أعلن المنتخب الأميركي المُشارك في أولمبياد باريس 2024 أنَّ نجم كرة السّلة ​​ليبرون جايمس​​ سيكون أحد حاملي العلم الأمريكي في حفل افتتاح الأولمبياد الجمعة المقبل. وأوضح المنتخب أنَّ جايمس صاحب ال39 عاماً سيٌصبح أول لاعب ​​كرة سلة​​ أميركي يتم اختياره لحمل العلم.
وفاز ليبرون جيمس، نجم فريق ​لوس أنجلوس ليكرز​ بالميدالية الذهبية الأولمبية في 2008 و2012، كما حصل على الميدالية البرونزية في مشاركته الأولى في 2004، كما توج جايمس بأربعة ألقاب للدوري الأميركي لكرة السلة للمحترفين، وحصل على جائزة أفضل لاعب في الدوري الأمريكي لكرة السلة أربع مرات

ريال مدريد يخصص مقاعد للاثرياء!!!
خصص نادي ​ريال مدريد​ الاسباني 300 مقعد لأثرياء العالم في ملعب "سانتياغو برنابيو" بداية من الموسم المقبل وبتكلفة ستكون هي الأكبر في تاريخ ملاعب كرة القدم.
وبحسب شبكة "ريليفو" الإسبانية، ستكون تكلفة التذكرة في كل مقعد 250 ألف يورو مما جعلها التذكرة الأغلى في تاريخ كرة القدم وستكون جاهزة للشراء في العام المقبل .


مبابي يروّج للفريق الملكي...
يقوم نادي ​ريال مدريد​ بالاستفادة إعلانيًا من نجمه الجديد الفرنسي ​كيليان مبابي​، وذلك من خلال الإعلان الترويجي لبطاقات الميرينغي في الموسم المقبل.
فقد ظهر مبابي بقميص ريال مدريد وهو يصوّر إعلانًا في الأيام الأخيرة لبطاقات النادي، وهي الاستفادة الإعلامية والترويجية الأولى للملكي من النجم الفرنسي، وخاصة أنه لم يظهر في الإعلان عن القميص الخاص بالموسم الجديد.
من جهة ثانية، ظهر مبابي بقميص النادي الملكي الاحتياطي ذي اللون البرتقالي الذي سيخوض به الموسم المقبل 2024/25.


هورنر يبرئ مهندس سباق فرستابن...
أكّد مدير فريق رد بل في الفورمولا 1 ​كريستيان هورنر​ إن استخدام مصطلح "طفولي" من قبل مهندس السباق جيانبييرو لامبياسي خلال حديث مع السائق ​​ماكس فرستابن​​ لم يكن موجهًا إلى الهولندي. وكان فرستابن قد طلب من لامبياسي التحدث لحكّام السباق بعد حادثه مع سائق مرسيدس لويس هاميلتون في سباق المجر لكن المهندس رفض ووصف الأمر بالطفولي. من جهته قال هورنر: " أعتقد أن لامبياسي في تلك المرحلة لم يكن يشير إلى ماكس، بل كان يشير إلى آخرين عبر الراديو يشتكون من العقوبات


السيتي يؤكد بقاء دي بروين...
اكد نادي ​مانشستر سيتي​ على بقاء لاعبه البلجيكي ​كيفين دي بروين​ في ملعب الاتحاد للموسم القادم، بعد ان نشر صورة للاعب بقميص الفريق معنوناً اياها :" الملك يحب اللعب في ملعب الاتحاد" ، ليرد حامل لقب ​الدوري الانكليزي الممتاز​ بشكل غير مباشر، على الشائعات التي تحدثت حول مستقبل البلجيكي ، والتي تحدثت عن اقترابه من دوري روشن السعودي للمحترفين.


سينر يواصل تصدره التصنيف العالمي...
حافظ لاعب كرة المضرب الايطالي ​يانيك سينر​ على صدارة ​تصنيف لاعبي كرة المضرب​ المحترفين في التصنيف الجديد الذي صدر اليوم الاثنين الثاني والعشرين من تموز 2024 ، ليكون ترتيب العشرة الاوائل على الشكل التالي:
1. يانيك سينر - إيطاليا – 9570 نقطة
2. نوفاك ديوكوفيتش - صربيا - 8460 نقطة
3. كارلوس الكاراز - اسبانيا – 8130 نقطة
4. ألكسندر زفيريف - ألمانيا - 7295
5. دانييل مدفيديف - روسيا - 6525

متفرقات:
كشفت لاعبة التنس التشيكية ​ماركيتا فوندروسوفا​، عن انسحابها من ​دورة الألعاب الأولمبية الصيفية​ المقرر إقامتها في باريس، وذلك بسبب إصابة تعرضت لها في يدها.


أعلنت مصادر صحفية ان نادي ​الصفاء​ عن تعاقده مع ​جهاد أيوب​، لاعب خط الوسط الدفاعي البالغ من العمر 29 عامًا، لتعزيز صفوف الفريق لموسم 2024-2015.

كشف فلوريان بليتنبيرغ، مراسل سكاي سبورت، أن نادي ​مانشستر يونايتد​ بدأ في استكشاف إمكانية التعاقد مع ​نصير مزراوي​، لاعب ​بايرن ميونيخ​ الالماني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.


أعرب نادي ​ريال مدريد​ عن اهتمامه بالتعاقد مع ​ماتس هوميلز​، مدافع ​بوروسيا دورتموند​ السابق، خلال فترة الانتقالات الصيفية.


اكمل ​فنربخشة​ التركي استعداداته لمباراته الحاسمة غدا امام ​لوغانو​ السويسري في ذهاب الدور التمهيدي الثاني ل​دوري أبطال أوروبا​ قبل ان يلتقيا ايابا يوم 30 من الشهر الجاري

كشفت تقارير أن نادي ​بايرن ميونيخ​ الالماني قد رفض عرضاً من نادي ​مانشستر يونايتد​ الانكليزي بقيمة 35 مليون يورو للتعاقد مع المدافع الهولندي ماتياس دي ليخت. وبحسب ما اشارت اليه صحيفة بيلد الالمانيّة فإنّ العملاق البافاري لن يفرّط بالمدافع بأقل من 50 مليون يورو


كشفت مصادر صحفية أن لاعب فريق ​البرج​، ​علي شعيتو​، يقترب من الانتقال إلى صفوف نادي ​النجمة​ خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.


أكّدت تقارير صحفيّة أنّ نادي ​باريس سان جيرمان​ تحرَّك من أجل ثنائي مهاجم ​مانشستر يونايتد​ ​جادون سانشو​ وبرونو فرنانديز. وبحسب موقع فوت ميركاتو إن باريس سان جيرمان تواصل مع سانشو بشأن مغادرة يونايتد هذا الصيف. حيثُ قدّم بطل فرنسا عرضاً للعقد إلى سانشو وكان الطرفان متفقين تقريباً على الشروط الشخصية