حقَّقَت مباراة ​تشيلسي​ و​​مانشستر سيتي​​ رقماً قياسياً بعد أن أصبحت أول مباراة تبلغ قيمتها مليار باوند. وخسر البلوز 2-0 أمام حامل لقب البريمييرليغ السيتي في ستامفورد بريدج. لكنّ صحيفة "ذا صن" قدّمت تقريراً خاصاً حوّل إحصائيّة قياسيّة لم يسبقها مثيل في البريمييرليغ.
وبلغت القيمة الإجمالية للتشكيلتين الأساسيتين اللتيّن اختارهما المدربان إنزو ماريسكا و​بيب غوارديولا​ 999.700.000 باوند من حيث الرسوم المدفوعة للاعبين.

ميسي يواصل غيابه عن منتخب ​الارجنتين
أعلن المدير الفنّي لمنتخب ​الارجنتين​ المدرب ليونيل سكالوني عن القائمة النهائية لمنتخب التانغو والّتي شهدت غياب الاسطورة ​​ليونيل ميسي​​ بسبب الاصابة وذلك لمباراتي تشيلي وكولومبيا ضمن منافسات دور المجموعات من تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026.
ويستضيف منتخب الأرجنتين نظيره تشيلي يوم 6 أيلول المقبل، بينما يحل ضيفاً على كولومبيا بعدها بأربعة أيام في تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026. وشهدت القائمة غياب ميسي بسبب الإصابة التي تعرض لها في نهائي كوبا أميركا ضدّ كولومبيا


مبابي يكرم نادال على طريقته...

كشفت مصادر صحفية ان النجم الفرنسي ​​كيليان مبابي​​ التقى بأسطورة التنس ​​رافاييل نادال​​ بعد نهاية المباراة التي جمعت الفريق الملكي أمام نظيره ​ريال مايوركا​، حيث استغل قائد منتخب فرنسا الفرصة ليهدي نادال قميصه الخاص.
وكان نادال، المعروف بحبه ل​ريال مدريد​، حاضراً في ملعب المباراة لمتابعة فريقه المفضل، حيث تصادف وجوده في مايوركا في اليوم الأول من الدوري الإسباني.


هاميلتون متريث بقرار الاعتزال...
تحدث بطل العالم 7 مرات سائق فريق ​مرسيدس​ لويس هاميلتون عن الزمان الذي سيقرر فيه الإعتزال من الفورمولا 1. ان هاميلتون سينتقل الى فريق فيراري في 2025 بعقد يمتد لعدة سنوات. وقال هاميلتون في مقابلة مع مجلة Esquire: "هناك أيام أشعر فيها وكأنني لا أعرف إلى متى يمكنني الاستمرار. وهناك أيام أشعر فيها وكأنني أرغب في أخذ قسط من الراحة لأنك لا تحصل على قسط كبير من الراحة خلال موسم الفورمولا 1.

متفرقات:
كشفت مصادر صحفية ان وفد من نادي ​ريال بيتيس​ وصل إلى ​برشلونة​ بهدف التفاوض بشأن انتقال المهاجم الشاب ​فيتور روكي​.
واوضحت هذه المصادر ان النادي الأندلسي يسعى للحصول على خدمات اللاعب البرازيلي بنظام الإعارة

كشف الصحفي الموثوق جاك غوغان أن ​مانشستر سيتي​ يتخذ خطوات جادة نحو التعاقد مع ​إلكاي غوندوغان​، حيث بدأ النادي بالفعل في التواصل مع محيط اللاعب، مؤكدة ان هذا التحرك هو بشكل رسمي، مما يشير إلى أن العودة المحتملة للاعب إلى السيتي باتت قريبة


اقترب المهاجم البلجيكي ​روميلو لوكاكو​ من الانتقال إلى ​نابولي​ الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وفقًا للصحفي فابريزيو رومانو

أعلنَ نادي ​ليستر سيتي​ الانكليزي عن تعاقُدِهِ مع أوليفر سكيب من صفوف توتنهام هوتسبير خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية حتّى عام 2029 في صفقة بلغت 20 مليون باوند بالإضافة إلى 5 ملايين باوند إضافات.


تشهد المفاوضات حول انتقال لاعب الوسط الأوروغوياني، ​مانويل أوغارتي​، إلى ​مانشستر يونايتد​ تطوراً ملحوظاً.
ووفقاً للتقارير، فإن ​باريس سان جيرمان​ لا يتوقع تكبد أي خسائر مالية في هذه الصفقة، مقارنة بالمبلغ الذي دفعه النادي الفرنسي للتعاقد مع اللاعب، والذي بلغ 60 مليون يورو.


أعلن الإتحاد الفرنسي لكرة القدم، وبشكلٍ رسمي تنحّي مدرب المنتخب الأولمبي ​تيري هنري​ عن مهامهِ، بعد تتويجه بالميدالية الفضية في الألعاب الأولمبية الأخيرة في باريس 2024.

واصل بطل الدراجات النارية اللبناني ​رفيق عيد​ عروضه القوية في جولات ​بطولة العالم للراليات​ (الباها) اذ أحرز لقب فئة المخضرمين في الجولة الخامسة التي أقيمت في المجر لكنه تعرّض الى عقوبة ساعة من اللجنة المنظمة بعدما دخل عيد الى الموقف المغلق من دون أن يدوّن المراقب على بطاقة الوصول.

أعلن حارس مرمى منتخب ​سويسرا​ ونادي ​إنتر​ الايطالي ​يان سومر​ (35 عاما) اعتزاله اللعب على الصعيد الدولي بعد مسيرة استمرت 12 عاما مع منتخبه الوطني.