تمكن ماكسويل حزان، مؤسس ومالك شركة "Maxwell Motorworks"، من العثور على محرك سيارة ​فيراري​ F355. ولكن بدلاً من بيعه أو استخدامه في شيء خاص بالسيارات الرياضية، قرر أنه سيكون من الجيد وضعه في دراجة نارية أو بالأحرى، بناء دراجة نارية حول الشيء. في حال لم تكن على دراية بمحرك فيراري F355، وتحديدًا محركه، فهو أحد أكثر المحركات شهرة، حيث يصدر صوتًا لا لبس فيه من فيراري

فينيسيوس بثياب الدون كريستيانو...

ظهر نجم فريق ​ريال مدريد​ ​فينيسيوس​ جونيور بفخر وهو يرتدي قميصاً يحمل اسم الأسطورة ​كريستيانو رونالدو​، معبراً عن احترامه وتقديره لمثله الأعلى في عالم كرة القدم.

وقد يكون هذا الاختيار تعبيراً من فينيسيوس عن التأثير الكبير الذي تركه الدون على مسيرته الرياضية، وربما يكون أيضاً رمزاً للطموحات الكبيرة التي يحملها في قلبه لتحقيق النجاح والتألق في عالم كرة القدم.

اولمبياد-كرة مضرب: تأهل زفيريف وكيرير وخروج مدوي لغوف

في الجولة الثانية من منافسات ال​تنس​ الأولمبية، تأهّل المصنّف الرابع عالمياً الالماني ​ألكسندر زفيريف​ ضد توماس ماتشاك، المصنف 39 بالفوّز عليّه بمجموعتيّن دون مقابل.

وتمكن الألماني من تأمين المجموعة الأولى بشكلٍ مُقنع، على الرُّغم من أنَّ ماتشاك بدأ بشكل أفضل. ولم يتمكن ماتشاك من الحفاظ على تفوقه، فشاهد زفيريف يبتعد ويفوز بالمجموعة 6-3 في 36 دقيقة، بينما حققت لاعبة التنس الالمانية فوزا جديدا في ​اولمبياد باريس 2024​ حيث تفوقت في الدور الثمن النهائي على الكندية ​ليلى فرنانديز​ المصنفة 25 عالميا بمجموعتين دون رد .

واحتاجت كيربر ( 36 عاما) التي قررت اعتزال التنس بعد منافسات الاولمبياد ، الى ساعة و26 دقيقة لتخطي منافستها بنتيجة 6-4 و6-3 ،فيما إنتهى مشوار الاميركية ​كوكو غوف​ المصنفة الثانية عالمياً بشكلٍ غيّر متوقع في فردي السيدات بأولمبياد ​باريس 2024​ بعد أن سقطت في دور الستة عشر، حيثُ خسرت الشابة الأمريكية بشكل مفاجئ أمام الكرواتية دونا فيكيتش، المصنفة 21 عالمياً بمجموعتيّن دون أي مقابل.

اولمبياد- ​كرة قدم​: مصر تحقق المفاجأة وتسقط اسبانيا

حقق ​منتخب مصر الأولمبي​ فوزًا مهمًا في المباراة التي جمعته امام نظيره منتخب إسبانيا، وكانت المواجهة التي جمعت المنتخبين في دورة الألعاب الأولمبية "​​أولمبياد باريس​​" 2024، ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات لكرة القدم قد انتهت بواقع 2 - 1.

اولمبياد-الاطباق الطائرة: ذهبية جديدة لبريطانيا

ضمن نهائيات الرماية على الأطباق الطائرة للرجال في أولمبياد باريس. حطَّم ناثان هيلز الرقم القياسي الأولمبي للرجال ليفوز بالميدالية الذهبية لبريطانيا العظمى. بعد أن سجّل هيلز 48 ضربة من أصل 50. وكان المركز الثاني من نصيب تشي ينغ من جمهورية ​الصين​ الشعبية. والميدالية البرونزية من نصيب جان بيير برول من غواتيمالا.

اولمبياد-كرة الطاولة: الصين تخطف الذهبية

تمكّنت ​الصين​ من تحقيق ذهبية الزوجي المختلط في مسابقة ​كرة الطاولة​ في ​أولمبياد باريس 2024​، وذلك بفوزها في النهائي على كوريا الشمالية التي نالت الفضية.

وحسم الثنائي الصيني شوكين وانغ وينغشا سن، المصنف في المركز الأول، النهائي بفوزه 4-2 على جونغ-سيك ري وكوم يونغ كيم، مانحا بلاده الذهبية الأولى لكرة الطاولة في باريس 2024

غوارديولا​: انا مدين لبرشلونة بكل شيء

أعرب ​بيب غوارديولا​، مدرب ​مانشستر سيتي​، عن امتنانه لناديه السابق ​برشلونة​، معتبراً أنه "أعطاه كلّ شيء".

وجاءت هذه التصريحات عشية مباراة ودية بين مانشستر سيتي وبرشلونة في الولايات المتحدة.

وقال غوارديولا: "لا يهمّ إن كانت مباراة ودية، خوض مباراة ضد برشلونة بالنسبة إليّ، سيكون دائماً مميّزاً جداً".

وأضاف: "أنا هنا بفضل برشلونة، وإلا لما كنت هنا. أعطوني كلّ شيء إطلاقاً. هذه ليست مجرد كلمات لطيفة، إنها الحقيقة. سأكون دوماً ممتنّاً لما قدّموه لي".

متفرقات:

اعلنت مصادر صحفية أن نادي ​برشلونة​ الإسباني أعاد ترتيب أولوياته في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، واضعاً داني أولمو في صدارة القائمة، يليه نيكو ويليامز.

اشارت التقارير ان شركة رينو الفرنسية تريد بيع فريق ​البين​ الذي يشارك في بطولة الفورمولا 1. ان البين هي شركة تابعة لرينو. تاتي هذه التقارير في الفترة التي يعاني فيها الفريق الفرنسي بشدة حيث ان سيارته تعتبر من الابطأ في البطولة.

أعلن نادي ​رين الفرنسي​ لكرة القدم عن ضّم المدافع النروجي في صفوف ​نابولي​ الايطالي ​ليو أوستيغارد​.

وكلّفت الصفقة النادي الفرنسي مبلغ 7 ملايين يورو حيث وقع اللاعب على عقدٍ للعام 2027 مع إمكانية التّجديد للعام 2028.

أبدى نادي أتلتيكو مدريد الإسباني اهتمامه بضم لاعب وسط بايرن ميونيخ الالماني ليون جوريتسكا. وقالت صحيفة "بيلد" أنّ أتلتيكو مدريد الاسباني أبدى اهتمامه، ولكنّهُ ليس الوحيد. حيثُ أبدى أيضاً ​نابولي​ اهتمامه بجوريتسكا

يسعى ​وست هام يونايتد​ إلى التعاقُد مع مهاجم بوروسيا دورتموند ​نيكلاس فولكروغ​. ومن المتوقع أن يترك الدولي الألماني بوروسيا دورتموند هذا الصيف، مع اهتمام أتلتيكو مدريد.

أفادت شبكة سكاي ان نادي ​​يوفنتوس​​ يرغب في الحصول على خدمات لاعب ​بوروسيا دورتموند​ الألماني ​كريم أديمي​ خلال الفترة المقبلة