رأى مدرب ​​ريال مدريد​​ ​​كارلو أنشيلوتي​​ أن الوافد الجديد الفرنسي ​كيليان مبابي​ "موهبة غير عادية ويجب مساعدته للتأقلم"، وذلك عشية المباراة الأولى لفريقه في ​الدوري الإسباني​ لكرة القدم ضد مضيفه ريال مايوركا.
وقال الإيطالي إن مبابي المنضم إلى ريال هذا الصيف "اندمج بشكل جيد جدا في غرفة الملابس، إنه جدي جدا، وصل بتواضع وبدأ بشكل جيد للغاية (بتسجيله في أول مباراة له في الكأس السوبر الأوروبية ضد أتالانتا الإيطالي)".
وأضاف انشيلوتي: "أنا لا أسأل أي لاعب أبدا عن عدد الأهداف التي يجب أن يسجلها. ما أطلبه من جميع اللاعبين هو تقديم كل ما لديهم للفريق

البريمييرليغ:بداية موفقة للغانرز والليفر
افتتح نادي ​​ليفربول​​ الموسم الجديد من عمر ​​الدوري الانكليزي​ الممتاز​ بفوز على ​ايبسويتش​ الصاعد الى منافسة الدوري الممتاز بهدفين دون رد على ارض ملعب بورتمان رود الخاص بايبسويتش، فيما فاز نادي ​ارسنال​ في افتتاح مبارياته في الموسم الجديد من عمر الموسم الجديد في ​الدوري الانكليزي الممتاز​ على ارض ملعبه في الامارات، بعد ان استفاد من بعض اخطاء ضيفه نادي وولفرهامبتون ليحسم المباراة بهدفين دون رد.

كأس المانيا​: ​لايبزيغ​ يتأهل بسهولة للدور المقبل
في افتتاح منافسات الدور الأول من ​كأس ألمانيا لكرة القدم​، حقق فريق ​لايبزيغ​ انتصارًا ثمينًا بعد أن قلب تأخره إلى فوز كبير على منافسه روت فايس إيسن، وانتهت المباراة بفوز لايبزيغ 4-1، بينما فاز فريق غروتر فيورث على شوت مينز بهدفين نظيفين، فيما انتصر ​بوروسيا مونشغلاباخ​ على ارتسغيبيرجه بواقع 3 – 1، وبدوره حقق يونيون برلين فوزا صعبا على نيره غرايفسفالدير، بينما اكتسح هايدنهايم فريق فيلينغين برباعية نظيفة


الليغ ١: فوز كبير ل​مارسيليا
حقق فريق ​أولمبيك مارسيليا​ فوزًا كبيرًا على ​ستاد بريست​ في الجولة الأولى من ​الدوري الفرنسي لكرة القدم​وبواقع ٥-١.


متفرقات:
يكثّف ​مانشستر يونايتد​ جهوده للتعاقد مع ​​مانويل أوغارتي​​ من ​باريس سان جيرمان​ خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

أعلن نادي ​باريس سان جيرمان​ اليوم عن تعاقده مع الجناح الفرنسي الشاب ​ديزيريه دوي​ من ​رين​، في صفقة كلفت النادي 50 مليون يورو.

غادر والد نجم المنتخب الإسباني لكرة القدم و​برشلونة​ الشاب لامين جمال المستشفى وذلك بعد يومين من تعرضه للطعن عدة مرات، شاكرا طاقم الطوارئ على استجابته السريعة.

اتخذ لاعب ​ريال مدريد​، ​داني سيبايوس​، قرارا بالبقاء مع النادي الاسباني للموسم الجديد 2024-2025، رافضًا عدة عروض من أندية محلية.


حقق لاعب نادي ​موناكو​ الفرنسي الذي يشغل مركز خط الوسط ​يوسف فوفانا​ حلمه في اللعب مع نادي ​ميلان​ الايطالي، بعد ان كان واضحاً في وقت سابق مع جميع الأندية التي اتصلت به منذ بداية فترة الانتقالات الصيفية الحالية بإنهلا يريد اللعب سوى لصالح الفريق الايطالي.

أعلن ​فيل جونز​، المدافع المخضرم الذي أحرز سمعة قوية خلال مسيرته، اعتزاله كرة القدم بشكل رسمي، وبعد سنوات من التألق والجهد في الملاعب، انهى جونز مسيرته الرياضية التي شهدت الكثير من النجاحات والتحديات.