غيّب الموت مدرب ​منتخب إنكلترا​ السابق، ​زفن ​غوران إريكسون​​، عن عمر ناهز 76 عامًا، بعد صراع طويل مع سرطان البنكرياس.
وكان إريكسون قد أعلن في كانون الثاني الماضي عن إصابته بالمرض، مشيرًا إلى أنه أمامه سنة واحدة فقط قبل وفاته، حسبما أفاد الأطباء.


هل ستضرب لعنة كيم كارداشيان الفريق الملكي؟؟
عبر مشجعو ​​ريال مدريد​​ عن قلقهم من "لعنة كارداشيان" بعد زيارة قامت بها نجمة تلفزيون الواقع ​كيم كارداشيان​ لملعب تم​رين​ات الفريق برفقة ولديها نورث وسينت.
وبدأت شائعة "لعنة كارداشيان" بعدما حضرت كيم مباراة إياب دور الـ16 في دوري أوروبا بين ​أرسنال​ و​سبورتينغ كلوب​ البرتغالي. بعد حضورها، تقدم سبورتينغ كلوب في النهاية عبر ركلات الترجيح، ليودع أرسنال البطولة. هذا الحدث دفع الجماهير إلى ربط تراجع أداء أرسنال بالزيارة، خاصة بعدما تدهور أداء الفريق في نهاية الموسم الماضي.
الشائعات حول تأثير زيارة كيم كارداشيان على الفرق الرياضية استمرت في باريس أيضًا، حيث عانى باريس سان جيرمان من هزيمة غير متوقعة على أرضه أمام رين بعد حضورها لمشاهدة الفريق.


برشلونة​ وجد حل لمعضلة اولمو...
يقترب نادي ​برشلونة​ من حل أزمة تسجيل لاعبه الجديد ​داني أولمو​ في ​رابطة الدوري الإسباني​. ورغم التعاقد مع أولمو من ​لايبزيغ​ هذا الصيف، لم يتمكن برشلونة من تسجيله خلال أول جولتين من ​الليغا​ بسبب متطلبات قانون اللعب المالي النظيف.
وفقًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو"، فإن برشلونة وصل إلى مرحلة متقدمة من المفاوضات مع شركة عملات أوكرانية لشراء جزء من ملكية ستوديوهات برشلونة. هذا الاتفاق من شأنه أن يغطي جزءًا من الأموال التي كان يجب على صندوق "Libero" الألماني تقديمها، مما سيساعد برشلونة على تحسين وضعه المالي وتسجيل أولمو في الفريق.

قميص الاسطورة بيب روث يحطّم الارقام القياسية...
حطم قميص لأسطورة البيسبول الأميركي ​بيب روث​ الرقم القياسي لأغلى قطعة رياضية على الإطلاق تباع في مزاد علني، إذ تخطى سعرها 24 مليون دولار.
فقد بيع هذا القميص الذي يحمل ألوان فريق "​نيويورك يانكيز​" مقابل 24,1 مليون دولار، بما يشمل الرسوم والعمولات، خلال مزاد نظمته دار "هيريتيج أوكشنز".
وبهذا الرقم القياسي، أطاح القميص بطاقة بيسبول كانت عائدة إلى لاعب آخر في فريق "نيويورك يانكيز" هو ميكي مانتل، بيعت بـ12,6 مليون دولار في آب/أغسطس 2022 في مزاد نظمته أيضا دار "هيريتيج أوكشنز".

والد ​ماكس فرستابن​ يصب غضبه على فريق رد بل...
إنتقد يوس فرستابن الذي هو والد بطل العالم للفورمولا 1 ماكس فرستابن فريقه ​رد بُل​ بسبب تراجع سرعة السيارة في السباقات الاخيرة. لم يتمكن ماكس من الفوز في آخر 5 سباقات بعد ان كان مسيطرًا في بداية الموسم. وقال يوس -الذي كان بدوره سائق فورمولا 1-لصحيفة بيلد: "حل ماكس في المركز الثاني بفارق 20 ثانية عن المركز الأول. لقد اتخذ الفريق منعطفاً خاطئاً عدة مرات من حيث تطوير السيارة. عليهم ان يعترفوا بذلك وان لا يجملوا الأمور. لقد حان الوقت - إن لم يكن الأوان قد فات بالفعل - لطرح الأسئلة على أنفسهم.

نيمار​ اراد العودة للبرشا ولكن فليك رفض...
عَرَض النّجمَ البرازيلي ​نيمار​ ​الهلال​ السعودي، نفسهُ على ناديه السابق ​برشلونة​، خلال الميركاتو الصيفي الجاري. وذلك وفقاً لما ذكرتهُ صحيفة "سبورت" في تقريرها.
وأفادت الصحيفة الاسبانيّة أنّ نيمار عرض نفسهُ على البلوغرانا لرغبتهُ في إرتداء القميص مجدداً لكنّ المدير الفنيّ الالماني الحالي هانز فليك هو من رفض العرض ليبحث عن خياراتٍ أخرى في مركز الجناح الايسر، رغم فشل صفقة مهاجم فريق اتلتيك بلباو نيكو ويليامز

متفرقات:
أعلنت مصادر صحفية عالمية ان نادي ​الهلال​ السعودي توصل إلى اتفاق شفهي مع نادي ​مانشستر سيتي​ الانكليزي بشأن ضم الظهير البرتغالي ​جواو كانسيلو​ الى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.


انضم الدولي الكولومبي ​خوان كوادرادو​ رسمياً إلى نادى ​أتالانتا​ رسمياً في صفقة انتقال مجانية لمدة موسم واحد بعد إنتهاء عقدهِ مع ​انتر ميلانو​.


تعاقد ​برايتون​ مَع لاعب خط الوسط الدنماركي مات أوريلي من ​سلتيك​ الاسكتلندي في صفقة بلغت قيمتها 25 مليون باوند. ووافق أوريلي على عقد لمدة خمس سنوات مع نادي البريمييرليغ.


خضع حارس المرمى الدولي الجورجي ​جيورجي مامارداشفيلي​ للفحص الطبي في مستشفى في ​فالنسيا​ لإتمام انتقاله إلى ​ليفربول​. ومع ذلك، سيبقى معاراً في النادي الإسباني لموسم آخر.

حسم نادي نيس الفرنسي التعاقد مع ​يوسوفا موكوكو​ نجم ​بوروسيا دورتموند​ الالماني لينضم للفريق هذا الصيف.


لأوّل مرة منذ أربع سنوات، سيتمكّن مشجعو الدوري الإسباني من رؤية لاعب الوسط الكولومبي خاميس رودريغيز على الملاعب الإسبانية. لكن ليس مع ​ريال مدريد​ هذه المرّة.
فقد وقّع لاعب الوسط الكولومبي صاحب ال33 عاماً عقداً مع ​رايو فاليكانو​ حتّى صيف عام 2025، دون ذكر الشروط التفصيليّة في العقد.


أعلن نادي ​كومو​ الايطالي عن ضم نيكولاس باز، لاعب ​ريال مدريد​، الذي يشغل مركز خط الوسط.
وقال كومو في بيان عبر الموقع الرسمي للنادي: "نجح النادي في التعاقد مع النجم الصاعد نيكو باز، من ريال مدريد بطل الدوري الإسباني".

نقل نادي ​برشلونة​ الاسباني لاعبه الفرنسي ​كليمنت لينغليت​ الى نادي ​اتلتيكو مدريد​ على سبيل الاعارة، وكان النادي الكتالوني قد قام بتمديد عقد مدافعه لينغليت حتى عام 2027.


نقل نادي ​برشلونة​ الاسباني لاعبه الفرنسي ​كليمنت لينغليت​ الى نادي ​اتلتيكو مدريد​ على سبيل الاعارة، وكان النادي الكتالوني قد قام بتمديد عقد مدافعه لينغليت حتى عام 2027.