بعد أولمبياد باريس 2024، جاء دور الرياضيّين من ذوي الاحتياجات الخاصة لتمديد العرس الرياضي من 28 آب لغاية 8 أيلول بباريس بمشاركة أزيد من 4000 متنافس.
وسيكون ال​لبنان​ي ​أرز زهر الدين​ الحائز على العديد من الميداليّات العالمية في المبارزة والركض واحداً من أبرز المتنافسين، ليّس فقط لقدارتهِ العالية بل أيضاً لقصّته المُلهِمة، وذلك يعود إلى أيام طفولته.
وفي طفولتهِ وتحديداً في الثالثة من عمرهِ فقد أرز ساقه اليمنى تحت الركبة بعد تعرّضه مع عائلته لحادث سيارة. لكنه "بعمر 7 سنوات وبعد تنمر لفظي قرّر أن يتحدى نفسه، وأخبره أهله أنّهُ مختلف وكان عليه أن يحوّل هذا إلى حافزٍ يغيّر مجرى حياتهِ مرّةً أخرى.

وبدأ زهر الدين بتعلم المبارزة عندما كان في السابعة من عمره بدعم من عائلته وفاز بالعديد من الميداليات. وعندما بلغ ال21 من عمرهِ عبّر عن حبّه لممارسة رياضة الركض، وهو بالفعل ما حوّلهُ إلى تجربة ويقرّر ممارستها متأثراً بلاعب البارالمبياد الأميركي والاس الذي يركض 100 و200 متر.

واحتل زهر الدين في دورة الألعاب البارالمبية بطوكيو 2020 المركز الخامس في سباق 200 متر للرجال فئة "تي 64"، التي تعني ( بتر ساق واحدة من تحت الركبة). وسيتوجه قريبا إلى باريس للمشاركة في سباقي 100 و200 متر للرجال من نفس الفئة في دورة الألعاب البارالمبية لهذا العام ممثّلاً لبنان.