علّق ​كريستيان هورنر​ رئيس فريق "رد بل" لسباقات الفورمولا وان، على الكلام الصادر عن سائق الفريق بطل العالم ​ماكس فرستابن​ بعد خسارته سباق المجر ولومه المسؤولين عن الفريق. وكان ما قاله فرستابن خلال اتصاله بالراديو مع الفريق، قد تسرب الى وسائل الاعلام مع ما يتضمنه من عبارات نابية وبذيئة اجبرت المهندس الخاص به جيانبييريو لامبييزي على التدخل ووصف تصرفات السائق بأنها "طفولية".

واعتبر هورنر ان ما قاله لامبييزي لم يكن موجهاً مباشرة الى فرستابن، بل اعرب عن اعتقاده ان هذا الوصف كان مخصصاً للآخرين الذين اشتكوا بسبب العقوبات التي تم فرضها من قبل القيّمين على السباق.

وكان السائق الهولندي مستاء جداً خلال السباق بعد اصطدامه بالسائق البريطاني لمرسيدس ​لويس هاميلتون​، وقال: تحملت الكثير من "الهراء" في النمسا بسبب طريقة قيادتي، وتفاجأت في المجر باستمرار هاميلتون في التزام اليمين من الخارج على المنعطف، وكان لا بد لي من ايقاف السيارة وهذا هو سبب الاصطدام"، كما القى باللوم على استراتيجية الفريق. ورد لامبييزي خلال السباق برفض اللوم، طالباً عدم القاء هذا "الهراء" عليه لانه يحاول" انقاذ ما تبقى".

ولكن ردة الفعل الاقوى لفرستابن كانت بعد السباق حين سئل عما اذا كانت الاحاديث التي بدأها مع المسؤولين التقيين في الفريق تجاوزت الحد المقبول، عندها اجاب بعبارات بذيئة.