جرى اليوم سحب قرعة الدور التمهيدي ودور المجموعات في ​دوري أبطال آسيا للسيدات 2024​-​2025​ وذلك في مقر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بالعاصمة الماليزية كوالالمبور .

وتنطلق النسخة الأولى من البطولة القارية المميزة من خلال الدور التمهيدي الذي يشهد تواجد 13 فريقاً تم تقسيمها على أربع المجموعات وتقام منافسات هذه المرحلة خلال الفترة من 25 لغاية 31 آب/أغسطس المقبل.

وتعرف الثلاثي الذي يمثل العرب بأبطال آسيا للسيدات وهم ​النصر السعودي​ و​الاتحاد الأردني​ وأبوظبي الإماراتي على منافسيه ويلعبون جميعهم بالدور التمهيدي.

وأوقعت قرعة الدور التمهيدي :

-نادي مياوادي من ميانمار في المجموعة الأولى الى جانب يونغ ايلفانتس من لاوس و​ابو ظبي​ الإماراتي، والنصر السعودي مستضيف مباريات المجموعة
-وضمت المجموعة الثانية اوديشا الهندي وليون سيتي سايلرز السنغافوري و الاتحاد الأردني مستضيف المجموعة .
-اما المجموعة الثالثة فضمت كل من ناساف الأوزبكي ، وايه بي اف من نيبال وصباح الماليزي مستضيف المجموعة .
و يتنافس في المجموعة الرابعة كل من بام خاتون الإيراني، وكيتشي من هونغ كونغ، وكلية رويال ثيمبو من بوتان مستضيف المجموعة.

ويتأهل صاحب المركز الأول في كل مجموعة من أجل الانضمام إلى الأندية الثمانية التي تأهلت مباشرة إلى دور المجموعات والذي يتضمن ثلاث مجموعات، تضم كل منها أربعة أندية.

اما قرعة دور المجموعات فجاءت كالتالي :

- ضمت المجموعة الأولى أندية ووهان جيانغدا الصيني (المضيف)، وهيونداي ستيل ريد اينغلز من كوريا الجنوبية، وأول المجموعة الثالثة في الدور التمهيدي، وأول المجموعة الأولى في الدور التمهيدي.

-وشهدت المجموعة الثانية وجود أندية ملبورن سيتي الأسترالي، وكايا ايلويلو الفلبيني، وكلية ايغان سكولارز التايلاندي (المضيف)، وأول المجموعة الرابعة في الدور التمهيدي.

-بينما ضمت المجموعة الثالثة أوراوا ريد دايموندز الياباني، وهو تشي منه الفيتنامي (المضيف)، وتايتشونغ بلو وايل من الصين تايبيه، وأول المجموعة الثانية في الدور التمهيدي.