سجل لاعب نادي ليفربول المصري محمد صلاح أرقاما قياسية جديدة في مسيرته في الدوري الإنكليزي الممتاز بعد فوزه على برينتفورد بهدفين دون رد، وهو الذي كان قد سجل الهدف الثاني لفريقه، ليصبح اللاعب الأكثر مساهمة في الأهداف ضد برينتفورد في الدوري الإنكليزي ب7 أهداف، كما ساهم صلاح بشكل مباشر في اهداف في الدوري الممتاز ب 128 هدفاً في 128 مباراة ب 93 هدفا، وقدم 35 تمريرة حاسمة.


الليغا: الاتلتيكو يحسم قمته امام جيرونا


سجل نادي اتلتيكو مدريد فوزه الاول في الموسم الجديد من عمر ​الدوري الاسباني​ لكرة القدم في الجولة الثانية على حساب ضيفه نادي جيرونا بثلاثية دون رد، ليتقدم بذلك الى المركز الثالث برصيد اربع نقاط، فيما حقق فريق ليغانيس فوزًا صعبًا على نظيره لاس بالماس بنتيجة 2-1 في مباراة شهدت إثارة حتى اللحظات الأخيرة.


الكالتشيو: خسارة روما واتالانتا وانتصار نابولي


سقط روما على أرضه في الأولمبيكو ضد امبولي بنتيجة 2-1 في اللقاء الذي جمع بينهما يوم الأحد ضمن منافسات الجولة الثانية من الكالتشيو، بينما تنفس نابولي الصعداء بعد السقوط 3-0 في الجولة الأولى ضد فيرونا، وتمكن من الفوز بنفس النتيجة ضد بولونيا، فيما مُني أتالانتا بهزيمة جاءت على يد مضيفه تورينو بنتيجة هدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع بينهما مساء يوم الأحد على ملعب الغراندي تورينو.

الليغ 1: غرينوود ينقذ مارسيليا من الخسارة


خطف فريق مارسيليا تعادلًا ثمينًا في المباراة التي استضاف فيها ضيفه ستاد ريمس، ضمن منافسات الجولة الثانية من ​الدوري الفرنسي​ لكرة القدم، حيث انتهت المواجهة بالتعادل 2-2.

متفرقات:
كشفت تقارير صحافية إيطالية ان جادون سانشو مهاجم نادي مانشستر يونايتد وافق على الانتقال إلى صفوف يوفنتوس الايطالي في الصيف الحالي.

قبل انطلاق مباراة ريال مدريد ضد بلد الوليد، شهدت الجماهير لحظة خاصة عندما دخل فينيسيوس جونيور إلى أرضية الملعب برفقة "سانت"، ابن كيم كارداشيان، الذي ظهر سعيدًا بهذا التواجد المميز، واضاف هذا المشهد لمسة من الإثارة والأجواء الاحتفالية قبل بداية اللقاء.

شارك حامل لقب بطولة العالم للفورمولا وان سائق رد بل الهولندي ماكس فرستابن في السباق رقم 200 في مسيرته الاحترافية، في الجولة ال 15 من عمر الموسم الحالي ضمن سباق جائزة هولندا الكبرى على حلبة زاندفورت

حقق فنربخشة فوزا كبيرا على مضيفه ريزا سبور بخماسية نظيفة أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري التركي لكرة القدم، والتي شهدت فوز أنطاليا سبور على هاتاي سبور 3-2.

أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي رسمياً عن تعاقده مع الأرجنتيني نيكولاس غونزاليس، قادما من فيورنتينا.
وأوضح النادي الإيطالي، في بيانٍ له، أن الجناح الأرجنتيني سينضم على سبيل الإعارة، مع إلزامية الشراء النهائي مقابل 27.9

تستكمل اليوم ال 26 من شهر آب 2024 مباريات الجولة الثانية من عمر الدوري الاسباني و​الدوري الايطالي​، كما تلعب مباريات ضمن بطولة ​اميركا المفتوحة​ لكرة المضرب، على ان تكون المباريات بتوقيت بيروت على الشكل التالي:
الدوري الإسباني

فياريال 22:30 سيلتا فيغو

الدوري الإيطالي

كالياري 19:30 كومو
هيلاس فيرونا 21:45 يوفنتوس
بطولة أمريكا المفتوحة


ماكسيميليان مارتيرر 18:00 الكسندر زفيريف
بن شيلتون 19:00 دومينيك تيم
ألبرت راموس فينولاس 19:30 ماتيو بيرتيني
كاميلو يوغو كاربيلي 19:30 تايلور فريتز
آندريه روبليف 19:30تياغو سيبوت وايلد


كاسبر رود 19:30 بو يونشاوكيت