اكد ​ليونيل ميسي​ نجم المنتخب الارجنتيني انه في حالة جيدة ويأمل في العودة قريبا الى الملاعب وذلك في رسالة على حسابه الرسمي عبر "انستغرام " بعد يوم واحد من إصابته في كاحله الأيمن في نهائي ​كوبا أميركا​، الذي احتفظت الأرجنتين بلقبها بعد الفوز بنتيجة 1-0 على كولومبيا .

وشارك ميسي في المباراة كأساسي ولكن الاصابة اجبرته على الخروج في الدقيقة 66 حيث ظهر وهو يبكي بشدة على مقاعد البدلاء بعد استبداله ومتأثرا كونها على الارجح آخر بطولة له مع المنتخب .

وكتب ميسي : " لقد انتهت كوبا أميركا وأول شيء أريد أن أشكر الجميع على الرسائل والتحيات .انا في حالة جيدة والحمد لله، وآمل أن أتمكن قريبًا من العودة إلى الملعب مرة أخرى والاستمتاع بما أحب القيام به أكثر شيء".

واضاف : : "أنا سعيد، سعيد للغاية، خاصة لأننا حققنا الهدف الذي كان لدينا وجعلنا ​دي ماريا​ يغادرنا ومعه كأس أخرى، اللاعبون كبار السن، مثل دي ماريا وأوتامندي وأنا، عاشوا ذلك بعاطفة خاصة، مع زملائهم الآخرين الذين لعبوا بالفعل عدة بطولات ويمتلكون تجربتهم كذلك، ومع مجموعة من الشباب الذين يقدمون كل ما لديهم مع كل كرة، نحن فريق وأيضًا عائلة، مجموعة مذهلة".

وختم "شكرًا لكل من دعمنا، هذا المنتخب الوطني لديه الكثير من الحاضر والكثير من المستقبل أيضًا، دعونا نذهب، هيا بنا أرجنتين".