نجح سائق فريق ​مكلارين​، ​لاندو نوريس​، في تحقيق فوز رائع ب​جائزة هولندا الكبرى​ بعد تقديمه أداءً مذهلاً في السباق الذي اقيم على على حلبة زاندفورت.

بدأ السباق مع انطفاء الأضواء، حيث انطلق ​ماكس فرستابن​ من فريق رد بل بشكل قوي، خاطفاً مركز الصدارة على حساب لاندو نوريس، وبدوره تواجد جورج راسل في المركز الثالث متقدماً على أوسكار بياستري، بينما أظهر كارلوس ساينز أداءً رائعاً، حيث قام بتجاوز كل من فرناندو ألونسو وبيير غاسلي.


البريمييرليغ: ​ليفربول​ يواصل تفوقه وفوز تشيلسي


ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الانكليزي الممتاز لكرة، حقق ​ليفربول​ الفوز على حساب ​برينتفورد​ بنتيجة هدفين مقابل لاشيء في اللقاء الذي جمع بينهما مساء يوم الأحد على ملعب الانفيلد، فيما حقّق ​تشيلسي​ انتصاراً مثيراً على حساب مضيفه ​وولفرهامبتون​ بنتيجة 6-2، في اللقاء الذي جمع بينهما يوم الأحد ضمن منافسات الأسبوع الثاني من بطولة ​الدوري الانكليزي​ الممتاز لكرة القدم، وهو أول انتصار للبلوز بعد الهزيمة في الجولة الأولى على يد مانشستر سيتي في ملعب ستامفورد بريدج بنتيجة 2-0.

الليغا: انتصار كبير ل​ريال مدريد


في إطار منافسات الجولة الثانية من ​الدوري الإسباني لكرة القدم​، حقق فريق ​ريال مدريد​ انتصارًا كبيرًا على ضيفه ​بلد الوليد​ بثلاثة أهداف نظيفة على ملعب سانتياغو بيرنابيو.

البوندسليغا: البايرن ينتصر بصعوبة
ضمن منافسات الأسبوع الاول من بطولة ​الدوري الألماني​ لكرة القدم، حقق ​بايرن ميونيخ​ فوزاً صعباً على حساب مضيفه ​فولفسبورغ​ بنتيجة 3-2، في اللقاء الذي جمع بينهما اليوم الأحد.


الليغ ١: فوز ثمين لنانت امام اوكسير
ضمن منافسات الجولة الثانية من ​الدوري الفرنسي لكرة القدم​، حقق فريق ​نانت​ فوزًا ثميناً على ضيفه ​أوكسير​ في مباراة انتهت بهدفين نظيفين.

متفرقات:
يبحث نادي ​أتلتيكو مدريد​ عن راعٍ جديد لملعبه. ويناقش النادي حالياً نهاية صفقة رعايته مع سيفيتاس، المرتبط حالياً باسم ميتروبوليتانو. ومن المتوقع أن تنتهي المفاوضات بحلول الصيف، وبعد ذلك سيتغير اسم الملعب، وهذا بحسب ما أوردته صحيفة موندو ديبورتيفو.

غيّب الموت ​​كريستوف داوم​​، المدرب الألماني البارز، عن عمر 70 عامًا بعد صراع طويل مع مرض السرطان، وفقا لما أعلنته عائلته مساء السبت.

أعلن نادي ​إيبسويتش تاون​ الصاعد حديثاً للدوري الإنكليزي الممتاز عن تعاقده مع المهاجم ​جاك كلارك​ من سندرلاند المنتمي لدوري الدرجة الأولى بعقد لمدة خمس سنوات.

يقترب ​​ريال سوسييداد​​ من التعاقد مع المدافع الألماني المخضرم ​ماتس هوميلز​، الذي أصبح وكيلًا حرًا بعد انتهاء عقده مع بوروسيا دورتموند في حزيران الماضي. وفقًا لتقارير من صحيفة "فوتبول إسبانيا" وإذاعة "كادينا سير"، تم التوصل إلى اتفاق مبدئي بين النادي الباسكي وهوميلز.

أعلن نادي ​مانشستر سيتي​، وبشكلٍ رسمي، رحيل الأرجنتيني ماكسيمو بيروني إلى ​كومو​ الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

كشفت شبكة سبورت ميديا سيت أن نادي ​​نابولي​​ بات قريبا من الحصول على خدمات لاعب خط الوسط في ​مانشستر يونايتد​ سكوت ​ماكتوميناي​ خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.


أحرزت الأميركية ​ماكارتني ​كيسلر​​ باكورة ألقابها في مسيلاتها بفوزها على البرازيلية ​بياتريز حداد​ مايا 1-6 و6-1 و7-5 في المباراة النهائية ل​دورة كليفلاند الأميركية​ في كرة المضرب.


حقق ​توماس مولر​ انجازاً تاريخياً في الدوري الألماني لكرة القدم بعد أن خاض مباراته رقم 474 مع ​بايرن ميونيخ​، ليصبح بذلك اللاعب الأكثر مشاركة في تاريخ البوندسليغا.