تنطلق بعد قليل منافسات نهائي كأس السوبر الاوروبي والذي سيجمع بين زعيم اوروبا نادي ​ريال مدريد​ الاسباني وخصمه اتالانتا الايطالي ويسعى الفريق الاسباني بالرقم القياسي لهذه البطولة وسيشارك كيليان مبابي في اول مباراة رسمية للفريق الملكي وسيحاول جلب الكأس في اول محاولة.


الاندية السعودية لم تقدم أي عرض لفينيسيوس...
أعلنت مصادر صحفية اسبانية أن الأنباء التي ربطت البرازيلي ​فينيسيوس جونيور​، مهاجم نادي ريال مدريد الاسباني، بتلقي عرض من أحد أندية الدوري السعودي لا أساس لها من الصحة، مؤكدة ان السعودية لم تقدم أي عرض رسمي لفينيسيوس حتى الآن، ولا توجد خطط لتغيير ذلك في فترة الانتقالات الحالية.
وكانت تقارير صحفية قد أشارت سابقًا إلى وجود اهتمام سعودي باللاعب، لكن هذه الأخبار تبين أنها غير دقيقة، حيث لم يتقدم أي نادٍ سعودي بعرض رسمي ولم يُظهروا نية للقيام بذلك.


البريمييرليغ بحلة جديدة...

تستعد بطولة ​الدوري الإنكليزي الممتاز​ بمواجهة بين ​مانشستر يونايتد​ و​فولهام​، مع تنفيذ بعض التعديلات في نظام البطولة، وسيتم تحسين تقنية الـ VAR، تقليص مدة الوقت بدل الضائع، والإعلان عن تشكيل الفريقين مبكرًا، كما تم إلغاء فترة التوقف الشتوية، مع تأجيل بداية البطولة لمدة أسبوع لتعويض اللاعبين بعد بطولات أمم أوروبا وكوبا أميركا ودورة الألعاب الأولمبية


مركز جديد لمودريتش...
اعلنت مصادر صحفية اسبانية أن ​ريال مدريد​ لا يعتزم الدخول في سوق الانتقالات لتعزيز مركز المحور.
واوضحت هذه المصادر انه بدلاً من ذلك، قد يعتمد النادي على النجم الكرواتي ​لوكا مودريتش​ لسد هذا الفراغ إذا دعت الحاجة، حيث ان مودريتش سبق له أن لعب في مركز المحور خلال الجولة التحضيرية التي أجراها الفريق في الولايات المتحدة


روجيه فغالي​ يحرز سباق تسلق الهضبة
احرز ​روجيه فغالي​ على ميتسوبيتشي لانسر ايفو 6 لقب ​السباق الثالث لتسلق الهضبة​ الذي نظمه ​النادي اللبناني للسيارات والسياحة​ في وادي شحرور.
ويندرج السباق في اطار الجولة الثالثة من ​بطولة لبنان لتسلّق الهضبة​ لعام 2024 .
واحتل غارو هاروتيونيان على ميتسوبيتشي ميراج المركز الثاني وجواد سليم على ميتسوبيتشي لانسر ايفو 8 المركز الثالث. وجاء السباق،الذي شاركت فيه 33 سيارة، في ظل طقس صيفي حار وبحضور كثيف من هواة الرياضة الميكانيكية.

متفرقات:
وقع لاعب فريق ​جيرونا​ الاسباني، ​أرناو مارتينيز​، على عقد جديد مع النادي الذي يلعب في ​الليغا​.


كشف فابريزيو رومانو، خبير الانتقالات في اوروبا، عن اقتراب نادي ​ليفربول​ من التعاقد مع حارس مرمى ​منتخب جورجيا​، ​جيورجي مامارداشفيلي


أعلنت مجموعة BEIN الاعلامية تمديد حقوق البث الحصري لمباريات بطولة ​الدوري الإسباني​ حتى نهاية موسم 2027-2028.

كشفت شبكة سكاي أن نادي ​روما​ مستعد للتخلي عن النجم الارجنتيني ​باولو ديبالا​ في الأيام المقبلة من الميركاتو الصيفي.

أعلن الكرواتي ​مارسيلو بروزوفيتش​ لاعب خط وسط ​النصر السعودي​ وضع حدٍ لمسيرته الدولية، والتي استمرت أكثر من 10 أعوام.

وضع مدافع مانشستر يونايتد الإنكليزي وبايرن ميونيخ الألماني السابق ​دالي بليند​ حداً لمسيرته الدولية الأربعاء، بعد 108 مباريات دولية خاضها بقميص منتخب ​هولندا​، لإفساح المجال أمام "جيل جديد موهوب".

رفض نادي ​ريال سوسييداد​ الاسباني عرضاً من نادي ​ارسنال​ الانكليزي لضم ​ميكيل ميرينو​. ويعتبر لاعب خط الوسط أحد الأهداف الرئيسية للمدرب مايكل أرتيتا هذا الصيف. ومع ذلك، ذكرت "ماركا" أنّ عرض النادي اللّندني للاعب البالغ من العمر 28 عاماً لا يُنظر إليه على أنه كافٍ.