قدم جمهور ​​ريال مدريد​​ دعمًا هائلاً للفرنسي ​كيليان ​مبابي​​ المنضم حديثًا للميرينغي من أجل التفوق على كريستيانو ​رونالدو​ أسطورة الملكي.
وكان تقديم الدون في عام 2009 شهد حضور 85 ألف شخص في سانتياغو برنابيو محطمًا الرقم القياسي للحضور الذي حققه تقديم صفقة مارادونا مع نابولي عام 1984 الذي حضره 80 ألف مشجع في ملعب ساو باولو.
ووفقًا للموقع الرسمي لريال مدريد نفدت بالفعل كل التذاكر الخاصة بحضور حفل تقديم مبابي كلاعب جديد في النادي الملكي المقرر له 16 تموز الجاري وبالتالي سيكون ملعب سانتياغو برنابيو بسعته الكاملة 110 آلاف في انتظار النجم الفرنسي.

ميسي يتوعّد كولومبيا...
اكد ​ليونيل ميسي​، نجم الأرجنتين أن الإصابة التي أزعجته في الفترة الاخيرة اصبحت من الماضي. وذلك قبل المواجهة المرتقبة التي ستجمع التانغو امام ​كولومبيا​ في نهائي ​كوبا اميركا​ على ملعب "هارد روك" بفلوريدا.
ميسي غاب عن مباراة بيرو في ربع النهائي بسبب إصابة عضلية، لكنه أكد استعادته لياقته بعد مشاركته في نصف النهائي ضد كندا. وصرح لمنصة "دي سبورتس" أنه يشعر بتحسن كبير، وأنه سيكون في أفضل حالاته في المباراة النهائية.

بطولة ويمبلدون: الكاراز يكتسح ديوكوفيتش ليتوج باللقب
حافظ الاسباني كارلوس ​الكاراز​ على لقبه في بطولة ​ويمبلدون​ العشبية بعد ان كر فوزه على الصربي نوفاك ​ديوكوفيتش​ وبسهولة تامة بنتيجة 6 - 2 و 6 - 2 و 7 - 6 في اللقاء الذي جمع بينهما.
المصنف الثالث لم يجد اية مقاومة تذكر من المصنف الثاني وحسم المواجهة في ساعتين و 10 دقائق تقريبا.


طواف فرنسا: بوغاتشار يعزز صداره بفوزه بالمرحلة ١٥
عزز السلوفيني تادي بوغاتشار صدارته للترتيب العام في ​طواف فرنسا​ للدراجات الهوائية بفوزه بالمرحلة الخامسة عشرة والثانية تواليا في جبال البيرينيه.
وحقق بوغاتشار فوزه الثاني على التوالي بالمراحل الجبلية محرزا في الوقت ذاته انتصاره الرابع عشر في إحدى مراحل الطواف وهو في سن ال 25 عاما فقط.

دي ماريا: ميسي افضل من كريستيانو
كشف النجم الأرجنتيني آنخيل ​دي ماريا​ عن الأفضل في رأيه بين مواطنه ليونيل ​ميسي​ وزميله السابق في ريال مدريد كريستيانو ​رونالدو​.
وقال دي ماريا "ميسي ورونالدو يمتلكان عقلية لا تفكر سوى في الفوز فقط".
وأضاف "لكن في النهاية الأمر محسوم لأن الأفضل هو الذي يملك أكبر عدد من الكرات الذهبية".
ونوه "ميسي لديه 8 كرات ذهبية لذلك بالنسبة لي هناك فارق بينه وبين كريستيانو رونالدو".


متفرقات:
وصلت الشعلة الأولمبية إلى باريس حيث تبدأ الألعاب الأولمبية بعد 12 يوما تزامنا مع العيد الوطني الفرنسي الذي يوافق 14 تموز في حفل تقدمه الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون.

أعلن نادي ​ساوثامبتون​ الصّاعد حديثاً للدوري الإنكليزي الممتاز تعاقُدَهُ مع الظهير الأيمن الياباني يوكيناري سوغاوارا لمدة أربع سنوات قادما من ألكمار الهولندي.

يسعى نادي ​كومو​ الصاعد حديثاً الى دوري الاضواء الايطالي، للتعاقد مع مدافع مانشستر يونايتد السابق، وذلك بحسب ما ذكر الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، أنَّ فاران وافق على الانتقال إلى كومو

توّج البريطاني ​هنري باتن​ والفنلندي ​هاري هيليوفارا​ بلقب بطولة ​ويمبلدون​، ثالثة البطولات الأربع الكبرى في كرة المضرب، ضمن منافسات الزوجي للرجال، بفوزهما على الأستراليين ماكس بورسل وجوردان تومسون 6-7 (7/9)، 7-6 (10/8)، 7-6 (11/9).


كشفت ادارة نادي ​مانشستر يونايتد​ عن تعاقدها مع المهاجم الهولندي ​جوشوا زيركزي​ لمدة خمس سنوات قادماً من ​بولونيا​.