استضافت حلبة Capital One Arena in Washington, D.C فعاليات ​عرض سماك داون​ قبل اقل من 7 ايام على عرض باش قي برلين وشهد العرض انقلاب تكتيكي من ​كيفن اوينز​ بحق زميله ورفيق الدرب والبطل ​كودي رودس​ لتأخذ الامور منحنى اكثر تصاعدي بين الرجلين قبل الصراع الكبير على اللقب في برلين.

بدأ عرض سماك داون بعرض "The Grayson Waller Show" حيث استضاف غرايسون والر في عرضه البطل كودي رودس وشرح والر بإسهاب لكودي عن المرات العديدة التي انقلب فيها كيفن اوينز على زملائه من اجل مصلحته الشخصية وجهز فيديو صغير يتناول هذه الامور مما تسبب بإرباك كبير لدى كودي رودس والذي اصبح مترددا" ، وبعدها دخل كيفن اوينز الى جانب مدير سماك داون نيك الديز مما تسبب بإقامة مباراة زوجي بين رودس واوينز من جهة وغرايسون والر واستون ثيوري من جهة اخرى..

وتمكن كودي واوينز من حسم المواجهة امام الثنائي والر وثيوري وكان اوينز قد انهك خصمه بضربة powerbomb وبعدها واصل كودي ضربه لخصمه ولكن كيفن اوينز اتى وانهى اللقاء لصالح فريقه، وبعدها تحصّل كيفن على فرصة ضرب كودي باللقب ولكنه اقدم على رمي اللقب على كودي وتحدث معه بطريقة منافية لاخلاق مما تسبب بإرباك كبير قبل ان يرفع كيفن اوينز يد كودي دلالة على الانتصار وسط ذهول وارباك لدى كودي رودس.

الليغا: فوز شيّق ل​فياريال​ امام اشبيلية وخسارة فالنسيا

انتهت المواجهة التي احتضنها ​إشبيلية​ بخسارة قاتلة لأصحاب الأرض أمام ضيفه ​فياريال​ بهدفين مقابل هدف وحيد ضمن فعاليات الجولة الثانية من ​الدوري الإسباني​ الليغا.انتهت المواجهة التي احتضنها إشبيلية بخسارة قاتلة لأصحاب الأرض أمام ضيفه ​فياريال​ بهدفين مقابل هدف وحيد ضمن فعاليات الجولة الثانية من الدوري الإسباني الليغا،بينما حقق ​سلتا فيغو​ فوزه الثاني في ​الدوري الاسباني​ بالانتصار على ضيفه ​فالنسيا​ بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد ضمن الجولة الثانية من الليغا.

البوندسليغا: انتصار قاتل لليفركوزن امام غلادباخ

واصل ​باير ليفركوزن​ عادته بتحقيق الفوز في الثواني الأخيرة، وافتتح موسمه الجديد في الدوري الألماني بانتصار مثير على حساب ​بوروسيا مونشنغلادباخ​ بنتيجة 3-2 في اللقاء الذي جمع بينهما مساء يوم الجمعة في المرحلة الأولى، ليستهل حملة الدفاع عن اللقب بأفضل طريقة ممكنة.

الليغ1: بي أس جس يكتسح مونبيليه بسداسية

أمطر ​باريس سان جيرمان​ شباك ضيفه ​مونبلييه​ بستة اهدف نظيفة ضمن فعاليات الجولة الثانية من ​الدوري الفرنسي​ الليغ 1.

الدوري السعودي: فوز الاهلي والخليج

تمكّن فريق ​​الأهلي​​ من الفوز على نظيره ​العروبة​ بثنائية نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الأولى ل​دوري روشن السعودي​ لكرة القدم، بينماتمكّن فريق ​الخليج​ من تحقيق فوزٍ مثيرٍ على نظيره ​ضمك​ مساء اليوم الجمعة، بنتيجة 1-0 في إطار منافسات الجولة الأولى ل​دوري روشن السعودي​ للمحترفين.

متفرقات:

- اكدت تقارير صحافية إيطاليّة ان نادي ​روما​ بات قريبا من التوقيع مع الجناح الإيفواري ​جيريمي بوغا​ في الصيف الحالي.

-يواصل ​برشلونة​ الاسباني بذل كل جهد ممكن لتسجيل انتقال داني أولمو من خلال التخلص من لاعبين آخرين.

فوفقاً لخبير الانتقالات فابريزيو رومانو، قرر النادي الكتالوني تمديد عقد مدافعه كليمنت لينغليت حتى عام 2027. ومع ذلك، سيتم إعارة اللاعب على الفور إلى أتليتكو مدريد

-أعلن نادي ​فولهام​ الإنكليزي عن تعاقده مع المدافع الدنماركي يواكيم أندرسن من نادي ​كريستال بالاس​ بعقد حتى صيف 2029، مع خيار التمديد لعام آخر. ولم يكشف أي من الناديين عن التفاصيل المالية، لكن وسائل إعلام بريطانية ذكرت أن الصفقة بلغت قيمتها نحو 30 مليون باوند.

أعلن نادي ​كومو​ الإيطالي اليوم الجمعة عن تعاقده رسميًّا مع لاعب برشلونة الإسباني ​سيرجي روبرتو

-خسر منتخب ​لبنان​ أمام المنتخب السعودي بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل لاشيء، ضمن منافسات نصف نهائي بطولة غرب آسيا للكرة الطائرة للشباب.

-أعلن نادي ​ليغانيس​ العائد حديثا إلى ​دوري الدرجة الأولى الإسباني​ لكرة القدم، تعاقده مع الدولي المغربي ​منير الحدادي​ لمدة موسمين قادما من صفوف لاس بالماس.