دعا النجم الصربي ​​نوفاك ديوكوفيتش​​ إلى "بروتوكولات واضحة" لقضايا المنشطات في ال​تنس​ رداً على الإعلان عن إفلات المصنف الأول ​يانيك سينر​ من الإيقاف على الرغم من اختبارين إيجابيين هذا العام.
وقال ديوكوفيتش، الذي كان يتحدث إلى الصحفيين أثناء استعداده للدفاع عن لقبه في بطولة الولايات المتحدة المفتوحة، إنّ اللاعبين الذين اشتكوا من الافتقار إلى الشفافية في قضية سينر يطرحون وجهة نظر صحيحة.
وأضاف بطل غراند سلام 24 مرة: "أتفهم إحباط اللاعبين فكما فهمت، تمت تبرئة قضيته في اللحظة التي تم الإعلان عنها بشكل أساسي


البريمييرليغ: ​ارسنال​ يواصل انتصاراته
ثأر نادي ​ارسنال​ للخسارة التي تلقاها الموسم الماضي امام ​استون فيلا​ بنتيجة 2 - 0 وكانت السبب الرئيسي بضياع اللقب لمصلحة مان سيتي وتخطاه بنتيجة 2 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما لحساب الجولة الثانية من ​الدوري الانكليزي​ الممتاز.

الليغا: ​برشلونة​ يحسم قمته امام بلباو
سجل نادي ​برشلونة​ فوزه الثاني في الموسم الجديد من عمر ​​الدوري الاسباني​​ لكرة القدم بعد ان تمكن من التفوق على ضيفه ​اتلتيك بلباو​ بهدفين مقابل هدف وحيد على ارض ملعب لويس كومبانيس في برشلونة

البوندسليغا: دورتموند يبدأ بقوة
ضمن فعاليات الجولة الاولى من ​الدوري الالماني​ لكرة القدم البوندسليغا تخطى نادي بوروسيا ​دورتموند​ ضيفه نادي اينتراخت ​فرانكفورت​ بنتيجة 2 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما.

الكالتشيو: فوز الانتر وخسارة جديدة للميلان
تقدم حامل لقب ​الدوري الايطالي​ لكرة القدم نادي ​انتر​ الى صدارة الموسم الجديد من عمر البطولة مؤقتاً، بعد فوزه في مباراة الجولة الثانية على حساب نادي ​ليتشي​ بهدفين دون رد، ليبقى الاخير متذيلاً للترتيب، بينما فشل وصيف الموسم الماضي نادي ​ميلان​ من تسجيل الفوز للمرة الثانية في الموسم الجديد من عمر ​الدوري الايطالي​ لكرة القدم، بعد ان خسر امام مضفه نادي ​بارما​ بهدفين مقابل هدف وحيد.

الليغ ١: فوز ليل وخسارة سانت اتيان
ضمن فعاليات الجولة الثانية من الليغ 1 الفرنسية حقق نادي ​ليل​ الانتصار على حساب ضيفه نادي ​انجيه​ بنتيجة 2 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما، فيما عاد نادي ​لوهافر​ من ميدان نادي ​سانت ايتيان​ بفوز مهم وبنتيجة 2 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما.

الدوري السعودي: الهلال يكتسح وفوز اتحاد جدة
استهل فريق ​الهلال​ حملة الدفاع عن لقبه في الدوري السعودي للمحترفين بفوز كبير 3-0 على الأخدود ضمن منافسات الجولة الأولى من المسابقة، وأعاد الصربي بريدراغ رايكوفيتش حارس اتحاد جدة الأمان لشباك العميد بعدما قاد فريقه للانتصار على ​الخلود​ بهدف دون رد ضمن الجولة الأولى من الدوري السعودي للمحترفين.


متفرقات:
تغادر بعثة ​الرياضي​ بيروت إلى العاصمة القطرية الدوحة في 31 آب الجاري، لخوض معسكر تدريبي يتخلله مباراتين امام الزمالك المصري يومي الاثنين 2 ايلول المقبل والاربعاء 4 منه. على ان تعود البعثة إلى بيروت الخميس 5 منه قبل ان تغادر إلى سينغافورا لخوض مباريات كاس العالم للاندية مساء الاثنين 9 ايلول المقبل.

حقق المنتخب السعودي للكرة الطائرة كأس بطولة غرب آسيا لمنتخبات الشباب الثانية تحت 20 عاماً للمرة الثانية على التوالي.
وحسم الأخضر اللقب بعد فوزه على صاحب الأرض والجمهور المنتخب الإماراتي بثلاثة أشواط مقابل شوطين في مباراة حبست الأنفاس حتى آخر نقطة.


انتقل لاعب نادي بورتو ​فرانسيسكو كونسيساو​ إلى نادي ​يوفنتوس​ الايطالي على سبيل الإعارة حتى حزيران من العام 20225 خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية


أطلقت جماهير ​برشلونة​ صافرات الاستهجان ضد نيكو ​ويليامز​ نجم أتلتيك ​بلباو​ في إطار منافسات الجولة الثانية من الليغا في معقل البلوغرانا ملعب لويس كومبانيس الأولمبي.

كان اليوم الاخير من حصص التجارب لسباق ​جائزة هولندا الكبرى​ صعباً على سائق فريق مرسيدس البريطاني ​لويس هاميلتون​. فبينما نجح زميله في الفريق جورج راسل في تأمين مكان في الصف الثاني من شبكة الانطلاق إلى جانب سيارة مكلارين التي يقودها أوسكار بياستري، فقد عوقب سائق فيراري المستقبلي بالتراجع ثلاثة مراكز لإعاقة سيرجيو بيريز في التصفيات الأولى، ولم يتردد المكسيكي في وصف السائق البريطاني بأنّهُ أحمق.

ابرز مباريات اليوم:
​الدوري الانكليزي الممتاز​
16:00 بورنموث ضد نيوكاسل يونايتد
16:00 وولفرهامبتون ضد تشيلسي
18:30 ليفربول ضد برينتفورد
​الدوري الفرنسي​
16:00 لانس ضد بريست
18:00 نانت ضد أوكسير
18:00نيس ضد تولوز
18:00ستراسبورغ ضد رين
21:45 مارسيليا ضد ريمس


الدوري الألماني
16:30 فولفسبورغ ضد بايرن ميونيخ
18:30سانت باولي ضد هايدنهايم

​الدوري الايطالي​
19:30فيورنتينا ضد فينيزيا
19:30تورينو ضد أتالانتا
21:45روما ضد إمبولي
21:45 نابولي بولونيا

​الدوري الاسباني​
18:00ريال مدريد ضد بلد الوليد
20:00 ليغانيس ضد لاس بالماس
20:15 ألافيس ضد ريال بيتيس
22:00 أتلتيكو مدريد ضد جيرونا