شهدت التجارب الرسمية من سباق ​جائزة المجر الكبرى​ على حلبة هنغارورينغ حادثين اثرا سلباً على ترتيب الانطلاق في السباق الذي سينطلق بعد ظهر الاحد، ليسجل سائق ماكلارين ​لاندو نوريس​ افضل زمن في المرحلة الثالثة ليكون اول المنطلقين في السباق بدقيقة 15 ثانية و227 بالالف من الثانية، متفوقاً على زميله في الفريق اوسكار بياستري، بينما حل حامل لقب بطولة العالم سائق رد بل ​ماكس فرستابن​ المركز الثالث، بعد ان تعرض سائق رد بل يوكي تسونودا الى حادث ساهم بشكل كبير في اعطاء الصف الاول لسائقي ماكلارين، بينما منع فرستابن من تسجيل لفة سريعة.

فليك يكشف عن احتياجات ​برشلونة

قرر المدير الفني الجديد لفريق برشلونة، ​هانز فليك​، توجيه رسالة هامة إلى رئيس النادي، خوان لابورتا، والمدير الرياضي، ديكو، بشأن الصفقات الصيفية المرتقبة.

وحتى الآن، لم يحسم برشلونة أي صفقة جديدة على الرغم من ارتباط النادي بالعديد من اللاعبين، وعلى رأسهم نيكو ويليامز جناح أتلتيك بلباو، وداني أولمو صانع ألعاب لايبزيغ.

وفي حديثه مع المركز الإعلامي لنادي برشلونة، قال فليك: "نريد رفع جودة الفريق في الموسم المقبل."

فاسكيز يصف بيريز بالعظمة

أشاد لوكاس فاسكيز، لاعب ريال مدريد، برئيس النادي ​فلورنتينو بيريز​ بعد تجديد عقده مع الفريق حتى 30 حزيران 2025.

قال فاسكيز: "الرئيس يُمثل عظمة ريال مدريد، وكل ما بناه منذ توليه المسؤولية يتحدث عن نفسه. إنه الرئيس الأكثر تتويجًا بالألقاب في تاريخ النادي، ويشرفني أن أكون هنا معه".

رسالة تحذيرية الى كيميتش

وجه ماكس إيبرل، المدير الرياضي لبايرن ميونيخ، رسالة تحذيرية ل​جوشوا كيميتش​ بشأن مكانه في التشكيلة الأساسية للفريق.

ورغم سنوات من التألق، يبدو أن كيميتش مهدد بفقدان مكانه وسط التنافس الشديد.

وقال إيبرل لموقع "سكاي ألمانيا": "جوشوا لاعب جيد للغاية، ولكن كرة القدم رياضة تنافسية. لا يمكننا أن نضمن لأي لاعب مكانًا أساسيًا".

حلبة مونزا تحت الضغط

وافقت حلبة مونزا الإيطالية كجزء من مساعيها من أجل عقد جديد مع الفورمولا 1 على خطة تجديد طموحة لمئىتها. ان هذه الحلبة تستقبل جائزة ايطاليا الكبرى في الفورمولا 1. ان جزء من هذه التحديثات يجب ان يكون جاهزًا قبل السباق في ايلول المقبل وحسب التقارير هناك تأخر. لا يزال المسار بحاجة إلى إعادة تسطيحه بالكامل، ولا تزال مباني الحظائر بحاجة إلى الانتهاء، كما أن نفقين يمران تحت المسار الرئيسي المستقيم لم يتم الانتهاء منهما بعد.

الفورمولا وان ستعزز أمان السائقين

ذكر موقع موتورسبورت أن الفورمولا 1 ستختبر نظام تبريد في قمرة القيادة بعد مخاوف من تعرض السائقين لدرجات حرارة شديدة. ان المزيج من الطقس الحار والخوذات والملابس المقاومة للحريق التي يجب على السائقين ارتدائها لمدة ساعتين في يوم السباق يمكن أن يجعل سيارة الفورمولا 1 غير مريحة للغاية. وفي جائزة قطر الكبرى العام الماضي عانى السائقون من درجات حرارة تجاوزت 30 درجة مئوية ورطوبة تجاوزت 70 بالمئة.

متفرقات:

قدّم الاتحاد الكوري الجنوبي لكرة القدم شكوى رسمية إلى نظيره الدولي "فيفا" بشأن اساءة عنصرية مزعومة موجهة إلى مهاجمه الدولي هي-تشان هوانغ الذي يلعب مع وولفرهامبتون الانكليزي، على الرغم من نفي نادي كومو الإيطالي هذه الاتهامات.

حدد نادي مانشستر يونايتد شروطه لضم مدافع جديد بعد التعاقد مع ​ليني يورو​ من ليل مقابل 50 مليون يورو.

النادي الإنكليزي يسعى للتعاقد مع مدافع آخر، وتتضمن قائمة الأهداف ماتياس دي ليخت من بايرن ميونيخ وجاراد برانثويت من إيفرتون.

أكّد كيفن ماغنسن إنه غير مهتم بالبقاء في الفورمولا 1 العام المقبل كسائق احتياطي. وكان الفريق الأميركي قد اعلن انه لن يجدد عقد ماغنسن الذي ينتهي في 2024.

نشرت ادارة نادي مانشستر يونايتد الانكليزي صور للاعب فريقها الجديد ليني يورو وهو يرتدي القميص رقم 15، مما يعزز حضوره القوي في الفريق.

يعد انضمام تياغو إلى فريق هانز فليك نجاحًا كبيرًا لبرشلونة، حيث انه سيكون جزءًا من فريق المدرب الألماني هذا الصيف، وقد لقي وصوله استحسانًا كبيرًا من قبل اللاعبين. فإلى جانب شخصيته القوية، يعتبرونه مرجعًا أصغر سنًا يتطلعون إليه، بالنظر إلى ما حققه خلال فترته في برشلونة وبايرن ميونيخ وليفربول.

تأهل الإسباني ​رافاييل نادال​ إلى نهائي دورة باشتاد السويدية للتنس للمرة الأولى منذ تتويجه ببطولة فرنسا المفتوحة عام 2022. جاء تأهل نادال بعد فوزه في نصف النهائي على الكرواتي دويي أيدوكوفيتش بثلاث مجموعات.