توج اللاعب الانكليزي ​هاري كاين​ بجائزة الحذاء الذهبي مع نادي ​بايرن ميونيخ​، واعرب اللاعب عن سعادته بحصد هذه الجائزة، وخلال تصريحات له، قال كاين: "إنه شعور رائع. لا يسعني إلا أن أشكر النادي وزملائي في الفريق. هذه الجائزة للجميع، لولا دعمكم لما كنت هنا اليوم، أشعر بحالة جيدة للغاية وأتطلع إلى الموسم الجديد بطاقة جديدة. الأمر دائمًا يتعلق بكيفية مساعدة الفريق والنادي".

وأضاف: "الانضمام إلى بايرن ميونيخ كان أحد أفضل القرارات التي اتخذتها في حياتي. أستمتع بكل لحظة حتى الآن".

تصفيات دوري ابطال اوروبا: يونغ بويز يحسم تأهله امام غلطة سراي

ضمن منافسات إياب الدور النهائي من الملحق المؤهل لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم لموسم 2024 - 2025، خسر غلطة سراي التركي على أرضه في اسطنبول بهدف نظيف امام ضيفه يونغ بويز السويسري، ليفشل في التأهل إلى دور المجموعات من البطولة بعد ان خسر بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين في لقاء إياب في سويسرا، وبهذه النتيجة سيلعب غلطة سراي في الدوري الأوروبي. وسجل هدف الضيوف الان فيرينغيوس في الدقيقة ٨٧.

الليغا: اولمو يهدي ​برشلونة​ الفوز امام فاليكانو وتعادل اشبيلية

ضمن فعاليات الجولة ٣ من منافسات الدوري الاسباني " الليغا "، تمكن الوافد الجديد داني اولمو من اهداء برشلونة ٣ نقاط ثمينة بفوزهم امام رايو فاليكانو وبواقع ٢-١ ليواصل الفريق الكتالوني بدايته القوية بثلاث انتصارات متتالية ليعززوا بها صدارتهم لليغا، فيما إنتهت مباراة اشبيلية وريال مايوركا دون أهداف بعد تعادلهما 0-0 في مباراة الحولة الثانية من الدوري الاسباني والتي أقيمت على ملعب مايوركا سون مويكس.

كأس المانيا: شتوتغارت يكتسح بروسيا مونستر

في إطار منافسات الدور الأول من كأس ألمانيا لكرة القدم، قدم فريق شتوتغارت عرضًا قويًا وتفوق بشكل كبير على بروسيا مونستر، حيث انتهت المباراة بفوز الاول بواقع 5 - 0.

الدوري السعودي: فوز كبير للنصر امام الفيحاء

حقّق النصر فوزه الاول في الموسم الجديد من الدوري السعودي بنتيجة كبيرة وبأربعة اهداف مقابل هدف ضد خصمه فريق الفيحاء ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري روشن.

بطولة اميركا المفتوحة: تأهل الكاراز وشفيونتيك

تقدم لاعب كرة المضرب الاسباني كارلوس الكاراز الى الدور الثاني من بطولة اميركا المفتوحة لكرة المضرب بعد ان تمكن من الفوز على الاسترالي تو لي في الدور الاول بثلاث مجموعات مقابل مجموعة واحدة، ليواجه الهولندي بوتيك فان دي زاندسكلوب. وكان الكاراز قد تمكن من الفوز على الاسترالي بواقع 6 – 2 / 4 – 6/ 6 – 3 /6 – 1، بينما دأت المصنّفة الاولى عالمياً البولنديّة ​إيغا شفيونتيك​ مشوارها في بطولة اميركا المفتوحة بقوّة بفوّزها على كاميلا راخيموفا بمجموعتيّن دون مقابل.

متفرقات:

حسم ​أتالانتا​ الايطالي صفقة لاعب نادي ​باير ليفركوزن​ الألماني أوديلون كوسونو.

وأشارت شبكة سبورت ميديا سيت إلى أن الصفقة كلفت أتالانتا ما يقارب 5 ملايين يورو مع إمكانية الشراء مقابل ٢٥ مليون يورو وفق شروط محددة.

أعلن نادي الهلال السعودي لكرة القدم رسميا عن التعاقد مع النجم البرتغالي جواو كانسيلو قادما من مانشستر سيتي الانكليزي.

ووقع كانسيلو على عقد للعام ٢٠٢٦ مع الهلال مقابل راتب ١٥ مليون يورو في الموسم الواحد.

يستعد ناديا ​مانشستر يونايتد​ وتشيلسي لعقد صفقة تبادلية قبل غلق باب الانتقالات الصيفية الجارية حالياً بيّن عملاقيّ البريمييرليغ.

وكشف الصحفي خبير سوق الانتقالات الإيطالي فابريزيو رومانو أنّ هناك إمكانية لحدوث صفقة تبادلية بين مانشستر يونايتد وتشيلسي بحيث ينضم الجناح جادون سانشو من اليونايتد الي تشيلسي مقابل انتقال رحيم ستيرلينغ الي مانشستر يونايتد.

اكدت شبكة سبورت ميديا سيت أن نادي فيورنتينا يسعى لضم اللاعب الألماني روبن غوسينس للانضمام إلى صفوف الفريق في الفترة المقبلة.

اعلنت مصادر صحفية ان ليفربول ويوفنتوس في اتصال مباشر بشأن صفقة ​فيديريكو كييزا​، حيث تواصل المفاوضات بين الناديين بشكل مكثف.

أعلن نادي برايتون الانكليزي أنّهُ توصّل لإتفاق مع فنربخشة التركي لضم الظهير الأيسر فردي كاديوغلو. وأعلَنَ نادي فنربخشة أنَّ النادي الإنكليزي سيدفع 30 مليون يورو كمدفوعات مضمونة مع 5 ملايين يورو إضافية في حين أكد برايتون الصفقة أيضاً.

توفي، خوان ازكويردو juan izquierdo مدافع ناسيونال الاوروغوياني في أحد مستشفيات البرازيل عن عمر 27 عاما بعد خمسة أيام من سقوطه مغميا عليه خلال مباراة امام ساو باولو في كوبا ليبرتادوريس .

في ما يلي ابرز الاحداث الرياضية ليوم الاربعاء في 28-08-2024 :

كرة القدم:

دوري ابطال اوروبا:

تحديد المتأهل لدور المجموعات:

كارباغ اغدام 19:45 دينامو زغرب

سلوفان براتيسلافا 22:00 ميتييلاند

سرفينا زفيزدا 22:00 بودو/غليمت

سلافيا براغ 22:00 ليل

دوري المؤتمر الاوروبي:

إسطنبول باشاك شهير 19:00 سان باتريك اتلتيك

جينت 19:00 بارتيزان بلغراد

الدوري الاسباني:

بلد الوليد 20:00 ليغانيس

أتلتيك بيلباو 20:00 فالنسيا

ريال سوسييداد 22:30 ديبورتيفو ألافيس

أتلتيكو مدريد 22:30 إسبانيول

كأس المانيا:

باير ليفركوزن 19:00 كارل زايس جينا

الدوري الاميركي:

فيلادلفيا يونيون 2:30 فجر الخميس كولومبوس كرو

دوري ابطال آسيا للسيدات:

ابوظبي الإماراتي 17:30 مياوادي ميانمار

الاتحاد الأردني 19:00 ليون سيتي سنغافورة

النصر السعودي 21:30 يونغ إيليفانتس لاوس

وفي ابرز الدوريات العربية تقام المباريات التالية:

الدوري السعودي:

الاتفاق 18:45 الأخدود

الهلال 21:00 ضمك

العروبة 21:00 الوحدة