ظهر النجم الأرجنتيني ​ليونيل ميسي​ في تدريبات ​انتر ميامي​ لاول مرة بعد غياب طويل حوالي 6 اسابيع منذ تعرضه لإصابة قوية أثناء مشاركته مع ​المنتخب الأرجنتيني​ في نهائي ​كوبا أميركا 2024​ الذي أقيم في 14 تموز/يوليو الماضي والتي توج بلقبه .
ولم يُحسم بعد موعد عودة ميسي للمشاركة في مباريات انتر ميامي الذي يلاقي نظيره شيكاغو يوم السبت في ​الدوري الاميركي​ .

قرعة ​دوري ابطال اوروبا​ تسفر عن مواجهات ملتهبة بين الكبار:
أُسدِلَ السّتار عن أوّل قُرعة في تاريخ ​دوري ابطال اوروبا​ بالنظام الجديد، والّتي كان للتقنيّة الحديثة الدّور الأكبر في تحديد المباريات بتواجد الاسطورة البرتغالي ​كريستيانو رونالدو​ وجيانلويجي بوفون. والّتي أوقعت من دون شك على مواجهاتٍ ناريّة أوقعت الفرق الكبيرة بمواجهة بعضها البعض، حيثُ سيلعب كل فريق ثمانية مباريات خلالها، حيثُ سيتواجه ​ريال مدريد​ مع ميلان و​ليفربول​ فيما سيلعب ​برشلونة​ مع بايرن ميونيخ وإصطدم مانشستر سيتي بإنتر ميلانو، وجاءت القرعة قاسية على باريس سان جيرمان.

كريستيانو يتهكم على اساطير اللعبة!!!!
تفاجئ لاعب نادي مانشستر يونايتد السابق الانكليزي ​ريو فرديناند​ من حديث زميله السابق وقائد نادي النصر الحالي البرتغالي ​كريستيانو رونالدو​ في المقابلات التي يجريها مع رياضيين عند الحديث عن اساطير كرة القدم. وكان رونالدو قد اشار الى ان هدفه الان الوصول الى الهدف رقم 900، ومن بعدها الهدف رقم 1000 في مسيرته الاحترافية، على ان تكون جميع هذه الاهداف مثبتة بالفيديو، ليعتبر فرديناند اذلي وصف رونالدو ب " النذل"، ان البرتغالي كان يقصد بكلامه كل من اساطير كرة القدم، بيليه ودي ستيفانو الى جانب عدد اخر الذين يملكون عدد كبير من الاهداف الغير مثبتة بالفيديو


الهلال ونيمار كيمياء غير موجودة حتى الآن...
وضع ​الهلال السعودي​ شرطا امام البرازيلي ​نيمار دا سيلفا​ لإعادة قيده من جديد في قائمة الفريق.
واسقط الهلال نيمار من قائمته في كانون الثاني/يناير الماضي بعدما أصيب بقطع في الرباط الصليبي للركبة بعد خمس مباريات فقط مع الفريق.
واكد الإعلامي عبدالرحمن الحميدي عبر برنامج "برا 18" ان "مدرب الهلال ​خورخي جيسوس​ يدرس إسقاط اسم نيمار من الفريق مؤقتا على أن تتم إعادته خلال الفترة الشتوية المقبلة .


متفرقات:
اجتاز لاعب نادي باريس سان جيرمان السابق الاورغوياني ولاعب نادي ​مانشستر يونايتد​ الجديد ​مانويل اوغارتي​ الفحص الطبي مع الشياطين الحمر في اطار استكمال انتقالهِ إلى الاولد ترافورد، في وقت اكد خبير الانتقالات الايطالي فابريزيو رومانو إنّ جميع الأطراف مُتّفقة على نقل اللاعب مقابل 50 مليون باوند الى جانب 10 ملايين باوند كمتغيرات، بناءً على الاتفاق الذي حصل بين الطرفين في شهر آبالماضي.


اشار الصحافي الايطالي المتخصص بشؤون الانتقالات الاوروبية فابريزو رومانو الى ان نادي ​سالزبورغ​ يستعجل ضم لاعب نادي ليفربول ​ستيفان باتيتش​ خلال الساعات القليلة القادمة، وقبل نهاية اليوم

وقع حارس مرمى نادي ​تشيلسي​ كيبا اريزابالاغا رسمياً على عقد جديد مع الفريق الازرق لانكليزي يضمن بقائه حتى شهر حزيران من العام 2026، في وقت سينضم اللاعب إلى نادي ​بورنموث​ على سبيل الإعارة


اشارت تقارير صحفية الى ان نادي ​ريال مدريد​ يرغب في التخلي عن لاعبه ​داني سيبايوس​ بعد ان حدد القيمة المالية للاعب الذي اعرب بدوره عن رغبته بالرحيل عن الملكي خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية

توصل نادي ​العروبة​ المنافس في ​دوري روشن السعودي​ للمحترفين الى اتفاق للتعاقد مع النجم الإسباني ​سيرجيو راموس​ لاعب ريال مدريد وإشبيلية سابقا حسب ما كشف الصحافي ساشا تافولييري sacha tavolieri.

كرّم ​الاتحاد الاوروبي لكرة القدم​ "​يويفا​" أسطورة نادي يوفنتوس والكرة الايطاليّة الحارس ​جيانلويجي بوفون​، والمهاجم البرتغالي وهداف ​دوري ابطال اوروبا​ تاريخياً ولاعب فريق النصر السعودي حالياً ​كريستيانو رونالدو​ بجائزة خاصّة لكلٍ منهما وذلك قبل القرعة الخاصّة بمرحلة المجموعات من دوري ابطال اوروبا.
ومنح ألكسندر تشيفرين رئيس يويفا بوفون بدايةً جائزة الرئيس للعام 2024 .

كشفت تقارير صحفية أن ​ويسلي غاسوفا​ wesley gassova لاعب ​كورينثيانز​ البرازيلي يتواجد في السعودية حاليا لاتمام انتقاله الى نادي ​النصر​ .

إنضم المهاجم الايطالي فيديريكو ​كييزا​ بشكلٍ رسمي إلى ​ليفربول​ قادماً من ​يوفنتوس​ الايطالي، بعد فترة ناجحة استمرت أربع سنوات مع النادي الإيطالي.

أعلن نادي ​سامبدوريا​ الإيطالي لكرة القدم إقالة المدرّب ​أندريا بيرلو​ صاحب ال45 عاماً من منصبه كمدير فني للفريق بعد موسم واحد فقط في منصبه بسبب سوء النتائج.
​​​​​​​أعلَنَ نادي ​نابولي​ وبشكلٍ رسمي ضمّهُ للمهاجم البلجيكي ​روميلو لوكاكو​، قادماً من تشيلسي الانكليزي في صفقة انتقال دائم.