كشفت تقارير صحافية عن أن نادي ​​ريال مدريد​​ اتصل بنجمه السابق البرتغالي ​​كريستيانو رونالدو​​ موجها اليه دعوة لحضور حفل تقديم النجم الفرنسي ​​كيليان مبابي​​، الذي انضم رسميا الى النادي الاسباني.
وأوضح الصحافي ألبرتو بيريرو ان نجم نادي ​النصر السعودي​ رفض الدعوة واعتذر عن عدم الحضور .
وكان ريال مدريد قد احتفل يوم أمس بتقديم نجمه الجديد في حفل كبير حضرته عشرات الآلاف من جماهير الميرينغي.


تفاصيل عقد مبابي الضخم...
اعلنت صحيفة "ماركا" الإسبانية عن تفاصيل عقد النجم الفرنسي ​كيليان مبابي​ مع ناديه الجديد ​ريال مدريد​، بعد انتهاء عقده مع ​باريس سان جيرمان​، انضم مبابي إلى ريال مدريد في صفقة انتقال حر.
وتم تقديم مبابي للجماهير في ملعب "سانتياغو برنابيو"، حيث وقع عقدًا لمدة خمس سنوات.
ووفقًا لتقرير "ماركا"، سيتقاضى مبابي راتبًا صافيًا يبلغ 15 مليون يورو سنويًا، مما يجعل إجمالي راتبه 30 مليون يورو سنويًا، وسيحصل مبابي على مكافأة توقيع تتراوح بين 100 مليون يورو و115 مليون يورو على مدار عقده لخمس سنوات. لكن لا تشمل هذه الأرقام المكافآت المتعلقة بالأداء، مثل الفوز بجائزة الكرة الذهبية "بالون دور".

الفيفا يفتح تحقيق بحق لاعبي الارجنتين
قرر ​الاتحاد الدولي لكرة القدم​ "فيفا" فتح تحقيق بحق لاعبي الأرجنتين بسبب عنصريتهم تجاه لاعبي ​فرنسا​ خلال احتفالهم بإحراز لقب ​بطولة كوبا أميركا​ لكرة القدم الأحد على حساب ​كولومبيا​، وذلك بعد وقت قصير من إعلان نادي تشيلسي الإنكليزي عن "إجراء تأديبي" بحق لاعب وسطه إنسو فرنانديز.
وقال الاتحاد الدولي في بيان: "فيفا على علم بمقطع فيديو يتم تداوله على وسائل التواصل الاجتماعي ويجري التحقيق في الحادث. يدين فيفا بشدة أي شكل من أشكال التمييز من قبل أي شخص إن كانوا لاعبين، مشجعين أو مسؤولين".

مودريتش يجدد مع الريال...
أعلن نادي ​ريال مدريد​ أن لاعبه ​​لوكا مودريتش​​ وقع على تمديد عقده معه مما سيبقيه في العملاق الإسباني حتى نهاية موسم 2024-25. وكان مودريتش قد أكد أنه سيبقى في مدريد لمدة عام آخر خلال احتفالات النادي بالفوز بدوري أبطال أوروبا. فاز مودريتش الذي يبلغ 38 عامًا، بستة ألقاب في دوري أبطال أوروبا وأربعة ألقاب في ​الدوري الإسباني​ مع ريال مدريد منذ انضمامه من توتنهام في عام 2012


رد بل​ تحاول كبح سيطرة ال​مكلارين​!!!
أفادت تقارير أن فريق ريد بُل قدَّم شكوى إلى الاتحاد الدولي للسيارات (FIA) بشأن قانونية قنوات المكابح في سيارة فريق مكلارين لموسم 2024 من بطولة الفورمولا 1، وذلك وفقًا لموقع Auto Motor und Sport. ومن المعلوم ان مكلارين اصبح منافس ثابت ل​رد بُل​ في السباقات منذ جولة ميامي. شكوى رد بُل لدى الاتحاد الدولي للسيارات تتعلق باعتقاده بأن مكلارين تركت ثقوبًا إضافية مفتوحة في اسطوانات المكابح في الجزء الأمامي والخلفي من سيارتها "MCL38" للمساعدة في تبريد الإطار في ظروف السباق

نيمار يعود لتدريبات الهلال...
عاد النجم البرازيلي ​نيمار​ إلى التدريبات مع الهلال. ونشر النادي السعودي مقطع فيديو يحيي فيه المهاجم الجماهير ويعلن عودته للعمل مع الفريق.
وأكمل نيمار عملية إعادة التأهيل بعد إصابته بقطع في الأربطة الصليبية، وهي الإصابة التي تعرض لها في تشرين الاول من العام الماضي أثناء لعبه مع منتخب البرازيل. خلال مباراة تصفيات كأس العالم 2026 ضد الأوروغواي.

متفرقات:
أكدت تقارير صحافية بريطانية أن نادي ​مانشستر يونايتد​ الانكليزي رفض عرضا تقدم به نادي ​فولهام​ للتعاقد مع ​سكوت مكتوميناي​، لاعب وسط الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

يستعد نادي ​مانشستر سيتي​، بطل الدوري الانكليزي الممتاز، للإعلان عن أولى صفقاته للموسم الجديد في سوق الانتقالات الصيفي الحالية، حيث من المقرر أن يكشف النادي عن التعاقد مع الجناح البرازيلي ​سافيو​، في وقت لاحق اليوم.

أفادت التقارير أن فريق أرسنال مستعد لتقديم أفضل عقد له على الإطلاق لضم اللاعب ​ميكيل ميرينو​. يتطلع الغانرز إلى تعزيز خط وسطهم من أجل منحهم الدفعة الأخيرة التي يحتاجونها للفوز بلقب ​الدوري الإنكليزي الممتاز


كشفت تقارير صحافية ان نادي ​النصر​ حسم صفقة البرازيلي "​بينتو​" حارس مرمى ​اتلتيكو باراناينسي​ البرازيلي بشكل رسمي وذلك من أجل تدعيم مركز حراسة مرمى الفريق خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

خضع ​كايري إرفينغ​ الذي ساهم في قيادة ​دالاس مافريكس​ إلى نهائي ​دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين​ قبل الخسارة أمام فريقه السابق ​بوسطن سلتيكس​، لعملية جراحية من أجل معالجة كسر في يده اليسرى، وفق ما أعلن ناديه الثلاثاء.


كشفت صحيفة "بيلد" الألمانية، في تقرير لها، عن أن الكندي ​ألفونسو دايفيز​، ظهير أيسر ​بايرن ميونيخ​، والمرشح للانتقال إلى ​ريال مدريد​، قد يبقى في صفوف الفريق البافاري الموسم المقبل.


أعلن نادي ​برشلونة​ الإسباني عودة ​تياغو ألكانتارا​ إلى الفريق الأول لكرة القدم، لكن هذه المرة كعضو في الجهاز الفني للمدرب الجديد ​هانز فليك


أعلن نادي الأهلي السعودي رسمياً إعارة لاعبه الفرنسي ​آلان سانت ماكسيمان​ إلى فريق فنربخشه التركي لمدة موسم واحد. ولعب ماكسيمان للأهلي جدة السعودي في الموسم الماضي قادماً من نيوكاسل الإنكليزي.