استضافت حلبة FLA Live Arena in Fort Lauderdale, Florida فعاليات ​عرض الرو​ والذي شهد احداث كثيرة قبل اقل من اسبوعين على عرض باش في برلين بتاريخ ٣١/٨/٢٠٢٤.

وكان العرض قد بدأ بمواجهة كلامية بين البطل العالمي غونتر وخصمه المباشر اورتن ولكن سرعان ما انقضى لودوفيك كايزر من الخلف على اورتن ليسقطه ارضا" وتمكن غونتر وكايزر من متابعة ضرب اورتن ليقع ارضا" بدون أي حراك،وبعدها تم تحديد مواجهة بين اورتن وكايزر وتمكن راندي من حسمها بسهولة بحركة RKO وبعدها طالب اورتن خصمه غونتر في التواجد في الحلبة وعندما دخل غونتر انهال عليه اورتن بالضرب ليسقطه ارضا" وبهذا الضرب المبرح يكون اورتن قد خطف افضلية كبيرة قبل المواجهة الكبرى بينهما في عرض باش في برلين.

ابرز مجريات عرض الرو:

تمكن شايموس من حسم صراعه امام بيت دان، وبدوره توقفت المباراة التي جمعت بين Ivy Nile وماكسين دوبري بعد تدخل فريق the Wyatt Sicks.

فيما توافق كل من سي أم بانك و​درو ماكنتاير​ على تنظيم مباراة بين الاثنين في عرض باش فيما يسمى بمباراة strap match، بينما تمكن كل من New Day & Odyssey Jones من التفوق على اعضاء فريق The Final Testament.

ونجح برونسون ريد من الانتصار امام ذا ميز وبدوره اعلن برون بريكر عن اقامة بطولة مصغرة لتحديد المرشح الاول لمقارعته على لقب انتركونتينتال.

بينما تمكنت بطلي الزوجي عند السيدات Alba Fyre & Isla Dawn من الفوز امام Shayna Baszler & Zoey Stark and Iyo Sky & Kairi Sane ليحافظن على لقبهن، فيما تمكن فريق the judgement day من الحاق الضرر بداميان بريست وريا ريبلي وكان دومينيك قد تحدى بريست لمواجهة بينهما دون تدخل فريق the judgement day وايقن بريست ان فريقthe judgement day سيتدخلون واطلع ريبلي على هذا الامر، واثناء المواجهة بين بريست ودومينيك تدخل فين بالور وفريقه وحاولت ريبلي مساندة زميلها داميان ولكن عددهم كان كبيرا" ليتفوقوا عليهما بشكل كبير.