استضافت حلبة CHI Health Center Omaha in Omaha, Nebraska فعاليات عرض سماك داون والذي شهد اثارة ما بعد اثارة حيث واصل اعضاء فريق ​the bloodline​ 2.0 هيمنتهم واكتساحهم لجميع منافسيهم وخصوصا" بعد مجيء ​جايكوب فاتو​ حيث اصبح الفريق اقوى واخطر، واصبحت ايام ​كودي رودس​ كبطل معدودة وخصوصا" عند مواجهته سولو سيكوا في ​سامر سلام​.
بدأ العرض بتوجه كودي رودس الى الحلبة وتوجه برسالة الى الجمهور متحسرا" على وضعية ​راندي اورتن​ بعد الاصابة التي تعرض لها ليقاطعه بعدها اعضاء فريق A-Town Down ( ثيوري وغرايسون والر) حيث اتهما كودي انه السبب الذي جعل فاتو يضرب ​اوستن ثيوري​ الاسبوع الماضي وحاول غرايسون وثيوري الانقضاض على كودي ولكن بطل الملاكمة تيرانس كراوفرد زوّد كودي بكرسي لدرء الهجوم عليه وبعدها توجه كودي الى مكتب نيك الديس ليطالبه بمباراة امام ثيوري وغرايسون ووافق الاخير شرط تأمين زميل له.
وتمكن كودي رودس وكيفن اوينز من حسم مواجهتهم امام غرايسون والر واوستن ثيوري بعد ان استعمل كودي حركته الفائزة Cross Rhodes وبعدها توجه اعضاء the bloodline 2.0 الى الحلبة ونجحوا في تطويق كودي واوينز وانهالوا عليهم بالضرب نظرا" لتفوقهم العددي وتمكنوا من ضرب اوينز على حلقه بكرسي واقدموا على اسقاط كودي على طاولة المذيعين لينتهي العرض بهيمنة كبيرة لفريق the bloodline 2.0.
ابرز مجريات عرض سماك داون:
نجح اندرادي من التفوق على خصمه ​كارميلو هايز​، بينما تهربت نيا جاكس من مقابلة تلفزيونية مع البطلة بايلي قبل مواجهتهم المرتقبة في سامر سلام.
فيما نجحت ببانكا بلير من حسم مواجهتها امام تشيلسي غرين وتوجه LA Knight بتحدي الى بول لوغان للاسراع في امضاء عرض المواجهة بينهما في سامر سلام، وبدورها تمكنت Mia Yim من هزيمة Tiffany Stratton وكما شهد العرض تغني سيكوا وفريقه بإسقاطهم راندي اورتن الاسبوع الماضي.