أعلن ​الاتحاد الاوروبي لكرة القدم​ "يويفا" انه سيتم تكريم ​كريستيانو رونالدو​ ، الهداف التاريخي ل​دوري أبطال أوروبا​ بجائزة خاصة من رئيس الاتحاد ​ألكسندر تشيفرين​ تقديراً لإرثه الرائع في المسابقة المرموقة في العالم.
واكد الاتحاد انه سيتم الاعتراف بإنجازات رونالدو في المسابقة الأولى للأندية في أوروبا - والتي تم تحقيقها على مدار أكثر من 18 عامًا - خلال حفل قرعة دوري أبطال أوروبا 2024-2025 والذي سيقام يوم الخميس في 29 آب/أغسطس في موناكو.

برشلونة​ يحضر لمفاجأة ضخمة...
اشارت تقارير صحفية اسبانية الى ان نادي ​برشلونة​ ورئيسه خوان لابورتا يريد تسجيل مفاجاًة مع نهاية الميركاتو الصيفي في حال نجح في الحصول على مستثمرين جدد في "ستوديوهات برشلونة" أو من خلال تجديد العقد مع "شركة المنتجات الرياضية"، الى جانب تقديم ضمانات مالية إلى رابطة ​​الدوري الاسباني​​ من خلال الوصول الى قاعدة 1:1 او الموازنة بين المداخيل والمدفوعات.
ولفتت التقارير الى ان البلوغرانا يرغب بالتعاقد مع جناح أيسر، وان الخيار قد يقع على لاعب نادي ميلان رافاييل لياو، الى جانب قلب دفاع جديد


الريال متمسك بفينيسيوس حتى آخر نفس...
يثير الحديث حول مستقبل ​فينيسيوس​ جونيور مع ​​ريال مدريد​​ الكثير من التكهنات، خصوصًا مع الاهتمام السعودي الكبير به. وترددت شائعات عن عرض سعودي ضخم قيمته مليار يورو على مدى خمس سنوات، ليكون وجهًا للحملة ​السعودية​ لاستضافة كأس العالم 2034.
ويتخذ ريال مدريد موقفا واضحا، حيث أنه لا يخطط لبيعه هذا الصيف، وإذا رغب أحد في ضمه، فعليه دفع الشرط الجزائي البالغ مليار يورو.


نكسة كبيرة للرياضي...
تعرض نادي ​الرياضي​ لضربة قبل مشاركته في كأس القارات للاندية لكرة السلة حيث كشفت تقارير صحافية ان الثنائي ​جوناثان سيمونز​ و ​ثون مايكر​ لن يتواجدا مع الفريق في البطولة .
واشارت التقارير ان ​ماني هاريس​ سيكون بديل جوناثان سيمونز بسبب مشكلة عدم تجديد الباسبور
وان ثون مايكر حصل على عرض من NBA وبالتالي لن يلتحق ببعثة الرياضي والبحث عن البديل .

بيلد تكرم الاسطورة بيكنباور...
أقيم حفل تكريم لأسطورة ​كرة القدم الألمانية​ الراحل ​فرانك بيكنباور​ بمبادرة من مجلة "سبورت بيلد"، تقديرًا لمسيرته وإسهاماته الكبيرة في عالم كرة القدم. وتسلمت عائلته، ممثلة بزوجته هيدي بيكنباور، الجائزة.
وأثناء التكريم، أشادت هيدي بزوجها الراحل بقولها أنه كان شخصًا مميزًا، وقلبه الكبير مفتوح للجميع، وحافظ دائمًا على تواضعه رغم النجاحات والكؤوس التي حققها.

متفرقات:
أصبح حارس مرمى فريق ​تشيلسي​ الانكليزي، الاسباني ​كيبا​ اريزابالاغا على بعد خطوة واحدة فقط من مغادرة النادي اللندني على سبيل الاعارة نحو ​بورنموث​.

أعلن الحارس البولندي ​فويتشيك تشيزني​ اعتزاله كرة القدم نهائيًّا عن عمر 34 عاماً.
وكان تشيزني قد رحل عن ​يوفنتوس​ بعد قضاء 7 أعوام رفقة السيدة العجوز


يسعى ​باير ليفركوزن​، بقيادة مدربه ​تشابي ألونسو​، للتعاقد مع ​تايلر مورتون​، لاعب وسط ​ليفربول​ الشاب، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية


توصل نادي ​يوفنتوس​ إلى اتفاق على ضم اللاعب ​تيون كوبماينرز​ من ​أتالانتا​، حيث من المقرر أن يخضع اللاعب الهولندي للفحوصات الطبية غدًا.


أعلن نادي ​يوفنتوس​ الايطالي تعاقده مع ​فرانشيسكو كونسيساو​، لاعب ​بورتو​ البرتغالي، على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

أعلن نادي ​لايبزيغ​ الألماني إتمام صفقة استعارة لاعب وسط ​أتلتيكو مدريد​ الإسباني، ​آرثر فيرميرين​، لمدة عام واحد. العقد يتضمن بندًا يتيح للنادي الألماني شراء اللاعب بشكل نهائي بعقد يمتد حتى العام 2029، في حال شارك في عدد معين من المباريات


عيّن ​الاتحاد النيجيري لكرة القدم​ الألماني ​برونو لاباديا​ مدربا جديدا لمنتخبه الوطني الأول، خلفا للمدرب ​فينيدي جورج​ المقال من منصبه.


حسم نادي ​مانشستر يونايتد​ ضم لاعب وسط باريس سان جيرمان الاورغوياني ، مانويل أوغارتي الذي سيسافر إلى إنكلترا لاستكمال انتقالهِ إلى الاولد ترافورد، في وقت اكد خبير الانتقالات الايطالي فابريزيو رومانو إنّ جميع الأطراف مُتّفقة على نقل اللاعب مقابل 50 مليون باوند


حصل نادي ​ليفربول​ الإنكليزي على الضوء الاخضر من اجل التعاقد مع لاعب فريق يوفنتوس الايطالي ​فيديريكو كييزا​ خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.


أعلن نادي ​أتالانتا​ الايطالي رسميًّا عن ضم الحارس البرتغالي ​روي باتريسيو​.
وانضم باتريسيو صاحب الـ36 عاماً إلى صفوف أتالانتا مجاناً بعد انتهاء عقده مع روما الايطالي نهاية الموسم الماضي.

كشفت ادارة نادي أرسنال الإنكليزي عن إتمام تعاقدها مع لاعب الوسط الإسباني الدولي ميغيل ميرينو من ​ريال سوسييداد​ مقابل 32.5 مليون يورو، بالإضافة إلى 5 ملايين يورو كحوافز. وقع ميرينو عقدًا لمدة 4 سنوات حتى عام 2028، مع خيار التمديد لعام آخر حتى 2029.


نفت مصادر داخل نادي ​الهلال​ السعودي تقديم أي عرض رسمي للتعاقد مع الفرنسي ​كينغسلي كومان​، جناح ​بايرن ميونيخ​.