نادي ​يوتا جاز​، حسب ما اشارت تقارير صحفية اميركية.


أفادت صحيفة كوريري ديلو سبورت الإيطالية ان نادي ​روما​ يعمل على تجديد عقده حارسه ​سفيلار​ خلال الفترة المقبلة.

وافق نادي ​نيويورك نيكس​ ولاعبه جايلين برونسون على التوقيع على صفقة مدتها أربع سنوات بقيمة 156.6 مليون دولار، ليشارك اللاعب بقميص النيكس في دوري ​الرابطة الوطنية لكرة السلة​ الاميركية، حسب ما اشار وكيل أعماله سام روز .


اكدت أوساط صحافية إيطالية ان نادي ​يوفنتوس​ لن يتراجع عن قرار بيع نجمه ​فيديريكو كييزا​ خلال الفترة المقبلة وانه يعتبر خارج حسابات المدرب تياغو موتا ويبحث النادي عن مهاجمين جدد مثل جادون سانشو ومايسون غرينوود.

كشفت شبكة سبورت ميديا سيت أن نادي ​أتالانتا​ الايطالي يسعى لضم لاعب فريق ​سيلتك​ الاسكتلندي مات أوريلي خلال فترة سوق الانتقالات الصيفية الحالية.


سيكون العالم على موعدٍ مع أبرز الاحداث الرياضيّة اليوم الاحد الموافق للرابع عشر من شهر تموز، والقمّة المرتقبة بشكلٍ خاص في نهائي ​بطولة امم اوروبا​ "يورو" 2024، بين ​اسبانيا​ و​انكلترا​، كما سيكون أيضاً نهائي ​كوبا اميركا​ بين منتخبا ال​ارجنتين​ وكولومبيا، فجر يوم الاثنين عند الساعة الثالثة فجراً والعديد من المنافسات في رياضات اخرى وإليّكم أهمّها.
نهائي بطولة امم اوروبا-​​يورو 2024​​:
22:00 اسبانيا ضد انكلترا
نهائي بطولة ​ويمبلدون​-​تنس​ رجال:
16:00 ​نوفاك ديوكوفيتش​ ضد كارلوس الكاراز
الدوري العراقي:
17:00 الحدود ضد الكرخ
19:30 القوة الجوية الوسط
19:30 الزوراء ضد الشرطة
19:30 دهوك ضد نفط ميسان