كشفت تقارير صحافية ان البرتغالي ​كريستيانو رونالدو​ نجم ​النصر​ السعودي طالب ادارة ناديه بدعم الفريق بصفقات جديدة بعد الهزيمة الكبيرة بنتيجة 1-4 التي تلقاها امام الهلال في نهائي ​كأس السوبر السعودي​. وكشف الإعلامي السعودي ​عبد الرحمن الحميدي​ في تصريحات تلفزيونية مساء الاثنين ان رونالدو طلب من إدارة النصر ضم أربعة لاعبين جدد قبل غلق سوق الانتقالات الصيفية الحالية.


قلق مريب في مدريد...
اعلنت مصادر صحفية انه لا توجد أزمة في ​ريال مدريد​ بعد ان التعادل امام ​ريال مايوركا​ في الجولة الاولى من بطولة الليغا، ولكن هناك إشارات قوية للانتباه من المدرب ​كارلو أنشيلوتي​ وكذلك من قادة الفريق، الذين لم يتمكنوا من إخفاء استيائهم بعد الأداء غير المرضي الذي شاهدوه في مباراة الفريق ضد مايوركا، مؤكدة ان هذا التذمر يعكس الحاجة إلى تحسين الأداء والالتزام لتحقيق النتائج المرجوة في المستقبل.


تصفيات كأس العالم ٢٠٢٦: سيدات ​لبنان​ يخسرن وفوز السنغال
خسر ​منتخب لبنان للسيدات​ على يد المضيف ​رواندا​ بنتيجة ٦٢-٨٠ في اولى مباريات المنتخب ضمن منافسات بطولة رواندا لكرة السلة المؤهلة إلى تصفيات كأس العالم ٢٠٢٦، بينما حققت السنغال فوزا صعبا على المجر بنتيجة 63-61 في المباراة الافتتاحية للمجموعة الثالثة ضمن التصفيات التمهيدية المؤهلة لكأس العالم لكرة السلة للسيدات برلين 2026 المقامة لغاية 25 آب الجاري في العاصمة الرواندية كيغالي.

ليفربول يتريث في تجديد عقد صلاح...
ذكر موقع "ذا أتلتيك" أن تأخر نادي ​ليفربول​ في تجديد عقد النجم المصري ​محمد صلاح​ يعود إلى سياسة النادي الحذرة التي يتبعها بشأن منح تمديدات طويلة الأمد للاعبين الذين تجاوزوا الثلاثين من العمر.
وأوضح الموقع انه، رغم ذلك، لا يوجد شعور بالقلق من جانب صلاح أو ممثليه حول الوضع الحالي، كما أن ليفربول يخطط لفتح محادثات التجديد في الوقت المناسب


مبابي يحاول رد اعتباره من باريس...
لجأ قائد المنتخب الفرنسي ​​كيليان مبابي​​ إلى اللجنة القانونية في رابطة محترفي كرة القدم في البلاد لحل نزاعه المالي مع ناديه السابق ​​باريس سان جيرمان​​، وفق ما علمت وكالة فرانس برس من مصدر مقرب من القضية، مؤكدا معلومات ذكرتها صحيفة "لو موند".
ودخل المهاجم الجديد لريال مدريد الإسباني منذ أسابيع عدة في مواجهة مع سان جيرمان الذي وجد نفسه مضطرا للتخلي عن نجمه هذا الصيف من دون مقابل بعد وصوله إلى نهاية عقده، مطالبا نادي العاصمة برواتب ومكافآت غير مدفوعة.

وديا": البايرن يكتسح غراسهوبرز
ضمن المباريات الودية الاستعدادية للموسم الجديد، استضاف ​بايرن ميونيخ​ على ملعبه ​أليانز أرينا​ فريق ​غراسهوبرز​ السويسري وتمكن من الفوز عليه برباعية من دون مقابل.

متفرقات:
أبدى ​بيب غوارديولا​، مدرب ​مانشستر سيتي​، اهتمامه بعودة إلكاي ​غوندوغان​ إلى صفوف الفريق. ووفقًا لتقارير صحافية، طلب غوندوغان الرحيل عن ​برشلونة​ هذا الصيف، واستفسر عن إمكانية العودة إلى مانشستر سيتي.

تعاقد نادي ​​برايتون​​ الإنكليزي لكرة القدم مع المهاجم الشاب الفرنسي ​جورجينيو روتير​ قادما من ​ليدز​، مقابل صفقة قياسية للنادي بلغت 51 مليون دولار وفقا للتقارير.


أعلن نادي ​نيس الفرنسي​ رسميا التعاقد مع المدافع الكندي ​مويز بومبيتو​ لاعب ​كولورادو رابيدز​ الأميركي.


انتقل لاعب نادي بي اس في ايندهوفن ​جوردان تيز​ بشكل رسمي الى نادي ​موناكو​ بعد ان كان قد خضع إلى الفحص الطبي مع فريقه الجديد، وكان قد جرى الاتفاق بين الفريقين على صفقة انتقال اللاعب بقيمة 12 مليون يورو


يواجه ​ليفربول​ تحديات كبيرة في تعزيز خط دفاعه هذا الصيف. رحيل ​جو غوميز​ وسيب فان دن بيرغ قد يضغط على الفريق للتعاقد مع مدافع قوي مثل ​مارك غوهي​ من ​كريستال بالاس​، وفقا لتقرير صحافي.


حقّق المنتخب السعودي الفوز على ​المنتخب اللبناني​ 3-0 ضمن منافسات بطولة ​غرب آسيا الثانية لكرة الطائرة​ لمنتخبات الشباب تحت 20 سنة.
وبهذه الخسارة ودّع منتخب لبنان المنافسات.


استعاد نادي ​ليفربول​ الزخم في مفاوضات التعاقد مع حارس مرمى نادي ​فالنسيا​ ​​جيورجي مامارداشفيلي​​ البالغ من العمر 23 عاماً مقابل مبلغ لا يتجاوز 30 مليون يورو، على ان يعود الفريق الاحمر ويقوم بالابقاء على الحارس مع الفريق الاسباني خلال الموسم القادم لاضافة المزيد من الخبرة الى مسيرته على ان يستفيد من خدماته في وقت لاحق.