ذكرت تقارير صحافية اسبانية ان النجم الفرنسي، ​​كيليان مبابي​​، اجتاز الفحص الطبي بنجاح مع نادي ​​ريال مدريد​​ الاسباني، وذلك تمهيدا لتوقيع عقود انتقاله الى النادي الملكي وتقديمه كلاعب في الفريق للموسم المقبل.

استقبال تاريخي لكيليان مبابي
قدّم نادي ​ريال مدريد​ بطل ​​الدوري الاسباني​​ ودوري ابطال اوروبا ، نجمه الفرنسي كيليان مبابي للجماهير ووسائل الإعلام، وذلك بعد انضمامه لصفوف الفريق في صفقة انتقال حر، قادما من باريس سان جيرمان بطل الدوري الفرنسي.
ووصفت الصحافة الإسبانية حفل تقديم المهاجم البالغ 25 عاما بأنه "حدث تاريخي"حيث حضره 80 ألف مشجع من جماهير ريال مدريد في ملعب سانتياغو برنابيو.


​​​​​​الافراج عن رئيس الاتحاد الكولومبي لكرة القدم بكفالة
أُطلق سراح رئيس الاتحاد الكولومبي لكرة القدم، ​رامون خيسورون​، بكفالة، بعدما أوقفته الشرطة الأميركية في ميامي بسبب حادث وقع الأحد في ملعب "​هارد روك​" أثناء نهائي ​كوبا أميركا​ بين ​كولومبيا​ و​الأرجنتين​.

غاريث ساوثغايت يعلن استقالته من تدريب انكلترا
أعلن ​غاريث ساوثغايت​ استقالته من تدريب منتخب إنكلترا بعد ثماني سنوات من استلامه منصبه. وكان الاتحاد الإنكليزي يأمل في تمديد عقده بعد أن قاد المنتخب إلى نهائي بطولة أمم أوروبا 2024، لكن ساوثغايت قرر البحث عن تحدٍ جديد.
وقال ساوثغايت: "كرجل إنكليزي فخور، كان شرفًا لي أن اكون مدرب لمنتخب إنكلترا.


برشلونة يكشف طبيعة اصابة بيدري
أعلن نادي ​برشلونة​ الإسباني في بيان رسمي ان لاعبه الدولي ​بيدري غونزاليس​، اصيب بالتواء جانبي داخلي في ركبته اليسرى، مع منتخب إسبانيا في ​يورو 2024​.
جاء ذلك بعدما عاد بيدري اليوم إلى برشلونة، وخضع للفحوصات الطبية في سيوتات إسبورتيفا، العيادات الطبية في النادي الكتالوني. واوضح البيان ان بيدري سيغيب فترة طويلة عن برشلونة، ولكن لم يتم تحديد مدة الغياب بعد.

الاتحاد الفرنسي يعتزم تقديم شكوى ضد الأرجنتين بعد الفوز بكوبا أمريكا
كشفت وكالة فرانس برس عن نيّة الاتحاد الفرنسي لكرة القدم بتقديم شكوى الى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" ضد منتخب ​الارجنتين​ بسبب الاحتفال الذي قام به لاعبو الأخير عقب الحصول علي بطولة كوبا أميركا. وذكر التقرير أنّ لاعبي الارجنتين ظهروا من خلال مقطع فيديو نشره انزو فيرنانديز لاعب تشيلسي ، وهُم يغنون بعض الأغاني التي تعود إلى كأس العالم 2022 عندما فازت الارجنتين على ​فرنسا​ تهاجم لاعبى الديوك ومبابي نجم فرنسا وريال مدريد وتتضمن اتهامات بالعنصرية للاعبي فرنسا.​​​​​​​
​​​​​
متفرّقات:
ان​​​​​​​تهت بطولة أمم اوروبا "يورو" 2024، والّتي إحتضنتها المانيا، بتتويج ​اسبانيا​ باللقب للمرّة الرابعة في تاريخها، وسيطر لاعبو لاروخا على التشكيلة المثالية للبطولة القارية بتواجد 6 لاعبين من تشكيلة لويس دي لا فوينتي ولاعب واحد من سويسرا وانكلترا والمانيا ولاعبان من ​فرنسا​، وإليّكم التشكيلة المثالية.

​​​​​​​تغلب الاسباني ​رافاييل نادال​ على ليو بورغ ليتأهل إلى الدور الثاني من بطولة باستاد المفتوحة بينما يتجه نحو أولمبياد باريس.
وكانت هذه أول مباراة فردية لنادال منذ سقوط اللاعب البالغ عمره 38 عاما في الدور الأول لرولان عاروس في 27 ايارالماضي، ليفوز بسهولة 6-3 و6-4 في ظروف ممطرة.

​​​​​​​كمل هداف فريق ​شتوتغارت​ الالماني ​سيرهو غيراسي​ بنجاح الفحص الطبي لنادي بوروسيا دورتموند في المحاولة الثانية. وبحسب فابريزيو رومانو، فإن غيراسي سيوقع عقدهُ مع بوروسيا دورتموند يوم الخميس. بعد أن تم اليوم استكمال الجزء الأخير من الفحوصات الطبية بنجاح.

​​​​​​​كشفت تقارير صحافية ان صفقة انضمام الحارس البرازيلي ​ايدرسون​ الى ​النصر​ من ​مانشستر سيتي​ قد فشلت بعد رفض حامل لقب ​الدوري الانكليزي​ العرض الاول المقدم من النادي السعودي .

اعلن نادي ​القوة الجوية​ العراقي التعاقد مع القطري ​وسام رزق​ مدربا للفريق في الموسم المقبل بعقد لمدة عام.

واشار النادي في بيان عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك " الى انه منح المدرب كافة الصلاحيات لاختيار اللاعبين المواطنين وكذلك اللاعبين المحترفين.



​​​​​​​