استضافت حلبة BOK Center in Tulsa, Oklahoma فعاليات عرض ​سماك داون​ والذي شهد عودة رئيس القبيلة الاصلي ​رومان راينز​ بعد غياب من نيسان بعد عرض ​راسلمانيا ٤٠​ وتمكن راينز من اعادة البوصلة الى مكانها الاصلي وسط صيحات كبيرة من الجماهير حيث اصبح هو المعبود الاول لتلك الجماهير، بالاضافة الى محاولة ​سولو سيكوا​ طلب مواجهة اخرى مع البطل الكوني ​كودي رودس​ و ولكن الاخير رفض ومنح رودس الفرصة ل​كيفن اوينز​ لمواجهته على اللقب في عرض باش في برلين.
بدأ العرض بدخول البطل الكوني كودي رودس الى الحلبة وعندها همّ بالكلام قاطعه فريق the bloodline 2.0 وطالب سولو سيكوا بمواجهة اخرى على اللقب ولكن كودي رفض وعندها حاول the bloodline 2.0 الهجوم على رودس ولكن كيفن اوينز كان لهم بالمرصاد.

وعندها توجه سولو الى رودس قائلا انه سيعود لاحقا لهما ولكن عليه الآن ايجاد رومان راينز ليرحل سولو وفريقه، وبعدها طلب كودي رودس طلب غريب من كيفن اوينز على ان يكون منافسه المباشر في باش في برلين ولكن الاخير رفض حيث اعتبر ان سلسلة هزائمه في الآونة الاخيرة لا تفرضه مرشحا" قويا" وعندها اخبره كودي انه سيتحدث الى مدير سماك داون نيك الديس ليرى ما يمكن فعله لجهة تثبيت المباراة.

توجه بعدها فريق the bloodline 2.0 الى الحلبة برئاسة سولو سيكوا حيث طلب الاخير من رومان راينز الظهور والخضوع له ليظهر الايقونة راينز وبتوجه الى الحلبة وفي طريقه تمكن من اسقاط ارضا كل من تاما تونغا وتونغا لوا.

وصعد راينز الى الحلبة وتواجه مع سولو وتمكن من اسقاطه ايضا" وسقط من سولو عقد رئيس القبيلة وبينما كان راينز يهم الى اسقاط سولو بحركة spear نجح تونغا لوا من اخراح سولو من الحلبة في اللحظة الاخيرة قبل ان يدمره راينز، وبعدها التقط راينز عقد رئيس القبيلة ولكن تاما تونغا وتونغا لوا ضربا راينز من الخلف ليسقطاه ارضا" ويستعيدا العقد ويسلماه الى سولو ولكن راينز عاقبهما بحركتي spear اسقطتهما ارضا" بلا حراك لينتهي العرض عند هذا المشهد.

ابرز مجريات عرض سماك داون:

تمكن اعضاء فريق Street Profits (Angelo Dawkins and Montez Ford) من حجز مكانهم كالمرشحين الاوائل للمنافسة على لقب الزوجي بعد انتصارهم امام A-Town Down Under (Austin Theory and Grayson Waller) وبدوره ايضا" حجز فريق DIY (Johnny Gargano and Tommaso Ciampa) مكانه ايضا" في التصفيات النهائية بفوزهم امام ( Pretty Deadly Elton Prince and Kit Wilson)، فيما حاولت كل من تشيلسي غرين وبيبر نيفين اغاظة نيا جاكس وتيفاني ستراتون، وبدورها تمكنت جايد كارغيل من حسم مواجهتها امام البا فاير.


وشهدت احتفالية LA Knight's بلقب ​الولايات المتحدة​ تدخل غير مرغوب من Legado del Fantasma، وتمكن سانتوس ايسكوبار من هزيمة اندرادي.