سمّى المدير الفني لمنتخب ​لبنان​ لكرة القدم المونتينغري ​ميودراغ رادولوفيتش​ التشكيلة التي ستخوض غمار النسخة الـ 43 من كأس مرديكا التي ينظّمها الاتحاد الماليزي من 4 حتى 8 أيلول المقبل.
وتقام مباريات هذه الدورة الرباعية على ملعب بوكيت جليل الوطني في العاصمة الماليزية كوالالمبور، بمشاركة ماليزيا، طاجيكستان لبنان والفيليبين.
ويلتقي "رجال الأرز" مع المنتخب الطاجيكي في الرابع من الشهر المقبل، بينما تلعب ماليزيا مع الفيليبين، على ان يلتقي الفائزان في النهائي بعدها بأربعة ايام حيث يلعب الخاسران ايضاً لتحديد هوية صاحب المركز الثالث.
وضمّت تشكيلة رادولوفيتش وجهاً جديداً هو ظهير أيسر نادي ​النجمة​ محمد صفوان الذي استُدعي للمرة الأولى الى المنتخب، الذي عاد اليه زميله السابق خليل بدر، وايضاً جناح العهد زين العابدين فران.
وإليّكم قائمة المنتخب اللبناني:
حراسة المرمى: مصطفى مطر (​الصفاء​)، مهدي خليل (العهد)، علي السبع (النجمة)

خط الدفاع: نصار نصار (الأنصار)، حسين الزين، خليل خميس، جورج فيليكس ملكي ومحمد الحايك (الصفاء)، محمد صفوان وقاسم الزين (النجمة)، محمد باقر الحسيني (النجمة البحريني)

خط الوسط: جهاد أيوب (الصفاء)، علي طنيش واحمد خير الدين (الأنصار)، حسن سرور (الزوراء العراقي)، محمد حيدر (العهد)، ماجد عثمان (بيرسيك كيديري الإندونيسي)

خط الهجوم: كريم درويش وزين العابدين فران (العهد) خليل بدر (المنامة البحريني)، ربيع عطايا (النجمة)، عمر شعبان (آي أف سي ويمبلدون الإنكليزي)، ليوناردو شاهين (فالكنبرغ السويدي)، غابريال بيطار (فانكوفر أف سي الكندي)