أعلن التشيكي ​ياروسلاف شيلهافي​ المدير الفني ل​منتخب عمان​ قائمة الفريق استعدادا لمواجهتي العراق وكوريا الجنوبية ضمن منافسات المجموعة الثانية من المرحلة الثالثة من التصفيات الآسيوية المؤهلة ل​كأس العالم 2026​ .

ضمت القائمة في حراسة المرمى كل من: إبراهيم المخيني، فايز الرشيدي، وإبراهيم الراجحي. وفي الدفاع، : أحمد الخميسي، محمد المسلمي، خالد البريكي، علي البوسعيدي، غانم الحبشي، أرشد العلوي، أحمد الكعبي، أمجد الحارثي، وعبد العزيز الشموسي.

وضمت قائمة خط الوسط والهجوم كل من : زاهر الأغبري، عبد الله فواز، صلاح اليحيائي، جميل اليحمدي، عمر المالكي، محمد مبارك الغافري، محمد حميد الغافري، عبد الرحمن المشيفري، المنذر العلوي، محسن الغساني، عصام الصبحي، ناصر الرواحي، سلطان المرزوق، وحارب السعدي.

ويفتتح المنتخب العماني مشواره بالدور الثالث والحاسم من تصفيات كأس العالم 2026، بمواجهة الكويت في 5 أيلول/سبتمبر على ستاد عمان الدولي، قبل أن يواجه نظيره الفلسطيني يوم 10 من الشهر ذاته في ماليزيا.

يذكر أن المنتخب العماني وقع بالمجموعة الثانية في تصفيات الدور الثالث والحاسم من كأس العالم 2026، إلى جانب كوريا الجنوبية، العراق، الاردن ، فلسطين، والكويت.