طالب و​كيل​ أعمال النجم ​لامين يامال​، ​خورخي مينديز​، إدارة ​​برشلونة​​ بلتعديل راتب اللاعب الشاب بعد تألقه في ​يورو 2024​.
لعب يامال، البالغ من العمر 17 عامًا، دورًا كبيرًا في تتويج ​منتخب إسبانيا​ بكأس الأمم الأوروبية، كما فاز بجائزة أفضل لاعب شاب في البطولة.
وذكرت صحيفة "سبورت" أن مينديز يسعى لتعديل راتب يامال بشكل عاجل.

جائزة المجر: نوريس يسيطر على التجارب الثانية
خطف ​​لاندو نوريس​​ سائق فريق ​مكلارين​ مركز الصدارة بعد ان سجل الزمن الأسرع خلال التجارب الحرة الثانية ل​جائزة المجر الكبرى​ لبطولة العالم لل​فورمولا وان​، متقدماً على ​ماكس فرستابن​ سائق رد بُل وكارلوس ساينز سائق فيراري.
وكانت هذه التجارب قد شهدت تأخيرات بسبب حادث شارل لوكلير سائق فيراري، الذي فقد السيطرة على سيارته وارتطم بالحائط، مما أدى إلى رفع العلم الأحمر وانسحابه من التجارب. تسبب الحادث في تأخير كبير، حيث عانت فيراري من أضرار في علبة التروس والجانح الأمامي.

مودريتش قائد الجديد ل​ريال مدريد​...
وقع ​​لوكا مودريتش​​ على تجديد عقده مع ​ريال مدريد​ لمدة عام حتى 2025، في موسمه الأخير بالقميص الأبيض. وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" أنه سيكون القائد الأول للفريق بعد رحيل ناتشو إلى السعودية.
سيبلغ مودريتش 39 عامًا في 9 أيلول، ويشعر بقدرته على مواصلة المساهمة في فريق أنشيلوتي، خصوصًا مع اعتزال ​توني كروس​، مما يمنحه المزيد من وقت اللعب.

رايس وتوني يتخطيان خيبة اليورو بسهرة نارية...
شوهد لاعبي منتخب ​انكلترا​ ​ديكلان رايس​ وايفان توني وهما يحتفلان في ملهى ليلي في ايبيزا. ان الملهى مملوك لواين لينيكر الذي هو شقيق اللاعب السابق غاري لينيكر. وقال صاحب الملهى الليلي: "لقد أمضيت بعض الأيام والليالي الرائعة في الملهى ولكن هذه الليلة كانت افضلهم. وحصل الثنائي على إجازة من أنديتهما بعد الهزيمة المؤلمة 2-1 أمام إسبانيا في نهائي اليورو. واختارا الاستمتاع بأشعة شمس جزيرة إيبيزا للتعافي ووضع آلامهم الإنكليزية خلف ظهورهم.


فليك سعيد ببدايته مع الفريق الكتالوني...
التقى المدرب الألماني هانسي فليك بالرئيس خوان لابورتا وفتح التدريب الصباحي لوسائل الإعلام، وهي خطوة كان يعتمدها أثناء تدريبه بايرن ميونيخ.
خلال تصريحاته باللغة الإنكليزية، أعرب فليك عن شعوره براحة كبيرة في المدينة والنادي خلال هذه الأسابيع الأولى، وأبدى سعادته بالشباب وضم تياغو إلى طاقمه الفني، وأكد فليك أيضًا أن بعض اللاعبين الدوليين سينضمون إلى الفريق يوم الاثنين المقبل

نادال يحسم تأهله الى نصف نهائي باشتاد
تمكّن النجم الاسباني ​رافاييل نادال​، من التّغلب على الأرجنتيني ​ماريانو نافوني​ 6-7(2) 7-5 7-5 بعد مباراة مُثيرة استمرت حوالي أربع ساعات من اللعب ليتأهل لمُواجهة الكرواتي دويي آجدوكوفيتش بنصف نهائي ​بطولة باشتاد لكرة المضرب​.
وسيكون اول نصف نهائي يخوضه النجم الاسباني منذ عام 2022 عندما لعب في نهائي بطولة ويمبلدون.


متفرقات:
كما ورد عبر صحيفة "بيلد" الألمانيّة، يُفكِّر فريق ​ريال مدريد​ الاسباني في التَّعُاقِد مع مدافع فريق ​بوروسيا دورتموند​ الالماني، نيكو شلوتربيك


تمَّ تأكيد تعيين ​سيسك فابريغاس​ مُدرّباً ل​كومو​ الايطالي في الوقت الّذي يستعد فيه النّادي الطموح لموسمه الأول في الدوري الإيطالي منذ 21 عاماً.

أعلن نادي ​يوفنتوس​ الإيطالي، اليوم الجمعة، عن تعاقده مع ​خوان كابال​، مدافع هيلاس فيرونا، ليحسم الصفقة الرابعة فترة الانتقالات الصيفية.


خضع الحارس الأول لبطل أوروبا الاسباني أوناي سيمون، لعملية جراحية في أربطة معصمه. وكانت العملية ناجحة، لكن وفقاً للتوقعات الطبية، يجب أن تظل يد سيمون غير متحركة لمدة شهرين، ومن المتوقع أن يعود إلى الملعب خلال 4-5 أشهر.

أعلن نادي ​باير ليفركوزن​ الألماني إنه ضم المهاجم الفرنسي ​مارتان تيرييه​ لاعب رين الفرنسي إلى صفوفه بناءً على عقد لمدّة خمسة أعوام.

أعلن نادي ​بوروسيا دورتموند​ الألماني، تجديد عقد حارس المرمى ​اليكس ماير​، ليستمر لاعباً فى صفوف الفريق حتَّى عام 2026

أعلن نادي ​ميلان​ الايطالي، رسميًّا، عن التعاقد مع المهاجم الاسباني ​الفارو موراتا​ موقعاً على عقدٍ للعام 2028 مع الروسونيري.


اعلن ​أولمبيك ليون​ الفرنسي تعاقده مع المهاجم الجورجي ​جورج ميكاوتادزي​ مقابل 18.5 مليون يورو من نادي ميتز حتى 2028.