أصيب عالم كرة القدم ليّلةَ أمس بصدمة بالغة بسبب خبر طعن منير نصراوي والد نجم فريق ​برشلونة​ الاسباني ​​لامين يامال​​ في حادثة بموّقف السّيارات. وأشارت التّقارير الأوليّة إلى أنّهُ تمَّ نقلُه إلى المستشفى في حالة حرجة.
لكن تم التأكيد لاحقاً لحسن الحظ أن حياة والد يامال ليست في خطر. واليوم، وللمرة الأولى منذ الحادث، خاطب منير نصراوي متابعيه على إنستغرام. كاتباً: "شكراً لكم جميعاً على دعمكم. أشعر بتحسن الآن، وأرسل لكم جميعاً عناقاً كبيراً".


بيريز يشيد بدور مبابي مع الريال...
أكد رئيس ​​ريال مدريد​​، ​فلورينتينو بيريز​، أن أداء ​كيليان مبابي​ في أول مباراة له مع النادي لم يكن سهلاً، وذلك بعدما سجل هدفًا في فوز الفريق 2-0 على أتالانتا في ​كأس السوبر الأوروبي​. وأشاد بيريز بمشاركة مبابي الأولى، مشيرًا إلى أنها كانت خطوة جيدة وساهمت في تعزيز معنويات الفريق.
بيريز أعرب عن سعادته باللقب الأول للفريق في الموسم، مؤكدًا أن هذا الانتصار سيمنح ريال مدريد دفعة معنوية كبيرة. كما أكد أن الأداء في الشوط الثاني كان قويًا وأن الفريق كان بإمكانه تسجيل أهداف إضافية.


استون مارتن​ يريد اعاقة رد بل!!!
يتفاوض بطل العالم للفورمولا 1 ​ماكس فرستابن​ بشأن مستقبله في هذه الرياضة مع فريق أستون مارتن حيث يستعد لخروج دراماتيكي من فريقه الحالي رد بل وفقًا لتقارير من إيطاليا. لا يزال الهولندي يتصدر البطولة، لكن مر أكثر من شهر منذ فوزه الأخير بجائزة كبرى للفورمولا 1 لعام 2024 أو حتى وقوفه على منصة التتويج في الفورمولا 1 حيث يبدو أن فريقه قد خسروا سرعة بشكل كبير أمام مكلارين ومرسيدس. حتى ترقيات الفريق في جائزة المجر الكبرى 2024 لم تمنح حامل اللقب العالمي مرتين ما توقعه. وحسب موقع Autosprint ان مالك ​استون مارتن​ لورانس سترول بعمل بشدة لضم فرستابن بالإضافة الى المهندس ادريان نيوي الذي سيترك بدوره ​رد بُل​ في بداية 2025.

نيمار يضغط بقوة لعودته...
يواصل ​نيمار​، نجم فريق ​الهلال​ السعودي، العمل بجد في الصالة الرياضية بهدف التعافي من الإصابة التي تعرض لها مؤخرًا. وأظهر مقطع فيديو انتشر على وسائل التواصل الاجتماعي، نيمار وهو يؤدي تدريبات مكثفة استعدادًا للعودة إلى الملاعب.
ويقترب نيمار من العودة إلى المستطيل الأخضر، حيث يطمح في أن يكون جاهزًا للمشاركة مع الهلال في الاستحقاقات القادمة، ليعزز من قوة الفريق في المنافسات المحلية والدولية.

متفرقات:
قد يكون ​فيتور روكي​ على وشك مغادرة ​برشلونة​، حيث لم يتم تسجيله في ​الدوري الإسباني​ ولا يظهر في خطط المدرب ​هانز فليك​، الذي فضل الاعتماد على باو فيكتور.

اعلن خبير الانتقالات في اوروبا، فابريزيو رومانو، ان الارجنتيني ​ماوريسيو بوتشيتينو​، المدرب السابق لفريق تشيلسي الانكليزي، قد وافق على تدريب ​منتخب الولايات المتحدة الأميركية​، موضحا انه سيقوده في ​بطولة كأس العالم 2026​ التي ستُقام في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك

اعلن نادي ​نيوكاسل يونايتد​ ان لاعبه الايطالي ​ساندرو تونالي​ انهى عقوبة الايقاف التي وصلت الى 10 اشهر بسبب المراهنات وحددت موعد عودته الى الدفاع عن الوان الفريق في ال 28 من شهر اب الحالي.


اشارت تقارير صحفية الى ان نادي أستون فيلا الانكليزي اقترب من إبرام صفقة لاعب خط الوسط لنادي ​مانشستر سيتي​ ​كين تايلور​ المولود في عام 2005، بعد ان كان اللاعب قد شارك مع نادي مانشستر سيتي تحت 21 عاماً

تجري حاليًا مفاوضات مكثفة بشأن مستقبل ​يوسف فوفانا​، نجم ​موناكو​.
عقد فوفانا مع النادي الفرنسي ينتهي بنهاية الموسم المقبل، وقد عبر عن رغبته في الانتقال إلى فريق أكبر هذا الصيف.
وفقًا لخبير الانتقالات في اوروبا، ​فابريزيو رومانو​، فإن فوفانا على وشك الانضمام إلى ​إي سي ميلان

يتقدم نادي ​نابولي​ الايطالي في المحادثات للتعاقد مع لاعب نادب ​بنفيكا​ ​ديفيد نيريس​ حيث تقترب الصفقة من الحسم بين الناديين

أكدت مصادر موثوقة أن النجم الأرجنتيني ​باولو ديبالا​ أصبح لاعبًا رسميًا في صفوف نادي ​القادسية​ السعودي، بعد توقيع عقد يمتد لثلاث سنوات قادمة، وقد تم الاتفاق على الصفقة مع نادي ​روما​ الإيطالي مقابل 15 مليون يورو، مما يجعلها واحدة من الصفقات البارزة لنادي القادسية هذا الصيف.


تلقّى منتخب ​لبنان​ تحت ال20 عاماً خسارةً وديّة أمام نظيره المنتخب السوري بهدفيّن دون رد