عزز البرتغالي ​​كريستيانو رونالدو​​ قائد ​النصر​ السعودي أرقامهُ القياسيّة على منصات التواصل الاجتماعي، بعدما أطلق قناته الرسمية على موقع "يوتيوب". وقال رونالدو عبر حسابه على منصة "إكس" للتواصل الاجتماعي: "انتهى الانتظار. باتت قناتي متاحة الآن على يوتيوب". وتوجّه برسالة إلى متابعيه لمتابعته أيضاً على يوتيوب عبر القناة التي تحمل اسم "UR Cristiano".
وفي غضون ساعتين تقريباً من إطلاقها، تجاوز عدد المشتركين في قناة رونالدو على "يوتيوب" 2.50 مليون مشترك. وبهذا لم يستغرق كريستيانو وقتا طويلا لتجاوز الأرجنتيني ​​ليونيل ميسي​​، الذي يشترك في قناته 2.16 مليون شخص.

بينتوس يعرّف عن نفسه لمبابي...
نشر ​​كيليان مبابي​​، لاعب ​​ريال مدريد​​ الإسباني، صورة له وهو يرتدي قناع على وجهه وعلق عليها قائلا: "الحظ يساعد أحيانًا ولكن العمل يساعد دائمًا".
وكان لاعبو ريال مدريد قد اجروا تدريبهم بعد التعادل مع مايوركا في الدوري الإسباني، حيث ارتدوا أقنعة تغطي الأنف والفم متصلة بأجهزة على ظهورهم، ويهدف استخدام هذه الأجهزة إلى مراقبة مستوى ضربات القلب، والمعدل البدني لكل لاعب، ومدى القدرة على اللعب تحت الضغط، ودرجة تحمل العضلات

تصفيات دوري الابطال: فوز مثير ليونغ بويز امام غلطة سراي
ضمن فعاليات ذهاب الدور الحاسم والمؤهل الى ​​دوري ابطال اوروبا​​ ٢٠٢٤/٢٠٢٥، حقق ​يونغ بويز​ السويسري فوزا" مثيرا" امام خصمه ​غلطة سراي​ التركي وبواقع ٣-٢ وكان الاتراك متأخرين بهدفين قبل ان يعودوا في الشوط الثاني ولكن الفريق السويسري خطف هدف الفوز في الدقائق الاخيرة.

كوبا ليبرتادوريس: تأهل ​ريفر بليت
حقق ​ريفر بليت​ الارجنتيني الفوز بنتيجة 2-1 على مواطنه ​تاليريس دي كوردوبا​ في اياب دور الـ16 ليضمن مكانه في الدور ربع النهائي من بطولة كوبا ليبرتادوريس حيث سيواجه كولو كولو


تصفيات كأس العالم: سيدات رواندا يكتسحن سيدات الارجنتين
حقق منتخب ​رواندا​ لكرة السلة فوزاً كاسحاً على نظيره الأرجنتيني بنتيجة 67-38 في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات ​بطولة رواندا​ المؤهلة إلى تصفيات كأس العالم 2026 لكرة السلة في برلين.

متفرقات:
أبدى ​ديكو​، المدير الرياضي لنادي ​​برشلونة​​، اهتمامه بضم ​جادون سانشو​، لاعب ​​مانشستر يونايتد​​، وفقًا لتقارير صحيفة "سبورت" الإسبانية.

قررت لجنة الانضباط في ​الاتحاد الإسباني لكرة القدم​ ايقاف اللاعب ​فيرلاند ميندي​، ظهير أيسر ​ريال مدريد​، لمباراة واحدة، وذلك على خلفية الطرد المباشر الذي تلقاه خلال مواجهة ​ريال مايوركا​.

يسعى نادي إشبيلية الاسباني إلى الاحتفاظ بماركوس ألونسو في الدوري الإسباني هذا الموسم وضمّه كبديل للمغادر مؤخراً من الفريق ماركوس اكونا. وأصبح ألونسو لاعباً حراً بعد انتهاء عقده مع ​برشلونة​ الاسباني هذا الصيف.

أعلن نادي ​يوفنتوس​ الإيطالي، رسمياً عَن ضم ​بيير كالولو​ لموسم واحد على سبيل الإعارة قادماً من منافسه ​ميلان​.
ونشر يوفنتوس بيان عبر موقعه الرسمي مُعلناً ضم بيير كالولو حتى صيّف عام 2025.

يستعد الأمير ​فيصل بن تركي​ لتولي رئاسة نادي ​النصر​ من جديد، وذلك بعد استقالة الرئيس السابق ​إبراهيم المهيدب​.

اعلنت مصادر صحفية ان المؤشرات بدأت تشير إلى أن ​فيديريكو كييزا​ قد يكون التوقيع القادم لتعزيز الجناح الأيسر لنادي ​برشلونة​، واشارت الى ان النادي يحقق تقدمًا في المفاوضات، وكييزا أبدى موافقته الكاملة على الانتقال، مفضلًا برشلونة على العروض الأخرى التي تلقاها.

كشفت تقارير صحفيّة عن رغبة نادي ​ليفربول​ الإنكليزي بالتعاقد مع الفرنسي أدريان رابيو لاعب وسط ​يوفنتوس​ السابق. والّذي اصبح حالياً لاعب حر بدون أي نادي بعد انتهاء عقده مع اليوفي.

في ما يلي ابرز الاحداث الرياضية ليوم الخميس في 22-08-2024 :

كرة السلة:
تصفيات ​كأس العالم للسيدات​:
السنغال 12:00 الفليبين
البرازيل 15:00 هنغاريا
لبنان 18:00 الارجنتين
رواندا 21:00 بريطانيا

كرة القدم:
​الدوري الاوروبي​:
لاسك لينز 20:00 ستيوا بوخارست
ريجاس فوتبولا سكولا 20:00 أبويل نيقوسيا
مولده 20:00 ايلفسبورغ
فيكتوريا بلزن 20:00 هارتس
باوك سالونيكا 20:30 شامروك روفرز
لودوغوريتس رازغراد 21:00 بيتروكوب
ماكابي تل أبيب 21:00 باتشكا توبولا
لوغانو 21:30 بشكتاش
دينامو مينسك 21:45 أندرلخت
جاغيلونيا بياليستوك 21:45 أياكس أمستردام
فرينكفاروزي 22:00 بوراك بانيا لوكا
سبورتينغ براغا 22:30 رابيد فيينا

​كأس الليبرتادوريس 2024​:
تقام المباريات فجر الجمعة:
ساو باولو 1:00- ناسيونال
بوليفار 3:30 فلامينغو