استضافت حلبة FLA Live Arena in Fort Lauderdale, Florida فعاليات عرض الرو والذي شهد احداث كثيرة قبل اقل من اسبوعين على عرض باش في برلين بتاريخ 31/08/2024 .
وكان العرض قد بدأ بمواجهة كلامية بين البطل العالمي غونتر وخصمه المباشر اورتن ولكن سرعان ما انقض ​لودوفيك كايزر​ من الخلف على اورتن ليسقطه ارضا" وتمكن غونتر وكايزر من متابعة ضرب اورتن ليقع ارضا" بدون أي حراك،وبعدها تم تحديد مواجهة بين اورتن وكايزر وتمكن راندي من حسمها بسهولة بحركة RKO وبعدها طالب اورتن خصمه غونتر في التواجد في الحلبة وعندما دخل غونتر انهال عليه اورتن بالضرب ليسقطه ارضا" وبهذا الضرب المبرح يكون اورتن قد خطف افضلية كبيرة قبل المواجهة الكبرى بينهما في عرض باش في برلين.


البريمييرليغ: تعادل توتنهام وليستر سيتي

حسم التعادل الإيجابيبهدف لمثله المباراة الختامية في الجولة الأولى من ​الدوري الإنكليزي الممتاز​ بين ​ليستر سيتي​ صاحب الارض وضيفه ​توتنهام​ هوتسبير.


الليغا: تعادل الاتلتيكو امام فياريال وفوز بلد الوليد

مع اختتام فعاليات الجولة الأولىمن الدوري الإسباني لكرة القدم، انتهت المباراة التي جمعت بين أتلتيكو مدريد و​فياريال​ بالتعادل الإيجابي وبواقع 2 - 2، بينما حقق فريق ​بلد الوليد​ فوزًا مهمًا ومستحقًا في مباراته أمام ​إسبانيول​ ضمن الجولة الأولى من ​الدوري الإسباني​، ورغم أن النتيجة انتهت بهدف وحيد لصالح بلد الوليد، إلا أن الفريق كان يستحق تسجيل المزيد من الأهداف، لولا الفرص الضائعة.

الكالتشيو: فوز كبير لليوفنتوس واتالانتا
حقق فريق ​​يوفنتوس​​ فوزه الاول بقيادة ​تياغو موتا​ على ارضه بثلاثة أهداف مقابل لاشيء امام الوافد الجديد ​كومو​ ضمن فعاليات الجولة الأولى من الدوري الإيطالي، بينما إفتتح ​اتالانتا​ مشوارهُ في ​الدوري الايطالي​ بفوزٍ كاسحٍ خارج أرضه أمام مستضيفه ​ليتشي​ بأربعة اهداف دون مقابل ضمن منافسات الجولة الاولى من الكالتشيو.

كأس المانيا: فوز كبير لبريمن وفرانكفورت
ضمن منافسات الدور الأول من ​​كأس ألمانيا​​ لكرة القدم، قدم فريق ​اينتراخت فرانكفورت​ أداءً مذهلاً وحقق فوزًا كبيرًا على نظيره ​إينتراخت براونشفايغ​، حيث انتهت المباراة بفوز فرانكفورت بنتيجة 4 - 1، بينما تمكن فريق ​فيردر بريمن​ من تحقيق فوز مهم ومستحق في المباراة التي جمعته بنظيره ​كوتبوس​ ضمن منافسات كأس ألمانيا. المباراة شهدت تألق اللاعب كيكي توب، الذي قاد فريقه لتحقيق الانتصار بتسجيله ثلاثية رائعة "هاتريك".

متفرقات:
-توجت المصنفة الثالثة عالمياً البيلاروسية ​​أرينا سابالينكا​​، ببطولة ​سينسيناتي​ الأميركية لماسترز ال1000 نقطة في كرة المضرب على حساب صاحبة الأرض جيسيكا بيغولا السادسة.

-يستعد نادي فنربخشه التركي للتحرُّك من أجل التّعاقد مع لاعب خط وسط فريق ​توتنهام​ الانكليزي، جيوفاني ​لو سيلسو​. وكما ذَكَرت صحيفة "دايلي إكسبرس" فإنَّ فنربخشه يخوض معركة التعاقد مع لاعب خط الوسط

-قام ​​سيرجيو راموس​​، نجم كرة القدم الإسباني، بوضع "لايك" على صورة له وهو يرتدي قميص فريق ​النصر​ على احدى صفحات موقع التواصل الاجتماعي انستغرام، في خطوة تشير إلى رغبته في الانضمام للفريق السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

-إعترف ​نيوكاسل يونايتد​ بصعوبة التعاقُد مع مدافع فريق ​كريستال بالاس​ ​مارك غويهي​ وحدّد مرشحين آخرين بحسب ما اشارت إليّه صحيفة موندو ديبورتيفو، فإنَّ قلب دفاع برشلونة ​أندرياس كريستنسن​ أصبح على طاولة النادي الانكليزي

-توصل نادي ​​تشيلسي​​ الإنكليزي إلى اتفاق للتعاقد مع المهاجم البرتغالي ​​جواو فيليكس​​ بشكل نهائي من فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، بعدما عاد اللاعب من جديد إلى الروخي بلانكوس في الصيف الجاري من برشلونة.

-أعلن الألماني إلكاي غوندوغان اعتزاله اللعب الدولي مع منتخب بلاده بعد مشاركته الأخيرة مع "المانشافت" في بطولة كأس أوروبا 2024 التي استضافتها ألمانيا.

في ما يلي ابرز الاحداث الرياضية ليوم الثلاثاء في 20-08-2024 :

كرة القدم:
​دوري ابطال اوروبا​:
تحديد المتأهل لمرحلة الدوري :
دينامو زغرب الكرواتي 22:00 كارباغ اغدام اذربيجان
بودو/غليمت- النروجي 22:00 سرفينا زفيزدا الصربي
ليل الفرنسي 22:00 سلافيا براغ التشيكي


​كأس الليبرتادوريس​:اياب دور الـ16
تقام المباريات فجر الاربعاء:
فلومينينسي البرازيلي 1:00 غريميو البرازيلي
اتليتيكو جونيور الكولومبي 3:30 كولو كولو التشيلي
اتليتيكو مينيرو البرازيلي 3:30 سان لورينزو الأرجنتيني

كأس السوبر البريمافيرا - ايطاليا:
ساسولو 21:30 فيورنتينا

كأس مصر:
الإسماعيلي 18:00 سموحة
مودرن سبورت 21:00 إنبي

كرة الطائرة:
​اتحاد غرب آسيا للشباب​:
سوريا 10:00 قطر
فلسطين 12:00 الاردن
البحرين 14:00 الكويت
لبنان 16:00 السعودية