فشل حامل لقب بطولة العالم لل​فورمولا وان​ سائق رد بل ​ماكس فرستابن​ في الحفاظ على قطب الانطلاق في جائزة هولندا الكبرى على حلبة زاندفورت، بعد ان كان قد حصد هذا المركز في السنوات الثلاثة الماضية، لمصلحة سائق سيارة ماكلارين ​لاندو نوريس​ الذي سجل اسرع زمن بدقيقة 9 ثوان و673 بالالف من الثانية، ليحل فرستبان في المركز الثاني بفارق 356 بالالف من الثانية وحل بياستري في المركز الثالث.


البريمييرليغ: فوز كبير للسيتي وخسارة ا​ليون​ايتد
قاد النروجي ايرلينغ هالاند فريقه ​​مان سيتي​​ للفوز على ضيفه نادي ​ايبسويتش​ تاون بنتيجة 4 - 1 مسجلا لهاتريك وذلك في اللقاء الذي جمع بينهما لحساب الجولة الثانية من البريمييرليغ وبدوره حقق نادي ​برايتون​ فوزه الثاني تواليا بعد ان تخطى ضيفه نادي ​مان يونايتد​ بنتيجة 2 - 1 في اللقاء الذي جمع بينهما.

الليغا:فوز اوساسونا امام مايوركا
حصد نادي ​اوساسونا​ اول فوز له في الموسم الحالي من ​الدوري الاسباني​ لكرة القدم بعد ان تمكن من الفوز على ​ريال مايوركا​ في الجولة الثانية من عمر البطولة بهدف دون رد، على ارض ملعبه في السادار، بينما تلقى الضيوف الخسارة الاولى هذا الموسم.


البوندسليغا: خسارة مفاجئة ل​شتوتغارت​ وفوز ​لايبزيغ
ضمن فعاليات الجولة الاولى من البوندسليغا الالمانية سقط نادي ​شتوتغارت​ وصيف العام الماضي والذي خسر منذ ايام السوبر امام ليفركوزن امام مضيفه نادي ​فرايبورغ​ بنتيجة 3 - 1 في اللقاء الذي جمع بينهما، فيما عانى نادي ​لايبزيغ​ للتخلص من بوخوم وهزمه بنتيجة 1 - 0 بهدف اللاعب نوسا د 59.

الليغ١:​موناكو​ يحسم قمته امام ليون
خسر فريق ​ليون​ للمرة الثانية على التوالي هذا الموسم بعد ان سقط امام ضيفه نادي ​موناكو​ بنتيجة 2 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما لحساب الجولة الثانية من الليغ 1.


متفرقات:
اقترب ​كومو​ الإيطالي من الإعلان الرسمي عن تعاقده مع أحد نجوم ​ريال مدريد​ لينضم للفريق بداية من الموسم الجاري.
ويتعلق الأمر ب​نيكو باز​ اللاعب الشاب بريال مدريد والذي يستعد للانضمام بشكل رسمي إلى كومو بعدما وصل إلى إيطاليا في الساعات الماضية لإجراء الفحوصات الطبية.


وصل المدرب الفني الجديد لفريق ​الحكمة بيروت​ المدرب اليوناني ​الياس زوروس​ الى بيروت.
و نشر نادي الحكمة على حسابه الرسمي على موقع فايسبوك صورة وصول المدرب .


انفصل لاعب التنس الإيطالي ​يانيك سينر​، المصنف أولا عالميا عن مدربه للياقة البدنية وإخصائي العلاج الطبيعي بعد سقوطه في اختبارين لتعاطي المنشطات دون ان يتم إيقافه.

بلغت البرازيلية ​بياتريس حداد مايا​ المصنّفة 23 عالمياً، نهائي ​دورة كليفلاند​ الأميركية في كرة المضرب، بعد فوزها على التشيكية كاترينا سينياكوفا 6-3، 2-6، 6-2.


أجرى اللاعب ​كيبا​ أريزابالاغا محادثات مع مدرب بورنموث ​أندوني إيراولا​ وهو حريص على الانضمام إلى النادي على سبيل الإعارة.


قدم ​هاشم مكة​ مدير ​الاتحاد اللبناني للميني فوتبول​ استقالته من منصبه "لان روح العائلة التي كانت تغلف هذا الكيان لم تعد موجودة كما كانت في السابق والتي كانت تدفعه بشغف الى التضحية "