سيقوم ​ريال مدريد​ الاسباني بجولته التحضيرية بغياب عدد كبير من اللاعبين الاساسيين الذين سيعتمد عليهم المدرب ​انشيلوتي​ في الموسم الجديد.

بعد شهرين من الفوز ب​دوري ابطال اوروبا​ على حساب ​بوروسيا دورتموند​ الالماني في ملعب ​ويمبلي​ ها هو ريال مدريد يعود للمستطيل الاخضر من بوابة ​ميلان​ الايطالي بتاريخ 1 اب المقبل وبرشلونة في الرابع من نفس الشهر ثم ​تشيلسي​ الانكليزي في 7 اب ومن ثم يتحضر لاول مباراة رسمية امام اتالانتا الايطالي في كأس السوبر الاوروبي.

الجولة الاميركية التي سيخوضها ريال مدريد سيغيب عنها 7 لاعبين من التشكيلة الاساسية وهم فيرلان ميندي وكيليان مبابي وتشواميني وكامافينغا اضافة الى داني كارفخال وجود بيلينغهام وفيدي فالفيردي.

ترجمة صحيفة "السبورت" الالكترونية

ومن سيشارك سيكون اما للتاكد من التعافي من الاصابة وهو ​تيبو كورتوا​ حارس المرمى والقائد لوكا مودريتش والمغربي ابراهيم دياز الذي سيحاول اثبات نفسه امام انشيلوتي لكي يكون ضمن حسابات المدرب الايطالي ومن المتوقع ان ينضم اللاعبون البرازيليون فينيسيوس ورودريغو وميليتاو الى الفريق في اميركا.

اما اللاعبون الذين هم حاليا في الفالديبيدياس مركز تدريب الميرينغي فهما انتونيو روديغير نجم الدفاع الالماني واردا غولر الموهوب التركي الذي سيحاول فرض نفسه على انشيلوتي لكي يستفيد المايسترو من موهبته الفريدة.

ترجمة صحيفة "السبورت" الالكترونية

اما المدرب الايطالي فسيكون عليه الاتكال على المواهب الصغيرة في الفريق ريثما ينضم نجوم الصف الاول بعد عودتهم كما من الاسماء المنتظر وجودها في التشكيل فهما حارس المرمى فيران غونزاليس وماريو مارتن نجم خط الوسط.

كما يمكن ان يبرز راؤول اسينسيو ورافاييل اوبرادور الذين برزوا بشكل كبير في الفئات العمرية في الفريق في السنوات الاخيرة وسيلعبون مع النادي في هذه الفترة التحضيرية.

ترجمة صحيفة "السبورت" الالكترونية