سيلعب منتخب ​إسبانيا​ أمام منتخب ​الأرجنتين​ في مباراة "​لا فيناليسيما​" 2025 بين بطل أوروبا 2024 وبطل "​كوبا أميركا​" 2024.
وأشارت صحيفة ماركا الاسبانية إلى أنّ المباراة ستقام في العام 2025 والموعد المتوقع لها سيكون في شهر تموز/يونيو على أن يتم تحديدها بشكل رسمي لاحقاً من قبل الفيفا.
وستحمل معها هذه المباراة حدثاً لافتاً بمواجهة هي الأولى بين النجم الواعد لامين يامال والنجم الأرجنتيني ​ليونيل ميسي​ وبالتأكيد سيكون حدثاً استثنائياً لجماهير برشلونة بالتّحديد.


سينر يواصل سيطرته على التصنيف العالمي...
حافظ لاعب كرة المضرب الايطالي ​​يانيك سينر​​ على صدارة ​تصنيف لاعبي كرة المضرب​ المحترفين في التصنيف الجديد الذي صدر اليوم الاثنين الخامس عشر من تموز2024، في وقت تقدم الاسترالي اليكس دي مينور ثلاث مراكز الى المركز السادس ، ليكون ترتيب العشرة الاوائل على الشكل التالي:
1. يانيك سينر - إيطاليا – 9570 نقطة
2. نوفاك ديوكوفيتش - صربيا - 8460 نقطة
3. كارلوس الكاراز - ​اسبانيا​ – 8130 نقطة
4. ألكسندر زفيريف - ألمانيا - 7015
5. دانييل مدفيديف - روسيا - 6525

شفيونتيك تواصل تصدرها التصنيف عند السيدات...
تقدمت لاعبة كرة المضرب التشيكية ​باربورا كريسيكوفا​ التي فازت بلقب بطولة ​ويمبلدون​ 22 مركزاً الى المركز ال 10 في التصنيف العالمي بينما تستمر لاعبة كرة المضرب البولندية ​ايغا شفيونتيك​ في صدارة التصنيف منذ السادس من تشرين الثاني 2023، في الخامس عشر من تموز 2024 بفارق 3112 نقطة عن الاميركية كوكو غاوف التي تحتل الوصافة، ليكون تصنيف اللاعبات العشرة الاوائل على الشكل التالي:
1. إيغا شفيونتيك (بولندا) 11285 نقطة
2. كوكو غاوف (الولايات المتحدة) 8173 نقطة
3. أرينا سابالينكا (بيلاروس) 7061 نقطة
4. إيلينا ريباكينا (كازاخستان) 6376
5. جاسمين باوليني (ايطاليا)

توماس مولر​ يعلن اعتزاله دوليا"...
أعلن ​توماس مولر​، نجم بايرن ميونيخ و​منتخب ألمانيا​، اعتزاله اللعب دوليًا مع المنتخب بعد مشاركته في ​بطولة يورو 2024​.
وقال مولر في فيديو نشره عبر حساباته على منصات التواصل الاجتماعي: "الحلم بدأ عندما كنت في عمر الرابعة عشرة".
وتابع: "لم أكن أتخيل أن أحصل على تلك الألقاب مع منتخب ألمانيا، لقد حققنا العديد من الانتصارات العظيمة، مع بعض خيبات الأمل".
واضاف: "بعد 131 مباراة دولية وتسجيل 45 هدفًا، أشكر جميع من سمح لي بالمشاركة في 4 بطولات لكأس العالم ونفس الأمر في كأس أمم أوروبا".

رالف شوماخر يعلن مثليته...
هنأ نجل سائق الفورمولا 1 السابق ​رالف شوماخر​ والده بعد أن كشف رالف عن علاقته المثلية للعالم في منشور مفاجئ على وسائل التواصل الاجتماعي في نهاية هذا الأسبوع. أعلن رالف، الفائز بالجائزة الكبرى ست مرات وشقيق بطل العالم سبع مرات مايكل، عن مثليته الجنسية في منشور على وسائل التواصل الاجتماعي يوم الأحد، حيث شارك صورة لنفسه وهو يحتضن حبيبه والذي هو مدير أعماله، وهو فرنسي يدعى إتيان.

متفرقات:
أعلن نادي أرسنال الانكليزي على وسائل التواصل الاجتماعي أنَّ نونو تافاريس سيقضي موسم 2024/25 على سبيل الإعارة في فريق ​لاتسيو​ الإيطالي.

انتهت حقبة كاملة من تاريخ المنتخب السويسري رسمياً حيّثُ أعلن الجناح ​شيردان شاكيري​ اعتزاله اللعب دولياً

أفادت صحيفة سبورت، بأنّ مدافع ​برشلونة​، الاوروغواياني رونالد أراوخو سيخضع لعملية جراحية بعد تَعَرُّضه لإصابة خلال لقاء ربع النهائي بين البرازيل والأوروغواي في بطولة كوبا أميركا.

كشفت تقارير صحافية عن أنه من المتوقع أن يعلن نادي ​برشلونة​ اليوم عن التعاقد مع ​تياغو ألكانتارا​ ضمن طاقم المدرب ​هانز فليك​.

ذكر موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي ان ​ألفارو موراتا​ وافق على العرض المقدم من نادي ​ميلان​، ومن المتوقع أن يتحدث مباشرة مع رئيس ​أتلتيكو مدريد​ لإبلاغه بقراره.

غادر المهاجم التشيلي ​أليكسيس سانشيز​، إنتر ميلانو في نهاية الموسم الحالي ويبحث الآن عن نادٍ جديد. وبحسب التقارير فإنَّ اللاعب رفض عدة عروض من الأندية السعودية والبرازيلية. ويريد سانشيز البقاء في أوروبا واللعب في أحد أفضل الدوريات الأوروبية.


وافق لاعب كرة السلة الذي بات بدون عقد مع نهاية الموسم الماضي ​تاج غيبسون​ على صفقة الانتقال الى نادي ​تشارلوت هورنتس​ لمدة عام واحد بقيمة 3.3 مليون دولار