أبدى صانع المحتوى واليوتيوبر الشهير ​دارين جاسو​ن واتكينز المعروف باسم "​سبيد​"، ردّة فعل جنونيّة، بعدما خسر "معركة يوتيوب" ضد مثله الأعلى، النجم البرتغالي ولاعب النصر ​​كريستيانو رونالدو​​.
رونالدو تفوق على سبيد في عدد المتابعين على يوتيوب، فبعد التدشين مباشرة نالت قناة رونالدو متابعة كبيرة في غضون ساعات معدودة وصلت إلى 16.2 مليون متابع. وأظهرت الإحصائيات اقتراب رونالدو من الوصول إلى مليار متابع عبر حساباته الرسمية بمنصات التواصل الاجتماعي التي يشارك بها.

جائزة هولندا: راسل يتصدر التجارب الحرة الثانية
تصدر سائق فريق مرسيدس ​​جورج راسل​​ حصة التجارب الحرة الثانية في جائزة هولندا الكبرى التي تقام على حلبة زاندفورت. وهذه الجائزة هي المرحلة ال15 من موسم 2024.
وسجل راسل اسرع وقت وهو 1:10.702 دقيقة، بينما حل في المركز الثاني سائق فريق مكلارين اوسكار بياستري بفارق+0.061 ثانية وفي المركز الثالث جاء سائق فريق مرسيدس زميل راسل ​لويس هاميلتون​ بفارق +0.111 ثانية.

اولمبيك ليون في أزمة حقيقية!!!
اضطر نادي ​أولمبيك ليون​ الفرنسي الى عرض غالبية لاعبيه في سوق الانتقالات في محاولة لتعديل أوضاعه المالية حسب ما ذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية.
واشار الصحيفة الى ان ليون اكد ان الجميع تقريباً معروض للبيع طالما أن هناك من يدفع السعر المناسب دون ان يكشف النادي عن أسماء اللاعبين الموجودين في قائمة الانتقالات.
ويسعى النادي الفرنسي إلى جمع 100 مليون يورو قبل إغلاق سوق الانتقالات وحسب صحيفة "ليكيب" أن النادي لا يزال بحاجة إلى 75 مليون يورو للوصول إلى هدفه.


أنور الغازي بطل قومي...

أعلن اللاعب الهولندي ​أنور الغازي​، فوزه بالدعوى القضائية التي رفعها على ناديه السابق ​ماينز​ الألماني، بعدما تم فسخ عقده بسبب منشوراته التي عبّر فيها عن دعمه للشعب ال​فلسطين​ي في قطاع غزّة.
وقال اللاعب المغربي الأصل في منشور رسمي: "بعد حصولي على عدد من الدفعات من نادي ماينز، أريد التوضيح بأن قضيتي القانونية مع ماينز لا تدور حول الأموال. ولكنّي أريد شكر ماينز على شيئين. الأول، شكرًا على مبلغ 500 ألف يورو الذي سأستخدمه للتّبرع للأطفال في ​غزة​. الثاني، محاولات إسكاتي ستجعلني أقوى وصوتي سيُصبح أعلى للأشخاص الذين يتم اسكاتهم ومن لا صوت لهم في غزة."


وديا": فوز ​النجمة​ على ​البرج
حقق ​النجمة​ الفوز على حساب ​البرج​ بنتيجة هدف مقابل لاشيء، في لقاء وديّ جمع بينهما اليوم الجمعة على ملعب النجمة في المنارة.


متفرقات:
تشير تقارير صحافية إنكليزية إلى أن نادي ​أستون فيلا​ قد بدأ محادثات مع ​تشيلسي​ للتعاقد مع ​رحيم سترلينغ​ خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية

سيكون السائق الأسترالي ​جاك دوهان​ البالغ من العمر 21 عامًا، السائق الثاني مع ​البين​ الى جانب بيار غاسلي بعد ان وافق على عقد لمدة عام واحد، بينما سيتجه استيبان أوكون إلى هاس.


أعلن نادي ​مانشستر سيتي​ عودة ​إلكاي غوندوغان​ إلى صفوفه بعد فترة قصيرة قضاها مع ​برشلونة​. وأكد غوندوغان رحيله عن النادي الكتالوني برسالة وداع عبر حساباته الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعي.

ان ​مانشستر يونايتد​ على وشك التعاقد مع الموهبة الشابة سيكو كوني، بحسب التقارير. سيسافر اللاعب البالغ من العمر 18 عامًا إلى أولد ترافورد لإجراء الفحص الطبي الأسبوع المقبل.


اعلن المدافع ​سيمون كاير​ قائد ​المنتخب الدنماركي​ السابق، اعتزاله الدولي بعد 15 عاما بألوان بلاده.

أصبح ​بوكا جونيورز​ الفريق الثلاثين الذي يتأهل ل​كأس العالم للأندية 2025​، والفريق الثاني من الأرجنتين الذي يحجز مقعده في الولايات المتحدة العام المقبل.

أعلن نادي ​ايفرتون​ الإنكليزي، عودة الحارس البوسني المخضرم ​أسمير بيغوفيتش​، لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لموسم واحد فقط فى صفقة مجانية.

أعلنَ مُدرّب فريق ​توتنهام​ هوتسبير أنجي بوستيكوغلو أنَّ فريقهُ سيفتقد خدمات لاعبه الجديد دومينيك سولانكي في مباراته على أرضه بالدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم أمام إيفرتون بعد تعرض المهاجم لإصابة في الكاحل

تم تغريم فريق ​ويليامز​ بمبلغ 100 يورو بعد تجاو سائقه لوغان سارجنت حد السرعة في ممر الصيانة خلال التجارب الحرة الأولى لجائزة هولندا الكبرى