اكتفى نادي ​ريال مدريد​ بطل اوروبا والليغا الاسبانية بالتعادل امام ​ريال مايوركا​ 1 – 1 في افتتاح مبارياته في البطولة المحلية.

هذا التعادل سال الكثير من الحبر في الصحافة الاسبانية وعن التبديلات التي قام بها المدرب الايطالي ​كارلو انشيلوتي​ وكان لصحيفة الماركا الباع الاكثر في التحليل وذلك في مقال خاص فيما يلي ترجمته.

المدرب انشيلوتي لم يجر اي تغيير في خط الهجوم للنادي الملكي بالرغم من التعادل 1 – 1 حتى الدقيقة 88 حين قام باقحام ​ابراهيم دياز​ و​اردا غولر​ بدلا من ​جود بيلينغهام​ و​فينيسيوس جونيور​ وادخل ايضا ​لوكاس فاسكيز​ ولكن لم يكن لديهم الوقت الكافي للتاثير على اللقاء كون الوقت داهمهم.

ترجمة صحيفة "السبورت" الالكترونية

في هذه المرحلة من الموسم وبالرغم من لعب مباراتين رسميتين فقط يبدو ان المدرب الايطالي فكرته واضحة بالنسبة لطريقة اللعب وتوقيت تبديلاته.

فيعتبر الكرواتي ​لوكا مودريتش​ الذي دخل بديلا امام اتالانتا الايطالي في السوبر الاوروبي وامام مايوركا في الليغا هو الرقم 12 في تشكيلة الريال وكعادته كل موسم يبدو ان كارليتو وضع ال 11 لاعبا الذين سيكونون اساسيين مع الميرينغي هذا الموسم ويضيف اليهم بعض الاسماء التي قد تقدم الاضافة لهم في بعض المباريات.

بعد اللقاء تحدث انشيلوتي وابدى رايه بشان التغييرات حين قال انها مسالة صغيرة ولكل شخص راي فيها وربما اتت متاخرة.

ولم يسمح المدرب المحنك للصحافة بالتمادي بالاسئلة عن هذا الموضوع كونها ستكون مادة دسمة للحديث عنها بعد تعادل حامل اللقب خصوصا لكن دفاع الايطالي عن نفسه سيكون حازما خصوصا ان تبديلاته المتاخرة الموسم الماضي منحته 3 القاب من اصل 4 متاحة.

ترجمة صحيفة "السبورت" الالكترونية

هذه الانتقادات نتذكر منها ما حصل في اياب نصف نهائي دوري الابطال امام بايرن ميونيخ حين لم يقم انشيلوتي باي تبديل وتاخر بالنتيجة 0 – 1 بهدف الفونسو دايفيز ليتدخل بعدها الايطالي ويدفع بالمهاجم خوسيلو الذي سجل هدف التعادل اولا بعد خطأ مانويل نوير ثم اضاف الهدف الثاني الذي وضع الريال في النهائي امام بوروسيا دورتموند ويحرز اللقب بهدفي كارفخال وفينيسيوس

ترجمة صحيفة "السبورت" الالكترونية