استضافت حلبة Amica Mutual Pavilion in Providence, Rhode Island فعاليات ​عرض الرو​ الاخير قبل العرض الشهري باش في برلين، منذ فترة والقيمين على WWE يحضرون البيئة المناسبة لفريق the Wyatt Sicks وشهد هذا العرض المنازلة الاولى ل Uncle Howdy والذي خاض أول نزال له امام تشاد غايبل حيث وصف غايبل بالنبي الزائف والذي يقود قطيعه الى الهاوية ليرد عليه غايبل ان Uncle Howdy هو انسان وسيجعله يعاني ويهزمه.

بدأت المواجهة بشكل كبير وتفوق Uncle Howdy في معظم مجريات اللقاء ولكن تدخل اعضاء فريق the Creed Brothers رجح كفة غايبل الا ان انطفئت الانوار ودخل اعضاء فريق the Wyatt Sicks وعندها انتقلت المواجهة الى الجماهير واقدم غاييل على نقل Howdy الى الحلبة وحاول ضربه بحركة moonsault ولكن Uncle Howdy تصرف بسرعة ليخضع غايبل ويحقق الفوز عليه.

كريستيانو يتحدث عن مستقبله بعد الاعتزال

تحدث النجم ​​كريستيانو رونالدو​​ عن مستقبله بعد اعتزاله كرة القدم، حيث قال إنه لا يرى نفسه في مجال التدريب.

وخلال تصريحات له، قال الدون: انا لا أرى مستقبلي يتجه إلى هناك، أرى نفسي أمارس أشياء أخرى خارج كرة القدم، ولكن لا أحد يعلم ما يخبئه المستقبل".

وفيما يخص تجربته مع نادي ​النصر​، أعرب رونالدو عن رضاه التام، قائلاً: "إنه الفريق الذي أشعر فيه بالسعادة، وأشعر أنني بحالة جيدة".

وكلاء نيمار ينفون...

أصدر وكلاء لاعب ​الهلال​، ​نيمار​، بيانًا رسميًا للرد على الشائعات التي انتشرت حول احتمال عودة اللاعب إلى نادي ​برشلونة​.

وجاء في البيان: "التقارير التي تتحدث عن عودة نيمار إلى برشلونة هي أكاذيب ولا تعكس احترامًا كافيًا لنادي الهلال. نيمار مرتبط حاليًا بعقد مع الهلال وهو سعيد للغاية في الرياض، حيث يشعر بالراحة والانسجام مع الفريق"

الليغا: فوز مثير لفياريال

في إطار منافسات الجولة الثالثة من ​الدوري الاسباني​ لكرة القدم، حقق ​فياريال​ فوزًا قاتلًا على ضيفه ​سلتا فيغو​ بنتيجة 4-3 في مباراة مثيرة

الكالتشيو: اليوفي يواصل تفوقه وتعادل كومو

حقق ​​يوفنتوس​​ فوزه الثاني على التوالي تحت قيادة تياجو موتا بعد فوز ساحق 3-0 خارج أرضه على ​هيلاس فيرونا​، ليفوز بأول مباراتين له في موسم جديد من الدوري الإيطالي للمرة الأولى منذ ثلاثة مواسم، وحقّق ​كومو​ الوافد الجديد للكالتشيو نقطتهُ الاولى بتعادلهِ خارج أرضهِ امام مضيفهِ ​كالياري​ بهدف في كل شبكة ضمن منافسات الجولة الثانية من ​الدوري الايطالي​.

بطولة اميركا المفتوحة: تأهل ديوكوفيتش زفيريف

تقدم لاعب كرة المضرب الصربي ​​نوفاك ديوكوفيتش​​ الى الدور الثاني من ​بطولة ​اميركا المفتوحة​​، بعد ان نجح من الفوز على منافسه المولدوفي رادو البوت، الذي كان قد خاض ثلاث مباريات ضمن التصفيات بثلاث مجموعات دون رد، وكان الصربي قد تمكن من الفوز بدون معاناة على منافسه بواقع 6 – 2/ 6- 2 / 6- 4.

وفي مباراةٍ أخرى تغلب المصنف الرابع ​ألكسندر زفيريف​ على مواطنه الألماني ماكسيميليان مارتيرير بنتيجة 6-2 و6-7 و6-3 و6-2 في الدور الأول.

كما بدأ الروسي المصنّف السادس ​اندريه روبليف​ مشوارهُ بشكلٍ ناجحٍ بفوزه بثلاث مجموعات نظيفة ضد سايبوث وايلد البرازيلي بنتيجة 6-3 و7-6 و7-5

متفرقات:

-تقدم نادي ​التضامن حراجل​ إلى الدرجة الأولى من بطولة لبنان لكرة السلة بعد التأهل رسمياً إلى نهائي بطولة الدرجة الثانية.

-يقترب جناح ​​بايرن ميونيخ​​ ​كينغسلي كومان​ من الخروج من النادي هذا الصيف، رغم أنه يبدو أنه لن يبقى في أوروبا.

فوفقا لكريستيان فالك، تلقى بايرن وكومان عرضا مربحا للغاية من نادٍ سعودي مع عدم ذكر أي تفاصيل أخرى.

-كشفت مصادر صحفية أن اللاعب ​كلينتوني إيرلي​ قد أتم توقيعه مع نادي ​الحكمة​ بيروت، في خطوة تهدف إلى تعزيز صفوف الفريق.

-اعلنت مصادر صحفية ان نادي ​باريس سان جيرمان​ وافق على العرض المقدم من نادي ​الاتحاد​ للتعاقد مع لاعب الفريق ​​دانيلو بيريرا​​ خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وجاء هذا القرار بعد مفاوضات بين الناديين، حيث أبدى باريس سان جيرمان استعداده للتخلي عن اللاعب في ظل العرض المقدم من الاتحاد.

ومع ذلك، رفض دانيلو بيريرا الانتقال إلى ​الدوري السعودي​ في الوقت الراهن

-اعلنت مصادر صحفية ان ​ليفربول​ يجري اتصالات أولية مع ​يوفنتوس​ بشأن ​فيدريكو كييزا​ كخيار محتمل في الأيام الأخيرة من سوق الانتقالات، مؤكدة انهم سيبحثون في شروط الصفقة.

-يستعد ​النصر​ لتعزيز صفوفه بنجم ​​كرة قدم​​ أوروبي آخر. فبحسب خبير الانتقالات الايطالي فابريزيو رومانو، قدَّم النصر عرضه الأول إلى ​باريس سان جيرمان​ لانتقال المدافع سكرينيار

في ما يلي ابرز الاحداث الرياضية ليوم الثلاثاء في 27-08-2024 :

كرة القدم:

​دوري ابطال اوروبا​:

تحديد المتأهل لمرحلة المجموعات:

غلطة سراي 22:00 يونغ بويز

سبارتا براغ 22:00 مالمو

ريد بول سالزبورغ 22:00 دينامو كييف

​الدوري الاسباني​:

ريال مايوركا 20:00 إشبيلية

رايو فاليكانو 22:30 برشلونة

​كأس المانيا​:

شتوتغارت 21:45 بروسيا مونستر

مباريات ودية:

الأردن 19:00 كوريا الشمالية

وفي ابرز الدوريات العربية تقام المباريات التالية:

​الدوري السعودي​:

الفتح 18:45 الأهلي

الرائد 21:00 القادسية

الفيحاء 21:00 النصر