كشفت تقارير سعودية أن نادي ​النصر​ السعودي وضع شرطا لإعطاء موافقته النهائية على انتقال لاعبيه السنغالي ​ساديو ماني​ و​عبد الإله العمري​ على سبيل الإعارة إلى نادي الاتحاد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية .

وذكرت صحيفة "الرياضية" ان النصر وافق مبدئيا على إعارة ماني والعمري للاتحاد، لكنه اشترط على الأخير دفع راتبي اللاعبين لإتمام الصفقة وتوقيع عقود رسمية بين الطرفين.

واشارت الصحيفة الى ان نادي الاتحاد عرض تحمل مبلغ 5 ملايين يورو فقط من الراتب السنوي لماني البالغ 40 مليون يورو من أجل إتمام صفقة انتقاله وأنه في حال وافق النصراويون على شرط الاتحاد ستتحمل ميزانية ناديهم الـ 35 مليون يورو الباقية من راتب اللاعب ، فيما يحاول النصر الوصول إلى صيغة اتفاق مع الاتحاد بحيث يتحمل الأخير نصف الرواتب وليس 5 ملايين يورو فقط.

واضافت انه في حال رحيل ماني لن يتم تعويض النصر بلاعب عالمي في مركز الجناح أو دعمه بمبلغ مالي لإتمام تعاقد جديد لتعويض اللاعب .

وكشفت الصحيفة نقلا عن مصدر مقرب من الدولي السنغالي أنه غاضب من عرضه على الاتحاد دون معرفته بالأمر كما أن ماني لا يريد الخروج من النصر ويرغب في البقاء، ولم يتم فتح أي خطوط تفاوض مع أي نادٍ حتى الآن.

وكان النصر قد ضم ماني في صيف العام الماضي من ​بايرن ميونخ​ الألماني بعقد يمتد لأربعة أعوام حتى 2027 قضى منها موسما واحدا في صفوف الفريق، فيما جددت الإدارة عقد العمري في ايلول/سبتمبر الماضي لمدة أربعة أعوام إلى 2028.