رحبت جماهير ​نيوكاسل​ يونايتد بحفاوة بعودة لاعب الوسط الإيطالي ساندرو ​تونالي​ إلى الفريق ومشاركته معه للمرة الأولى منذ تشرين الأول/أكتوبر 2023 بسبب الإيقاف لمراهنته على المباريات، وذلك خلال الفوز على ​نوتنغهام فورست​ بركلات الترجيح 4-3 في الدور الأول ل​كأس رابطة الأندية الإنكليزية​ المحترفة.

وفي مقطع فيديو نشره نيوكاسل في حسابه على موقع "أكس"، ظهر تونالي في نهاية اللقاء وهو يحيي الجماهير التي هتفت اسمه طويلا مع أعلام إيطالية كتب عليه أهلا بعودتك ساندرو.

ثم توجه اللاعب إلى المشجعين وعانق قسما منهم والتأثر واضح عليه.

وفي حديث صحفي قال: "وقف المشجعون على الدوام بجانبي. لم أكن يوما وحيدا وهذا أمر هام لأني واجهت صعوبة في الأشهر الثلاثة الأولى، والآن أشعر أنها حقبة جديدة بعد عشرة أشهر،هذه نقطة أخرى في حياتي".

ونقل عنه موقع نيوكاسل قوله: "أنا سعيد لأنها المرة الأولى لي منذ 10 أو 11 شهرا".

وأضاف: "التقيت خلال الأشهر الثلاثة الأولى على وجه الخصوص بالعديد من الأشخاص الذين يعملون في وظائف عادية لاسيما في نيوكاسل والذين يعانون من هذه المشكلة ولم يتحدثوا عنها من قبل، وعندما صدرت المقالات، تم الكشف عن مشكلتي، وبعد ذلك، قرروا الحصول على المساعدة والتوقف عن إخفاء هذه المشكلة".

وأفادت صحيفة "غازيتا ديلو سبورت" الإيطالية إلى أن مدرب المنتخب الوطني لوتشانو سباليتي سيستدعي تونالي إلى التشكيلة التي ستواجه إسرائيل وفرنسا الشهر المقبل في دوري الأمم الأوروبية.