علّق مدرب ​​ريال مدريد​​، ​كارلو أنشيلوتي​، على تأقلم الفرنسي ​كيليان مبابي​ مع الفريق بعد انضمامه من باريس سان جيرمان خلال الصيف الجاري. ورغم عدم تمكن مبابي من تسجيل أي هدف في أول مباراتين في ​الدوري الإسباني​، أعرب أنشيلوتي عن تفاؤله بشأن تطور مستوى اللاعب.
وأشار أنشيلوتي إلى أن الفريق سيواجه في ​لاس بالماس​ خصمًا تنافسيًا على ملعب صعب وسط أجواء حارة، مؤكدا على ضرورة التحلي بالصبر في ما يتعلق بأداء الفريق وتكيف اللاعبين الجدد.

برشلونة​ يريد المزيد...
في فترة الانتقالات الصيفية، واجه ​برشلونة​ مشاكل مالية، ولم يسمح له سوى في الجولة الثالثة من البطولة بتسجيل الوافد الجديد داني أولمو. ولكن على الرغم من ذلك، فإن "البلوغرانا" يعزّز صفوفه، وقد عُرضت على الكتالونيين خيارات مختلفة لذلك.
وكما ذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو، عُرض على برشلونة التعاقد مع لاعب وسط الاتحاد السعودي نجولو كانتي في بداية الصيف، لكن المدرب الجديد للكتالونيين ​هانز فليك​ لم يُظهر اهتماماً كبيراً بنجم ليستر سيتي وتشيلسي السابق. وعلى الرغم من ذلك، فإن وصول لاعب وسط جديد إلى برشلونة في الصيف ليس مستبعداً. لا يزال هناك وقت قبل إغلاق فترة الانتقالات، وهو ما يريدهُ فليك في الفريق.


الريال ينوي خطف فلوريان فيرتز...
أكّدت صحيفة ريليفو الإسبانية أنّ بطل اوروبا واسبانيا ​ريال مدريد​ سيسعى إلى التعاقد مع الألماني ​فلوريان فيرتز​ في الصيف المقبل مقابل 120 مليون يورو.
ويرغب ريال مدريد في إستغلال العقلية الهجومية لفلوريان فيرتز بالإضافة إلى أنه لديه القدرة على المساعدة في بناء الهجمات من الخلف. وأفادت الصحيفة أن إدارة المرينغي تعتقد بأنّهُ في حال رحيل مودريتش وسيبايوس فإن فلوريان فيرتز سيكون هو الخيار في خط الوسط المهاجم.

وديا": تعادل ​النجمة​ و​العهد​ وخسارة الاخاء اهلي عاليه
أقيمت مباراة وديّة اليوم الأربعاء جمعت بين ​العهد​ و​النجمة​ استعداداً للموسم الجديد، وانتهت بالتعادل بهدفين لكل طرف.
سجّل لصالح العهد حسين حاوي هدفين، وحسن كوراني وايكر من ضربة جزاء لصالح النجمة، بينما حقّق فريق ​شباب بعلبك​ الفوز بنتيجة 2-0 على حساب ​الإخاء الأهلي عاليه​ في لقاء وديّ جمع بينهما يوم الأربعاء في اطار الاستعدادات للموسم المقبل


متفرقات:
أعلن نادي ​برينتفورد​ الإنكليزي لكرة القدم يوم الأربعاء أنّهُ تعاقد مع المهاجم الشاب غوستافو نونيس من نادي ​غريميو​ البرازيلي.


أكّدت صحيفة ريليفو الإسبانية أنّ بطل اوروبا واسبانيا ​ريال مدريد​ سيسعى إلى التعاقد مع الألماني ​فلوريان فيرتز​ في الصيف المقبل مقابل 120 مليون يورو.


بات لاعب ​يوفنتوس​ فيديريكو ​كييزا​ على بعد خطوة من التوقيع رسمياً مع نادي ​ليفربول​ الانكليزي.
ويعتبر كييزا خارج حسابات المدرب تياغو موتا ويبحث النادي عن بيعه في الفترة الحالية من الميركاتو الصيفي.

وقع نادي ​بيروت​ لكرة السلة مع لاعب الرياضي السابق الاميركي ​كيفن مورفي​ .
ورحب النادي باللاعب على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك "


كشفت الاعلامي راوي سابا ان ​الشانفيل​ اعتذر عن المشاركة في ​البطولة العربية للأندية​ في نسختها الـ 36 والتي تستضيفها مدينة الإسكندرية من 1 إلى 12 تشرين الاول/ اكتوبر الجاري، بسبب الأوضاع الراهنة، وتغيير مواعيد وصول اللاعبين الأجانب واللبنانيين من الخارج .


علق كريستيان إميل وكيل أعمال الفرنسي ​كينغسلي كومان​ لاعب ​بايرن ميونيخ​ الالماني على حقيقة موافقة اللاعب على الانضمام إلى صفوف ​الهلال السعودي​ خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
وقال وكيل كومان في تصريحات نقلها فابريزيو رومانو الخبير في انتقالات اللاعبين: "هذا ليس صحيحا، لم يقبل كينغسلي أي عرض في هذه المرحلة".


اعلن ​اتحاد هونغ كونغ لكرة القدم​ تعاقده مع الانكليزي ​آشلي ويستوود​ لتولى تدريب المنتخب .