حقّق ​النصر​ فوزه الاول في الموسم الجديد من ​الدوري السعودي​ بنتيجة كبيرة وبأربعة اهداف مقابل هدف ضد خصمه فريق ​الفيحاء​ ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري روشن.

ولم يتأخر النصر، فبعد خمس دقائق منح رونالدو تمريرةً حاسمة لزميلهِ ​تاليسكا​ الّذي أعطى فريقه التقدّم، وإستمرّ الهدف حتّى الوقت المتأخر من الدقائق الاضافية للشوط الاول ليضيف النجم البرتغالي ​كريستيانو رونالدو​ الهدف الثاني لفريقه وينهي معه الشوط بهذا التقدّم.

وفي الشوط الثاني إنتظر الفريقان حتّى الدقائق العشر الاخيرة لإستكمال تسجيل الاهداف فعند الدقيقة ال85 وجد مارسيلو بروزوفيتش طريقه إلى المرمى من مسافة قريبة بتسديدة مضيفاً الثالث للنصر، وقلّص الفيحاء النتيجة بعدها بدقيقتيّن بعد أن قدّم أليخاندرو بوزويلو الكرة على طبق من ذهب للاعب فاشون ساكالا الذي سددها برأسه بسهولة.

وفي الوقت المحتسب بدل عن الضائع سجّل أندرسون تاليسكا هدفاً من ركلة حرة مباشرة من على حافة منطقة الجزاء، وينهي المباراة بأربعة اهداف لفريقه رفعت رصيده عند 4 نقاط

وفي مباراةٍ أخرى تصدّر فريق القادسيّة ترتيب الدوري ب6 نقاط بالفوز على الرائد بهدف دون مقابل سجلّه تركي العمار قبل عشر دقائق على نهاية المواجهة