انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لمشجع يطلب من البرتغالي ​كريستيانو رونالدو​ التوقيع على قميصه، ليمازحه نجم ​النصر السعودي​ في رد أثار تفاعلا واسعا .
وقبل سفر بعثة فريق النصر إلى مدينة أبها التي تحتضن منافسات كأس السوبر السعودي هذا الموسم قام أحد المشجعين بالاقتراب من رونالدو قبل أن يطلب منه التوقيع على قميصه.
وأعرب المشجع عن حبه لكريستيانو رونالدو، ليرد عليه النجم البرتغالي بطريقة ساخرة، قائلاً: "والله أنت تكذب"، على سبيل الممازحة، ليعيد المشجع قوله: "والله أحبك رونالدو".


بيريز يحيط صفقة القرن!!!
اعلنت صحيفة ماركا الاسبانية ان نادي ​​ريال مدريد​​ و​​فينيسيوس جونيور​​ اغلقا رسميا مفاوضات نادي الاهلي السعودي والذي كان قد قدم عرض تاريخ في كرة القدم، حيث كان سيشهد انتقال اللاعب البرازيلي إلى المملكة العربية السعودية.
واوضحت هذه المصادر ان التفاصيل تشير إلى أن العرض المقدم كان يشكل صفقة غير مسبوقة من حيث القيمة المالية، حيث كان من المفترض أن يتجاوز أي عرض تم تقديمه في تاريخ كرة القدم، ومع ذلك، قرر ريال مدريد وفينيسيوس جونيور رفض هذا العرض الضخم

الريال بكامل كتيبته جاهز لموقعة اتالانتا...
تصدّر المهاجم الفرنسي ​​كيليان مبابي​​ قائمة فريقهِ ​ريال مدريد​ الإسباني لمواجهة أتالانتا الإيطالي في نهائي السوبر الاوروبي.
وستكون المواجهة بين بطل دوري ابطال اوروبا النادي الملكي، وبطل الدوري الاوروبي ​اتالانتا​ في الرابع عشر من شهر آب في المباراة الّتي ستُلعب في بولندا.
وبالإضافة إلى مبابي ضمت قائمة ريال مدريد كل لاعبيه الذّين خاضوا بطولة أمم اوروبيا يورو 2024 وأيضاً كوبا أميركا 2024، تحت قيادة المدرّب الايطالي ​كارلو انشيلوتي​، وستكون هذه هي المباراة الرّسميّة الاولى لمبابي بقميص الريال بحال خاض المواجهة كما هو متوقّع.

نيكو ويليامز يحيّر ​برشلونة​...
تضاربت الاخبار عن مصير لاعب ​اتلتيك بلباو​ ​نيكو ويليامز​ حول امكانية انتقاله الى ​برشلونة​ خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد ان ابدى النادي الكتالوني رغبته في الحصول على خدمات اللاعب ودفع قيمة الشرط الجزائي 58 مليون يورو.
وبحسب شبكة "ريليفو" الإسبانية، فان بلباو قام بنشر مقطع فيديو لنيكو وهو يحصل على الرقم 10 ليرتديه في الموسم المقبل بعد ان كان يلبس الرقم 11 في الموسم السابق، وكان زميله في الفريق إيكر مونياين هو من كان يحمل الرقم 10 ولكنه رحل عن النادي نهاية الموسم الفائت.


دورة مونتريال: روبليف للنهائي
تأهّل الروسي ​أندري روبليف​ المصنّف ثامناً عالمياً إلى ثاني مباراة نهائية في دورات "ايه تي بي" هذا العام، بعد فوزه على الإيطالي ​ماتيو أرنالدي​ 6-4، 6-2 في نصف نهائي دورة مونتريال لماسترز الألف نقطة.
وضرب روبليف المتوّج بدورة مدريد في أيار/مايو الماضي، موعداً مع الأسترالي ​أليكسي بوبيرين​ الفائز على الأميركي ​سيباستيان كوردا​ 7-6 (7/0)، 6-3.

متفرقات:
أكّدت صحيفة توتو ميركاتو أن نادي ​تورينو​ مصمم على التعاقد مع ​روبن غوسينس​ لاعب نادي ​يونيون برلين​ في الصيف الجاري.


كشفت تقارير نادي ​أتالانتا​ لا يزال يفكر في ضم تامي ابراهام مهاجم ​روما​ رغم اتمام صفقة التعاقد مع مهاجم جنوى ريتيغوي.

كشفت شبكة سبورت ميديا سيت ان نادي ​فيورنتينا​ بات قريبا من الحصول على خدمات اللاعب ​البرت غودمونسون​ من جنوى.

اعلنت محكمة التحكيم الرياضية "كاس"، سحب الميدالية البرونزية التي حصلت عليها الأميركية ​جوردان تشيليز​ في نهائي الحركات الأرضية بالجمباز في دورة الألعاب الأولمبية "​باريس 2024​".

أكّدت صحيفة لاغازيتا ديلو سبورت أنّ نادي ​يوفنتوس​ بات قريباً من الحصول على خدمات مهاجم ​فيورنتينا​ ​نيكولاس غونزاليس​ خلال الفترة المقبلة.

اشارت تقارير صحفية بريطانية أن نادي ​مانشستر يونايتد​ الانكليزي يخطط الى اجراء جزء من الفحوصات الطبية مع لاعبي بايرن ميونيخ ​نصير مزراوي​ و​ماتياس دي ليخت​ لضمهما خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية

أعلن النجم الاسباني ​الفارو موراتا​، لاعب ​ميلان​ الايطالي، انفصاله عن زوجته.


أعلن نادي أتلتيكو مدريد الاسباني ضم الدولي الأرجنتيني جوليان ألفاريز لاعب ​مانشستر سيتي​ إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية قبل أيام من انطلاق الموسم الجديد بالدوري الإسباني.


أعلن نادي إنتر ميلانو الإيطالي رسميًا عن تجديد عقد مهاجمه الأرجنتيني ​لاوتارو مارتينيز​ حتى عام 2029.