أعلن الحارس العملاق الألماني ​​مانويل نوير​​ صاحب ال38 عاماً اعتزاله اللعب مع المنتخب الوطني .
وقال نوير في مقطع فيديو نشره على حسابه على إنستغرام: "اليوم تنتهي مسيرتي مع المنتخب الوطني. لم يكن هذا القرار سهلاً بالنسبة لي، فقد مر أكثر من 15 عاماً منذ ظهوري الأول هنا. يعرف الجميع الحدث الأبرز، الفوز على الأرجنتين في ماراكانا في كأس العالم"
وأضاف نوير رسالة شكر لكل ما يمثّل المنتخب والاتحاد الالماني..


ابرز التصريحات التي تناولت اعتزال مانويل نوير...

عبر مدرب ​منتخب المانيا​ ​جوليان ناغلسمان​ عن حزنه الكبير لرحيل مانويل نوير عن منتخب المانيا بعد اعلانه الاعتزال الدولي، مشيرًا إلى أن غيابه يمثل خسارة ضخمة على الصعيدين الرياضي والإنساني.

أشاد الاسطورة ​رودي فولر​ باعتزال ​مانويل نوير​ من المنتخب الوطني الألماني، معتبرًا أنه يختتم مسيرة رائعة في حراسة المرمى.

أعرب ​باستيان شفاينشتايغر​، نجم كرة القدم السابق، عن احترامه العميق وإعجابه ب​مانويل نوير​ بعد إعلان الأخير اعتزاله اللعب الدولي، وفي تصريحات لشبكة "سبورت بيلد"، وصف شفاينشتايغر نوير بأنه "أفضل حارس مرمى على الإطلاق"، مشيراً إلى أنه كان له دور حاسم في نجاح المنتخب الألماني.

كريستيانو رونالدو​ دائما" في الصدارة...
يضم ​الدوري السعودي للمحترفين​ عددا من نجوم الصف الأول بالعالم يتقاضون رواتب خيالية رغم ان بعضهم لم يقدم حتى الآن الأداء المنتظر منهم .
1-ويتصدر البرتغالي ​كريستيانو رونالدو​ مهاجم النصر قائمة اعلى 10 لاعبين اجرا في الدوري السعودي براتب يبلغ 4 ملايين و195 ألف دولار في الأسبوع وفقا لشبكة "Capology"، المتخصصة في الكشف عن رواتب اللاعبين.


تصفيات كأس العالم ٢٠٢٦: خسارة سيدات ​لبنان​ امام ​بريطانيا
خسر منتخب ​لبنان​ لل​سيدات​ على يد المنتخب البريطاني المصنّف 21 حالياً في قائمة الإتحاد الدولي لكرة السلة بفارق 5 نقاط وبنتيجة 77-72 ضمن منافسات بطولة رواندا لكرة السلة المؤهلة إلى تصفيات كأس العالم 2026 في برلين، لتتلقّى بهذا اللبنانيّات خسارتهنَّ الثانية.

نيمار​ يواصل خطف الانظار...
شارك البرازيلي ​نيمار داسيلفا​ نجم ​الهلال السعودي​ في بطولة ​كأس العالم للرياضات الإلكترونية​ في منافسات ودية، ونجح في تحقيق الانتصار رفقة فريقه على البطل السعودي ​مساعد الدوسري​ بنتيجة (9-3) خلال الفعاليات المقامة داخل مدينة القدية.
وخلال المنافسات، ظهر نيمار متحمسا، حيث ترك اللعب وطلب من الجماهير الحاضرة في المدرجات، أن تشجع بقوة

متفرقات:
بعد موسم مخيب للآمال، يواصل ​نابولي​ تعزيز صفوفه للموسم المقبل. وأعلن نابولي رسمياً عن التعاقُد مع الجناح البرازيلي ​دافيد نيريس​ من ​بنفيكا​. وكلّف انتقال اللاعب البالغ من العمر 27 عاماً نابولي 30 مليون يورو.


أعلن نادي ​أستون فيلا​ الإنكليزي بشكلٍ رسمي تمديد عقد حارسهُ الأرجنتيني ​إيميليانو مارتينيز​ حتى 2029. ونشر أستون فيلا بيان رسمي أكّد فيه أنَّ مارتينيز وقع عقداً جديداً مع الفريق حتى 2029.


ذكرت تقارير أن ​مانشستر يونايتد​ عرض على لاعب بي اس جي ​مانويل أوغارتي​ عقد على سبيل الإعارة مع خيار الشراء.

كشفت تقارير صحفية أن نادي ​مانشستر سيتي​ الانكليزي انهى اتفاقه مع الالماني الكاي غوندوغان لعودته لصفوف الفريق بعد عام واحد فقط من رحيله الى ​برشلونة​ الاسباني.


اعلن نادي ​ريفر بليت​ الأرجنتيني تعاقده مع المدافع ​ماركوس أكونيا​ قادما من ​اشبيلية​ الاسباني.
ونشر ريفر بليت على حسابه الرسمي عبر منصة "اكس" فيديو للترحيب باللاعب البالغ من العمر 32 عاماً.


اشار الصحافي الايطالي المتخصص بشؤون الانتقالات في الدوريات الاوروبية فابريزيو رومانو الى ان نهاية سعيدة ختمت مفاوضات انتقال لاعب نادي تشيلسي كونور جالاغر الى ​اتلتيكو مدريد​، حيث جرى حسم الصفقة بشكل رسمي ونهائي