استضافت حلبة Resch Center in Green Bay, Wisconsin فعاليات ​عرض الرو​ والذي شهد احداث متسارعة ونارية فمنذ عودة سي أم ​بانك​ في تشرين الثاني من العام الماضي والعداوة واضحة وكبيرة بين الثنائي بانك وماكنتاير، وكان ماكنتاير تسبب بإصابة بانك وابتعاده عن المصارعة لفترة تزيد عن ٨ اشهر وبدوره نجح بانك من الانتقام من خصمه ماكنتاير حيث تمكن من التسبب في خسارته للقب العالمي في عدة مناسبات مما زاد من صعوبة الموقف بين الاثنين حيث اصبحت الكراهية عنوان لهذين المصارعين.

وكان سي أم بانك قد دخل الحلبة واعلن للجماهير ان الاطباء اعطوه الاذن لمزاولة المصارعة من جديد وانه اصبح جاهزا" ليدخل بعدها ​درو ماكنتاير​ ويتحداه علنا" وبعدها توجه مدير الرو ​آدم بيرس​ الى الحلبة واعلن ان ايقاف ماكنتاير لم يعد ساريا" وان المواجهة الدموية بين الاثنين ستكون في ​سامر سلام​ ولكنه شدد في الوقت نفسه أن لا يقوم المصارعين بضرب احدهما الآخر لانه سيضطر عندئذٍ الى الغاء المباراة في سامر سلام وايقاف المصارع الذي يبدأ في الاشكال بشكل نهائي وبعدها اعلن بيرس انه بحاجة الى حكم لهذه المواجهة النارية عندها سُمعت موسيقى ​سيث رولينز​ والذي وافق على ان يكون الحكم الرئيسي لهذه المواجهة نظرا" لتاريخه القاتم مع هذا الثنائي.

قمصان مبابي تغزو مدريد...

اكدت صحيفة ماركا الإسبانية أن قميص ​​كيليان مبابي​​ الوافد الجديد ل​​ريال مدريد​​ الاسباني قد تخطى وبشكل كبير القميص رقم 5 الذي يرتديه النجم الانكليزي ​​جود بيلينغهام​​. أثبت كيليان مبابي الوافد الجديد لصفوف ريال مدريد، شعبيته الكبيرة بين لاعبي النادي الملكي ورغم عشق جماهير الملكي لجود الذي كان النجم الأول للفريق الموسم الماضي مع ​فينيسيوس جونيور​، إلا أن عدد كبير من الجماهير حرص على شراء قميص مبابي الجديد، تشجيعا منهم للاعب الذي حلمت به الجماهير لسنوات

وديا": الولايات المتحدة تتفوق على المانيا

اجبر المنتخب الالماني لكرة السلة نظيره منتخب ​الولايات المتحدة​ الاميركية على تقديم افضل ما لديه في المباراة الاخيرة التي تسبق انطلاق الالعاب الاولمبية الصيفية التي ستقام في العاصمة الفرنسية باريس، ليفوز المنتخب الاميركي بفارق اربع نقاط وبواقع 92 - 88.

وديا": فوز الانتر والهلال وتعادل روما

ضمن استعدادات فريق ​​انتر ميلانو​​ للموسم الجديد، حقق الفريق فوزاً صعباً في المباراة الودية التي جمعته بنظيره ​بيرغوليتزي​. انتهت المباراة بفوز الإنتر بنتيجة 2 - 1، في مواجهة شهدت أداءً مميزاً من كلا الفريقين.

وحقق فريق ​الهلال​ السعودي لكرة القدم فوزاً مستحقاً على نظيره ​العربي​ القطري بنتيجة 2 - 0، في ثاني مبارياته التجريبية ضمن معسكره الخارجي في النمسا، استعدادًا للموسم الجديد،بينما تعادل فريق ​روما​ الايطالي بهدف لمثله امام كوشيتسا السلوفاكي، وكانت هذه المواجهة قد انتهت بهدف لمثله.

متفرقات:

قد يغيب لاعب فينيكس صانز ​كيفين دورانت​ عن المباراة الأولى في الالعاب الاولمبية الصيفية التي ستقام في العاصمة الفرنسي باريس ضد صربيا بسبب إصابة في ربلة الساق

تعاقد ​مارسيليا​ مع لاعب الوسط الدنماركي الدولي ​بيار​-​إميل هويبيرغ​ من ​توتنهام​ الإنكليزي على سبيل الإعارة، وفقاً لما أعلنه النادي الفرنسي لكرة القدم.

اعلن نادي ​الشباب السعودي​ تعاقده مع المغربي ​عبد الرزاق حمد الله​ بشكل رسمي دون الكشف عن تفاصيل العقد .

يرغب نادي ​مانشستر يونايتد​ الإنكليزي، أن يكون مدافعه آرون وان بيساكا، مفتاح الصفقة المحتملة للتعاقد مع المغربي نصير مزراوي لاعب ​بايرن ميونيخ​ الالماني.

أفادت صحيفة "ذا أثليتيك" أنَّ فريق ​دالاس مافريكس​ لكرة السلة ​NBA​ تعاقد مع اللاعب المخضرم سبنسر دينويدي صاحب ال31 عاماً بعقد لمدة عام واحد.

أعلن الدوري الأميركي لكرة القدم أنَّ النّجم الارجنتيني ​ليونيل ميسي​ لاعب إنتر ميامي لن يشارك في مباراة كل النجوم هذا الأسبوع، وذلك بعد ثمانية أيام من خروج النجم الأرجنتيني من نهائي كوبا أمبركا بسبب إصابة في الكاحل.

أعلن السائق السلوفيني تادي بوغاتشر، بعد يومٍ واحدٍ فقط من فوزه بسباق فرنسا للدرجات الهوائية الانسحاب من منافسات الدراجات فى أولمبياد ​باريس 2024​ بسبب الإرهاق

كشف الصحفي الإيطالي الموثوق، فابريزيو رومانو، أن المفاوضات بين نادي ​باريس سان جيرمان​ الفرنسي و​نابولي​ الإيطالي بشأن انتقال اللاعب النيجيري ​فيكتور أوسيمين​ قد تعطلت. وجاء هذا التطور بعد سلسلة من المحادثات التي جرت بين الطرفين في الأسابيع الأخيرة

رفض ​برايتون​ الانكليزي عرضاً للتعاقُد مع الشاب ​بيلي غيلمور​ من النادي الإيطالي ​نابولي​ بينما يتفاوض النادي بشأن الصفقة.

في ما يلي ابرز الاحداث الرياضية ليوم الثلاثاء في 23-07-2024 :

كرة القدم:

ابرز المباريات ودية:

فارينزي البرتغال 13:00 سبورتينغ لشبونة البرتغال

ناسيونال ماديرا البرتغال 13:00 ماريتيمو البرتغال

وست بروميتش ألبيون انكلترا 15:30 بلاكبول انكلترا

ماميلودي صن داونز جنوب إفريقيا 17:00 كارديف سيتيويلز

​لاس بالماس​ اسبانيا 19:30 ​السد​ القطري

شتورم غراتس النمسا 20:00 بورتو البرتغال

سبورتينغ لشبونة البرتغال 22:30 اشبيلية اسبانيا

مانشستر سيتي الانكليزي 2:30 فجر الاربعاء سيلتيك اسكتلندا

​دوري ابطال اوروبا​:

ذهاب تصفيات التاهل الثاني:

​​​​​​​بودو/غليمت النروج 18:00 ريغاس فوتبولا سكولا لاتفيا

بانيفيزيس ليتوانيا 18:30 جاغيلونيا بياليستوك بولندا

لينكولن ريد امبس جبل طارق 19:00 كارباغ اغدام اذربيجان

أبويل نيقوسيا 20:00 بيتروكوب مولدوفا

مالمو السويد 20:00 كي كلاكسفيك جزر فاروه

​ستيوا بوخارست​ رومانيا 20:30 ماكابي تل أبيب

دينامو كييف اوكرانيا 21:00 بارتيزان بلغراد صربيا

فرينكفاروزي المجر 21:00 ذا نيو سينتس ويلز

سانتا كولوما أندورا 21:00 ميتييلاند الدانمارك

لوغانو سويسرا 21:30 ​فنربخشة​ تركيا

شامروك روفرز إيرلندا 22:00 سبارتا براغ تشيكيا

​دوري المؤتمر الاوروبي​:

ذهاب تصفيات التاهل:

بالكاني كوسوفو 19:00 هامرون سبارتنز مالطة

ديفردينغ لوكسمبورغ 20:00 اورداباسي كازاخستان

فيرتوس سان مارينو 22:00 فلورا تالين استونيا